استخدم إطار طباعة الاتصال Use contact printing frame..من تقنيات الغرفة المظلمة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استخدم إطار طباعة الاتصال Use contact printing frame..من تقنيات الغرفة المظلمة.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٣٠٣٣١_١٨١٣١٤.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	91.0 كيلوبايت  الهوية:	92264Use contact printing frame

    To make your litho film negative by contact printing use a contact printing frame to hold the two peices of film in absolute contact -- emulsion to emulsion-with the negative on top so the light will pass through it into the litho film when the exposure is given. It will be a good idea to put a piece of flat (matte) black paper behind the litho film so as to prevent any stray light from reflecting back through the film.

    The contact printing frame can also be used for making an enlarged negative with your enlarger simply by inserting the size film in it to make the size negative you wish to work with. For projection (enlarging) printing, you can also use your paper easel to hold the film for the exposure. Be sure to cover the white focusing panel of the easel with a piece of black paper to prevent light reflections from the easel surface.

    After the first film has been made, whether same size or enlarged, you have a high contrast positive from which you need to make your negative by contact printing. To make the negative from the positive, place another piece of litho film in contact with the positive on top so the exposing light can shine through it to the film. Then develop, fix, wash and dry your negative and it will be ready for making all the prints you require.

    By making different combinations of negatives and positives, sandwiching high contrast films with each other and with

    224
    ****&&&****
    استخدم إطار طباعة الاتصال

    لجعل فيلم litho سلبيًا عن طريق الطباعة الملامسة ، استخدم إطار طباعة ملامس لتثبيت قطعتين من الفيلم في تلامس مطلق - مستحلب إلى مستحلب - مع وجود الصورة السلبية في الأعلى حتى يمر الضوء من خلاله إلى فيلم litho عندما يكون التعرض منح. سيكون من الجيد وضع قطعة من الورق الأسود المسطح (غير اللامع) خلف فيلم الليثو لمنع أي ضوء شارد من الانعكاس مرة أخرى عبر الفيلم.

    يمكن أيضًا استخدام إطار الطباعة بالتماس لعمل صورة سلبية مكبرة باستخدام المكبر الخاص بك ببساطة عن طريق إدخال فيلم الحجم بداخله لجعل الحجم سلبيًا الذي ترغب في العمل معه. لطباعة الإسقاط (المكبر) ، يمكنك أيضًا استخدام حامل الورق لتثبيت الفيلم من أجل التعرض. تأكد من تغطية لوحة التركيز البيضاء للحامل بقطعة من الورق الأسود لمنع انعكاسات الضوء من سطح الحامل.

    بعد صنع الفيلم الأول ، سواء كان بنفس الحجم أو مكبرًا ، يكون لديك تباين عالي إيجابي تحتاج منه إلى جعل الصورة السلبية عن طريق الطباعة بالملامسة. لجعل السالب من الموجب ، ضع قطعة أخرى من فيلم litho على اتصال مع الموجب في الأعلى حتى يمكن للضوء المكشوف أن يلمع من خلاله إلى الفيلم. ثم طور ، أصلح ، اغسل وجفف صورتك السلبية وستكون جاهزة لعمل جميع المطبوعات التي تحتاجها.

    من خلال تكوين مجموعات مختلفة من السلبيات والإيجابيات ، وحشو الأفلام عالية التباين مع بعضها البعض ومع بعضها البعض

    224
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٤٠١-١٦٣٠٢٥_Google.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	63.0 كيلوبايت  الهوية:	92266
    التقنيات الإبداعية في الغرفة المظلمة Creative Darkroom Techniques
    الملفات المرفقة

  • #2

    HERE ARE five examples of high contrast conversions from continuous tone negatives. At left above is a nega- tive high contrast image made by Oreste Cosio. The old locomotive above makes a strong illustration with visual impact in pure black-and-white without middle tones. Jack Kalodner is the creative photographer who made it. Bruce Zuleger made the pen-and-ink like study of the Eiffel Tower, below. High contrast is effective for commercial subjects, too, as is illustrated below. A natural for the high contrast technique are the zebras, shown at below left, pictured at the zoo by SMP graduate Ortrud Brauer.

    *****&&&****
    فيما يلي خمسة أمثلة على التحويلات عالية التباين من النغمات السلبية المستمرة. إلى اليسار أعلاه توجد صورة سلبية عالية التباين من صنع Oreste Cosio. تقدم القاطرة القديمة أعلاه رسمًا توضيحيًا قويًا بتأثير بصري باللونين الأبيض والأسود الخالص بدون نغمات متوسطة. جاك كالودنر هو المصور الإبداعي الذي صنعها. قام بروس زوليجر بعمل دراسة تشبه القلم والحبر لبرج إيفل ، أدناه. التباين العالي فعال أيضًا للأهداف التجارية ، كما هو موضح أدناه. من الطبيعي بالنسبة لتقنية التباين العالي ، الحمر الوحشية ، الموضحة أسفل اليسار ، والتي تم تصويرها في حديقة الحيوانات بواسطة خريج SMP أورترود براور.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٤٠٣-٠٢٠٧٠٤_Google.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	76.1 كيلوبايت 
الهوية:	92918
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣٣١_١٨١٦٢٠.jpg 
مشاهدات:	11 
الحجم:	243.8 كيلوبايت 
الهوية:	92919 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣٣١_١٨١٨٢٠.jpg 
مشاهدات:	10 
الحجم:	131.8 كيلوبايت 
الهوية:	92920
    التقنيات الإبداعية في الغرفة المظلمة
    Creative Darkroom Techniques
    *****

    تعليق


    • #3
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣٣١_١٨١٩٥٤.jpg 
مشاهدات:	10 
الحجم:	172.4 كيلوبايت 
الهوية:	92926

      UNUSUAL line rendering of scene in Cologne, Germany was produced on Agfacontour Professional film. Expo- sures on this unique material can be made by enlarging or contact printing. The emulsion is of single density-level

      and converts the normal continuous tone image of a nega- tive or transparency into a high contrast outline rendition. It can be used in the darkroom for many processes includ- ing posterization on color or black-and-white materials.
      ****؟&&،،****؟
      تم إنتاج عرض خط غير عادي للمشهد في كولونيا بألمانيا على فيلم Agfacontour Professional. يمكن إجراء المعارض على هذه المادة الفريدة من خلال التكبير أو الطباعة بالملامسة. المستحلب ذو مستوى كثافة واحد

      ويحول الصورة العادية ذات الدرجة اللونية المستمرة لسلب أو شفافية إلى عرض تفصيلي عالي التباين. يمكن استخدامه في الغرفة المظلمة للعديد من العمليات بما في ذلك التتويج على الألوان أو المواد بالأبيض والأسود.

      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٤٠٣_٠٨٠٥٠٠.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	77.6 كيلوبايت 
الهوية:	92924
      continuous tone negatives and positives, you can achieve a wide variety of unique effects. Experimentation with all combinations will provide you with many fulfilling sessions in the darkroom.
      ****&&&****
      السلبيات والإيجابيات المستمرة ، يمكنك تحقيق مجموعة متنوعة من التأثيرات الفريدة. ستوفر لك التجربة مع جميع المجموعات العديد من الجلسات المُرضية في الغرفة المظلمة.

      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٤٠٣-٠٨٠٩٣١_Google.jpg 
مشاهدات:	11 
الحجم:	41.2 كيلوبايت 
الهوية:	92925
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٤٠٣-٠٨١٦٥٣_Google.jpg 
مشاهدات:	11 
الحجم:	218.5 كيلوبايت 
الهوية:	92927
      التقنيات الإبداعية في الغرفة المظلمة
      Creative Darkroom Techniques

      تعليق

      يعمل...
      X