​​​​​​​فيسبوك ماسنجر يتيح ألعاب متعددة اللاعبين أثناء مكالمات الفيديو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ​​​​​​​فيسبوك ماسنجر يتيح ألعاب متعددة اللاعبين أثناء مكالمات الفيديو

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٤٠٦_١٦٢٠٢٩.jpg 
مشاهدات:	11 
الحجم:	46.4 كيلوبايت 
الهوية:	94686 أعلنت شركة ميتا، عن إتاحة تجربة مشتركة جديدة لـ Facebook Gaming ستسمح للمستخدمين بلعب ألعابهم المفضلة أثناء مكالمات الفيديو على ماسنجر. تم توفير الميزة على ماسنجر لنظام التشغيل iOS و Android وكذلك على الويب. ومن المثير للاهتمام أن المستخدمين لن يحتاجوا إلى تثبيت التطبيق للوصول إلى الألعاب.
    تتوفر حاليًا 14 لعبة مجانية للعب على ماسنجر بما في ذلك Words With Friends وMini Golf FRVR بالإضافة إلى ألعاب مثل Card Wars وExploding Kittens.

    صرح فيسبوك في منشور حديث أنه يتيح ميزة جديدة تمكن المستخدمين من لعب ألعاب متعددة اللاعبين أثناء مكالمات الفيديو مع العائلة والأصدقاء. حاليًا، يقدم التطبيق ما يصل إلى 14 لعبة مجانية للعب. الميزة متوفرة في تطبيق ماسنجر لنظامي التشغيل iOS وAndroid وكذلك على الويب. والجدير بالذكر أن المستخدمين لا يحتاجون حتى إلى تثبيت التطبيق للوصول إلى الألعاب.


    وفقًا لفيسبوك، تتوفر ألعاب مثل Card Wars by Bombay Play وExploding Kittens من Coatsink وMini Golf FRVR من FRVR وWords With Friends من Zynga للعب على التطبيق. ومع ذلك، تدعم كل لعبة عددًا مختلفًا من اللاعبين ويمكن لعب معظم الألعاب بشخصين فقط.
    الوصول إلى الألعاب
    للوصول إلى الألعاب، سيُطلب من المستخدمين بدء مكالمة فيديو مع أصدقائهم أو عائلاتهم على ماسنجر والنقر على زر وضع المجموعة في المركز. بعد ذلك، سيحتاجون إلى النقر على أيقونة "Play"، وتصفح مكتبة الألعاب واختيار اللعبة التي يرغبون في لعبها.

    في الشهر الماضي، ورد أن ميتا كانت تختبر ميزة الوصول إلى محادثات ماسنجر عبر تطبيق فيسبوك مرة أخرى. كانت الميزة متاحة سابقًا في تطبيق فيسبوك ولكن تم نقلها إلى تطبيق ماسنجر المستقل في عام 2014. ومع ذلك، تخطط الشركة الآن للسماح للمستخدمين بمشاركة المحتوى عبر الرسائل على فيسبوك دون الحاجة إلى التبديل إلى تطبيق آخر.
يعمل...
X