حقائب وأحذية رمضان للنساء بطراز كلاسيكي من علامة فندي خصيصًا للشرق الأوسط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقائب وأحذية رمضان للنساء بطراز كلاسيكي من علامة فندي خصيصًا للشرق الأوسط

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٣١٢_١٢٢٥٢٢.jpg 
مشاهدات:	18 
الحجم:	47.9 كيلوبايت 
الهوية:	81207 أطلقت دار فندي تشكيلة حقائب وأحذية رمضان للنساء لموسم ربيع وصيف 2023. وذلك احتفالًا بقدوم شهر رمضان الكريم. الذي تبحث فيه جميع النساء عن أزياء خاصة يسودها الاحتشام والطابع الدرامي من حيث النقوشات والحجم الفضفاض من الفساتين، والعبايات، مع تنسيقهم بصورة مناسبة مع الأحذية والحقائب. وذلك؛ لإطلالات أنيقة جذابة في السهرات العائلية والأجواء الاحتفالية ذات الطقوس الخاصة.
    وجمعت الدار في مجموعتها الرمضانية؛ القطع الكلاسيكية الشهيرة للدار ورموزها الخاصة. حيث ستصدر المجموعة في الشرق الأوسط بجميع منافذ بيع علامة فندي. وركزت الدار على أن تصدر المجموعة بعدما قامت بصنعها بصورة متقنة أظهرت الحرفية العالية للدار.

    وتشمل التشكيلة مجموعة حقائب “بيكابو” وحقائب “باجات” ومجموعة “فندي فيرست”. بالإضافة إلى؛ تشكيلة الأحذية التي تركز بشكل خاص على الصنادل. اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٣١٢_١٢٢٥١٠.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	41.7 كيلوبايت 
الهوية:	81209

    حقائب وأحذية رمضان للنساء 2023 لدار فندي
    يطغى على المجموعة اللون الأخضر الفاتح، الذي يعتبر واحد من الألوان الرائجة طوال الوقت. كما تم صناعة القطع المدرجة في التشكيلة من جلد الساكة والبايثون والإكزتيك الثمين. كما أن القطع مزينة بالإكسسوارات الذهبية الاستثنائية. هذا التباين بين اللون الأخضر الناعم وجلد الإكزوتيك الأكثر جرأة يؤكدان على رموز تصاميم فندي الرائعة في ثنائية فريدة. اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٣١٢_١٢٢٤٥٧.jpg 
مشاهدات:	19 
الحجم:	32.4 كيلوبايت 
الهوية:	81208
يعمل...
X