افعل ذلك بنفسك مستحلب الصور Do-it-yourself photo emulsion.من تقنيات الغرفة المظلمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افعل ذلك بنفسك مستحلب الصور Do-it-yourself photo emulsion.من تقنيات الغرفة المظلمة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٤٠٣_٠٩٤٠٣٦.jpg 
مشاهدات:	13 
الحجم:	122.3 كيلوبايت 
الهوية:	95193
    Do-it-yourself photo emulsion

    Commercially available "paint-on" photo- graphic emulsion extends the sphere of crea- tivity in the darkroom to a boundless limit. Almost any object or material can be coated with the emulsion and photographs printed on them. Development and fixing can be done with spray-on photo chemicals or can be done by
    ******&&&&****
    افعل ذلك بنفسك مستحلب الصور

    يوسع مستحلب الصور الفوتوغرافية المتوفر تجاريًا "الطلاء على" مجال الإبداع في الغرفة المظلمة إلى حد لا حدود له. يمكن طلاء أي شيء أو مادة تقريبًا بالمستحلب والصور الفوتوغرافية المطبوعة عليها. يمكن إجراء التطوير والتثبيت باستخدام مواد كيميائية ضوئية بالرش أو يمكن إجراؤها بواسطة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٤٠٧-١٥٠٠٤٦_Google.jpg 
مشاهدات:	13 
الحجم:	77.7 كيلوبايت 
الهوية:	95194
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٤٠٣_٠٩٤١٢٠.jpg 
مشاهدات:	13 
الحجم:	118.8 كيلوبايت 
الهوية:	95195 MULTIPLE IMAGE photos above were made by Weegee by placing a kaleidoscope with front-surface mirrors in his enlarger, as shown below right. Photo below left shows how the V-shaped mirrors multiply reflections.

    234
    ******&&&&&*****
    تم التقاط صور متعددة الصور أعلاه بواسطة Weegee عن طريق وضع المشكال مع المرايا الأمامية في المكبر ، كما هو موضح أدناه على اليمين. توضح الصورة أدناه على اليسار كيف تضاعف المرايا على شكل حرف V الانعكاسات.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٤٠٧-١٥٠٣٤٤_Google.jpg 
مشاهدات:	13 
الحجم:	93.2 كيلوبايت 
الهوية:	95196
    234

    التقنيات الإبداعية في الغرفة المظلمة
    Creative Darkroom Techniques

  • #2
    افعل ذلك بنفسك مستحلب الصور Do-it-yourself photo emulsion.من تقنيات الغرفة المظلمة
    ​ swabbing the surface with a soft material soaked in developer, shortstop or fixer, as the case may be.

    Photographs can be turned into silk screens for printing on many surfaces with inks. The photographic original is exposed to a heat-sensitive photographic silk screen using several 500-watt lamps. The screen in then processed and a mask results which is a fairly high contrast image of the subject composed of openings in the silk screen through which ink will pass when applied with a squeegee.

    Multicolored and posterized effects can be achieved by making several silk screens and printing them in different colored inks. A color transparency can be broken down to its primary colors by making separation negatives which can then be translated into silk screens for 4-color printing.

    Further special effects in printing are practically unlimited. The late Arthur Feelig
    *****&&&&****
    مسح السطح بمادة ناعمة مبللة بالمظهر ، أو قصير التوقف أو المثبت ، حسب الحالة.

    يمكن تحويل الصور الفوتوغرافية إلى شاشات حريرية للطباعة على العديد من الأسطح بالأحبار. يتم تعريض النسخة الأصلية الفوتوغرافية إلى شاشة حريرية فوتوغرافية حساسة للحرارة باستخدام عدة مصابيح بقدرة 500 وات. تتم معالجة الشاشة بعد ذلك وينتج عن القناع صورة عالية التباين إلى حد ما للموضوع المكون من فتحات في الشاشة الحريرية يمر من خلالها الحبر عند وضعه باستخدام ممسحة.

    يمكن تحقيق التأثيرات متعددة الألوان والمتتالية من خلال صنع العديد من الشاشات الحريرية وطباعتها بأحبار ملونة مختلفة. يمكن تقسيم شفافية الألوان إلى ألوانها الأساسية عن طريق عمل صور سلبية للفصل والتي يمكن بعد ذلك ترجمتها إلى شاشات حريرية للطباعة بأربعة ألوان.
    المزيد من المؤثرات الخاصة في الطباعة عمليا غير محدودة. الراحل آرثر فيليج

    (Weegee), was as famous for some of his trick prints as he was for his newsphotos. He created many innovations by printing some of his photographs through distorted glass, melted plastic, kaleidoscopes and a variety of other "tools". A number of his special effects photos-bought by the School of Modern Photo- graphy shortly before his death-appear in this section to illustrate the wide range of creativity available to the photographer willing to experiment to achieve new results and visual impact.
    ****&&&&****
    (ويغي) ، اشتهر ببعض بصماته الحيلة كما اشتهر بصورته الصحفية. ابتكر العديد من الابتكارات من خلال طباعة بعض صوره من خلال الزجاج المشوه والبلاستيك المنصهر والمشكال ومجموعة متنوعة من "الأدوات" الأخرى. يظهر في هذا القسم عدد من صور المؤثرات الخاصة التي اشترتها مدرسة التصوير الحديث قبل وفاته بفترة وجيزة لتوضيح النطاق الواسع للإبداع المتاح للمصور الراغب في التجربة لتحقيق نتائج جديدة وتأثير بصري.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٤٠٧-١٥١٢٣٤_Google.jpg 
مشاهدات:	9 
الحجم:	92.5 كيلوبايت 
الهوية:	95198

    تعليق

    يعمل...
    X