يُعرف هذا باسم "حلقة تحويل" THIS IS known as a "ring around".من تقنيات المكبر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يُعرف هذا باسم "حلقة تحويل" THIS IS known as a "ring around".من تقنيات المكبر

    THIS IS known as a "ring around", a series of exposure and developer combinations showing variations from normal. Results show (with allowances made for losses in reproduction in the printed page), the wide range of densities, details and contrasts that occur in negatives ex- posed and developed in a range from normal to extremes.
    ****&&&((**
    يُعرف هذا باسم "حلقة تحويل" ، وهي سلسلة من مجموعات التعرض والمطورين تظهر اختلافات عن الوضع الطبيعي. تظهر النتائج (مع المخصصات المخصصة للخسائر في التكاثر في الصفحة المطبوعة) ، النطاق الواسع للكثافات والتفاصيل والتباين التي تحدث في السلبيات المعروضة والمطورة في نطاق من الطبيعي إلى المتطرف.


    تقنيات المكبر ​Techniques of Enlarging
    التعديل الأخير تم بواسطة Fareed Zaffour; الساعة 03-20-2023, 06:26 PM.

  • #2
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣١٩_١٨٤٠٣٢.jpg 
مشاهدات:	16 
الحجم:	45.9 كيلوبايت 
الهوية:	85861 99

    HERE ARE "traight prints made from the ring-around the preceding page. Because the photo- reproduction process couldn't hold details

    in thin, flat negative at upper left, the print shows more image detail than the negative. Other prints do show variations in densities, details and tonal scale values

    130
    *****&&&&&***
    99

    هنا "طبعات متقنة مصنوعة من الحلقة المحيطة بالصفحة السابقة. لأن عملية إعادة إنتاج الصور لا يمكن أن تحتوي على تفاصيل

    في صورة سالبة رفيعة ومسطحة في أعلى اليسار ، تُظهر الطباعة تفاصيل صورة أكثر من الصورة السلبية. تُظهر المطبوعات الأخرى اختلافات في الكثافة والتفاصيل وقيم التدرج اللوني

    130

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣١٩-١٩٣٤١٧_Google.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	43.0 كيلوبايت 
الهوية:	85862 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣١٩_١٨٣٥٣٢.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	53.3 كيلوبايت 
الهوية:	85863 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣١٩-١٩٣٨٣٩_Google.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	52.0 كيلوبايت 
الهوية:	85864

    تعليق


    • #3
      تقنيات المكبر
      ​Techniques of Enlarging

      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣٢٠_١٨١٥٠٣.jpg 
مشاهدات:	9 
الحجم:	79.3 كيلوبايت 
الهوية:	86595 THESE PRINTS were made by using a variable contrast paper and making full use of the range of filters and double filter-printing combinations to achieve the best

      scale of images possible. The results prove that good print technicians can achieve amazing results by knowing how and what to do when faced with problem negatives.

      131
      ****&&&&***
      تم عمل هذه المطبوعات باستخدام ورق تباين متغير والاستفادة الكاملة من مجموعة المرشحات ومجموعات طباعة الفلتر المزدوج لتحقيق الأفضل

      حجم الصور ممكن. تثبت النتائج أن فنيي الطباعة الجيدين يمكنهم تحقيق نتائج مذهلة من خلال معرفة كيف وماذا يفعلون عند مواجهة السلبيات.

      131
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣٢٠-١٨١٧٢٤_Google.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	29.7 كيلوبايت 
الهوية:	86596
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣١٩_١٨٤٤٤٧.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	139.8 كيلوبايت 
الهوية:	86597
      تااااunderstood, gradually becomes a weak solution of developer as the developer carry-over leaches into the water. So, the water should be changed periodically for it to be effective.

      With some short stop formulas, an indicator color is included to show when the bath becomes (or nears) exhaustion. This is desirable for it allows you to get the most capacity out of the solution without fear of its having become weakened beyond acceptability without know- ing it. The shortstop bath and water rinse serve the same purpose - to reduce chemical contamination of the fixing bath.

      Fixing is a most important step. The print should be removed from the stop bath or water rinse, drained for a couple of seconds and then immersed in the fixing bath with fairly vigorous agitation for the first 15-20 seconds. After it is
      ****&&&&***

      مفهوم ، يصبح تدريجياً حلاً ضعيفًا للمظهر حيث يتسرب المطور إلى الماء. لذلك يجب تغيير الماء بشكل دوري حتى يكون فعالاً.

      مع بعض صيغ التوقف القصيرة ، يتم تضمين لون مؤشر لإظهار عندما يصبح الحمام (أو يقترب) من الإرهاق. هذا أمر مرغوب فيه لأنه يسمح لك بالحصول على أكبر قدر من السعة من الحل دون الخوف من إضعافه إلى درجة لا يمكن معها القبول دون معرفة ذلك. يخدم الحمام قصير الأمد وشطف الماء نفس الغرض - لتقليل التلوث الكيميائي لحمام التثبيت.

      الإصلاح هو أهم خطوة. يجب إزالة البصمة من حمام التوقف أو شطف الماء ، وتجفيفها لبضع ثوانٍ ثم غمرها في حمام التثبيت مع إثارة قوية إلى حد ما لمدة 15-20 ثانية الأولى. بعد ذلك.
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣٢٠-١٨٢٠٠٩_Google.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	73.7 كيلوبايت 
الهوية:	86598

      تعليق


      • #4
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣١٩_١٨٤٥٣٩.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	152.4 كيلوبايت 
الهوية:	86600
        in the fixing bath for a minute or two, the white light may be turned on to examine the image.

        The manufacturer's recommendations as to his particular fixing bath should be followed to the letter. Be sure to rock the tray back and forth-end to end and side to side, gently but frequently.

        Occasionally, shuffle the prints in the fixing bath to make certain the emulsion side of the print is covered by solution and no air or gas bells are preventing fixation of any parts of the prints. Do not over-fix your prints; prolonged fixing doesn't help the print one iota.
        *****&&&&****
        في حوض التثبيت لمدة دقيقة أو دقيقتين ، قد يتم تشغيل الضوء الأبيض لفحص الصورة.

        يجب اتباع توصيات الشركة المصنعة فيما يتعلق بحمام التثبيت الخاص به حرفياً. تأكد من هز الدرج للخلف وللأمام من طرف إلى طرف ومن جانب إلى آخر ، بلطف ولكن بشكل متكرر.

        من حين لآخر ، قم بخلط المطبوعات في حمام التثبيت للتأكد من أن جانب المستحلب من الطباعة مغطى بالمحلول ولا تمنع أجراس الهواء أو الغاز تثبيت أي أجزاء من المطبوعات. لا تفرط في إصلاح مطبوعاتك ؛ التثبيت المطول لا يساعد في طباعة ذرة واحدة.

        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣٢٠-١٨٢٢٤٩_Google.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	110.9 كيلوبايت 
الهوية:	86601

        تعليق

        يعمل...
        X