الاعدادات الموصى بها لكاميرة كانون ايتي ديRecommended Canon 80D Settings

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    C.Fn III: التشغيل/التحذيرات الأخرى في عدسة الكاميرا: لم يتم تحديد كل شيء (أجدها مزعجة، لكن بعض المصورين يجدونها مفيدة، لذا قم بإعدادها حسب اختيارك) اطلب الاتجاه أثناء التلفزيون/الصوت: الاتجاه العكسي (هذه هي الطريقة التي تعلمت بها ضبط الفتحة على الكاميرات السابقة؛ كل شخص مختلف هنا)سحب العدسة عند إيقاف تشغيلها: تعطيل (على الرغم من أن هذا لا ينطبق على العدسة على أي حال)عناصر التحكم المخصصة (وكلها تفضيلات شخصية؛ وهذا هو المكان الذي يمكنك فيه تخصيص الأزرار الموجودة على 80D) الضغط على زر الغالق نصف ضغطة: بدء القياس (هذا مهم. فهو يفصل التركيز البؤري التلقائي عن زر الغالق، المعروف أيضًا باسم التركيز على زر الرجوع، وهو أمر مفيد للغاية - بمجرد تجربته، أعتقد أنك لن ترغب في الاستمرار back) تشغيل التركيز البؤري التلقائي: بدء القياس والتركيز البؤري التلقائي (هذا الزر هو ما ستستخدمه للتركيز من الآن فصاعدًا)* الزر (المعروف أيضًا باسم زر قفل AE): لا أستخدم هذا كثيرًا، لكنني أبقيه على AE قفل/قفل FE لقفل التعرض أو التعرض للفلاش عند الضغط عليه. يعد هذا مفيدًا إذا كنت تستخدم وضعًا شبه تلقائي مثل أولوية فتحة العدسة وتريد أن يظل التعرض ثابتًا عبر سلسلة من الصور، مثل البانوراما. عمق زر معاينة المجال: زر ضبط عمق معاينة المجال: أتركه إلى ISO لأنني أحب وجود خيار ثانٍ للقيام بذلك، ولكن قد ترغب في ترك الأمر لتعويض التعريض الضوئي للوصول إلى هذا الخيار بسرعة أكبر (باعتباري في المقام الأول مصورًا للمناظر الطبيعية والطبيعة، فأنا لا أستخدم الفلاش كثيرًا). الاتصال الهاتفي الرئيسي: هذا متروك تمامًا لتفضيلاتك الخاصة. شخصيًا، أجد أنه من الطبيعي قليلاً ضبط سرعة الغالق عبر القرص العلوي، لذلك اخترت Tv. قرص التحكم السريع: استمرارًا للنقطة المذكورة أعلاه، أفضل ضبط الفتحة عبر القرص الخلفي، لذلك اخترت Av.Multi -وحدة التحكم: التحديد المباشر لنقطة التركيز البؤري التلقائي (أنا معتاد على هذه الطريقة وأجدها أسرع طريقة لضبط نقاط التركيز البؤري التلقائي)

    تعليق


    • #17
      My Menu
      • A good place to group together all the menu settings you plan to change frequently, such as Auto Exposure Bracketing (AEB), ISO Auto, Long Exposure Noise Reduction, and Custom Functions
      Movie Mode Settings (Same Menu Categories, but New Options)


      The Canon 80D is arranged so that you see a different menu depending upon whether you are shooting photos or videos, which you change by flipping between photo and movie mode on the back of the 80D. Below, I will cover the menu settings that are most important while shooting video.
      Shooting Menu 4, Movie Settings
      • Movie Servo AF: Disable (This is video autofocus, and it usually is preferable to disable unless you are filming a subject with difficult movement to track manually. It’s worth pointing out that the 80D’s video autofocus is among the best you’ll find in any DSLR, so feel free to leave this enabled if you need it.)
      • AF method: FlexiZoneAF, or Face + Tracking if you’re filming a person’s face
      • Movie rec quality
        • MOV/Mp4: Either is fine and produces equally good image quality. The differences are too technical to be worth covering here (feel free to look this up online), although I prefer MOV because I’m a Mac user
        • Movie rec. size: FHD 29.97P Standard, unless your output requirements specify 23.98 FPS. Use FHD 59.94P if you need slow motion.
      • Digital Zoom: Disable
      • Sound Recording: Auto (this only controls the in-camera microphone regardless)
        • Wind Filter: Auto
        • Attenuator: Disable

      تعليق


      • #18
        قائمتي

        مكان جيد لتجميع جميع إعدادات القائمة التي تخطط لتغييرها بشكل متكرر، مثل تعريض الضوء التلقائي (AEB)، وISO Auto، وتقليل ضوضاء التعريض الضوئي الطويل، والوظائف المخصصة

        إعدادات وضع الفيلم (نفس فئات القائمة، لكن خيارات جديدة)

        تم ترتيب كاميرا Canon 80D بحيث ترى قائمة مختلفة اعتمادًا على ما إذا كنت تلتقط صورًا أو مقاطع فيديو، والتي يمكنك تغييرها عن طريق التقليب بين وضع الصورة والفيلم في الجزء الخلفي من كاميرا 80D. أدناه، سأغطي إعدادات القائمة الأكثر أهمية أثناء تصوير الفيديو.

        قائمة التصوير 4، إعدادات الفيلم

        Movie Servo AF: تعطيل (هذا هو التركيز البؤري التلقائي للفيديو، ويفضل عادةً تعطيله إلا إذا كنت تقوم بتصوير موضوع بحركة يصعب تتبعها يدويًا. تجدر الإشارة إلى أن التركيز البؤري التلقائي للفيديو 80D هو من بين أفضل ما ستجده في أي كاميرا DSLR، لذا لا تتردد في ترك هذا ممكنًا إذا كنت في حاجة إليه.)طريقة التركيز البؤري التلقائي: FlexiZoneAF، أو Face + Tracking إذا كنت تصور وجه شخص ما بجودة تسجيل فيلم MOV/Mp4: كلاهما جيد وينتج جودة صورة جيدة بنفس القدر. تعتبر الاختلافات فنية للغاية بحيث لا تستحق التغطية هنا (لا تتردد في البحث عن ذلك عبر الإنترنت)، على الرغم من أنني أفضل MOV لأنني مسجل فيلم مستخدم لنظام Mac. الحجم: FHD 29.97P Standard، ما لم تحدد متطلبات الإخراج الخاصة بك 23.98 إطارًا في الثانية. استخدم FHD 59.94P إذا كنت بحاجة إلى حركة بطيئة. التكبير الرقمي: تعطيل تسجيل الصوت: تلقائي (يتحكم هذا فقط في الميكروفون الموجود في الكاميرا بغض النظر) مرشح الرياح: المخفف التلقائي: تعطيل

        تعليق


        • #19
          Shooting Menu 5, Movie Settings
          • Metering Timer: 1 minute, but this is a personal preference
          • Grid display: Off, also a personal preference
          • Shutter Button Function: Up to you, but I like the last option: Half-Press for Metering Only, Fully-Press for Start/Stop Mov Rec (which starts filming when you press the shutter button in movie mode

          قائمة التصوير 5، إعدادات الفيلم

          مؤقت القياس: دقيقة واحدة، لكن هذا تفضيل شخصي عرض الشبكة: إيقاف، وهو أيضًا تفضيل شخصي وظيفة زر الغالق: متروك لك، لكني أحب الخيار الأخير: نصف ضغطة للقياس فقط، ضغطة كاملة لبدء/إيقاف Mov Rec (الذي يبدأ التصوير عند الضغط على زر الغالق في وضع الفيلم)

          تعليق


          • #20
            Conclusion


            I hope that the recommended camera settings in this article will help you select the best possible menu options for your Canon 80D! Again, the specific suggestions above are simply what work for me, and your own needs may be different (which is why so many settings exist in the first place) – but these options should be a good starting point.

            If you have any questions about the reasons why I recommended one camera setting rather than another


            خاتمة

            آمل أن تساعدك إعدادات الكاميرا الموصى بها في هذه المقالة على تحديد أفضل خيارات القائمة الممكنة لكاميرا Canon 80D! مرة أخرى، الاقتراحات المحددة أعلاه هي ببساطة ما يناسبني، وقد تكون احتياجاتك الخاصة مختلفة (وهذا هو سبب وجود العديد من الإعدادات في المقام الأول) - ولكن يجب أن تكون هذه الخيارات نقطة بداية جيدة.

            إذا كانت لديك أي أسئلة حول الأسباب التي دفعتني إلى التوصية بإعداد كاميرا واحد بدلاً من الآخر

            تعليق

            يعمل...
            X