عيوب السلبية ( النيكاتيف ) وطرق علاجها Negative Defects ..السبب 18..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عيوب السلبية ( النيكاتيف ) وطرق علاجها Negative Defects ..السبب 18..

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣١١_١٦٠١٥٢.jpg 
مشاهدات:	10 
الحجم:	106.8 كيلوبايت 
الهوية:	80985 18. REVERSAL OF IMAGE - When viewed by transmitted light, negative shows image completely or partially reversed as a posi- tive. This is known as "solarization."

    Cause: Excessive exposure in the

    camera will cause the negative image to reverse partly or entirely to a positive because the emulsion cannot handle more than a particular amount of the image forming light. When this occurs, the result is true solarization.

    Accidental exposure of a film to white light or an improper safelight while in the developer will also result in partial or complete image reversal.
    *****&&&;****

    18. عكس الصورة - عند عرضها بواسطة الضوء المرسل ، تظهر الصورة السلبية عكسها كليًا أو جزئيًا باعتبارها إيجابية. هذا هو المعروف باسم "التشميس".

    السبب: التعرض المفرط في

    سوف تتسبب الكاميرا في عكس الصورة السلبية جزئيًا أو كليًا إلى إيجابية لأن المستحلب لا يمكنه التعامل مع أكثر من كمية معينة من ضوء تشكيل الصورة. عندما يحدث هذا ، فإن النتيجة هي تشميس حقيقي.

    إن التعرض العرضي للفيلم للضوء الأبيض أو الضوء الآمن غير المناسب أثناء وجوده في المطور سيؤدي أيضًا إلى انعكاس الصورة جزئيًا أو كليًا.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣١١-١٦٠٥٥١_Google.jpg 
مشاهدات:	10 
الحجم:	60.6 كيلوبايت 
الهوية:	80986
    عيوب السلبية ( النيكاتيف ) وطرق علاجها Negative Defects ..السبب 18..
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٣١١_١٦٠٢٤٧.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	81.9 كيلوبايت 
الهوية:	80987 Remedy: Keep exposures within proper

    limits in the camera. Check darkroom illumination and see that the room is light-tight. Do not expose film to light during development, especial- ly "safelights" - which should not be used during film de- velopment unless the film man- ufacturer specifies a particular safelight that may be used - or, one that may be used under specific conditions and for only a brief moment of inspection. Like controlled reticulation, solarization may be used for particular creative effects. Al- so, like reticulation once the phenomenon has occurred, there is no method of correct- ing back to a negative.
    ****&&&****
    العلاج: حافظ على التعرض في نطاق مناسب

    حدود في الكاميرا. تحقق من إضاءة الغرفة المظلمة ولاحظ أن الغرفة ضيقة الضوء. لا تعرض الفيلم للضوء أثناء التطوير ، ولا سيما "المصابيح الآمنة" - التي لا ينبغي استخدامها أثناء تطوير الفيلم ما لم يحدد مصنع الفيلم ضوء أمان معينًا يمكن استخدامه - أو ، يمكن استخدامه وفقًا لمعايير محددة الشروط ولحظة فحص وجيزة فقط. مثل الشبكة الخاضعة للرقابة ، يمكن استخدام التشميس لتأثيرات إبداعية معينة. ومع ذلك ، مثل الشبكة بمجرد حدوث الظاهرة ، لا توجد طريقة لتصحيح الحالة السالبة.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣١١-١٦٠٩١١_Google.jpg 
مشاهدات:	10 
الحجم:	52.0 كيلوبايت 
الهوية:	80988
يعمل...
X