Macro lenses عدسات ماكرو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Macro lenses عدسات ماكرو

    عدسات ماكرو
    العدسات تساعد في صنع الصورة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	تنزيل (23).jpg 
مشاهدات:	22 
الحجم:	8.0 كيلوبايت 
الهوية:	75898

    يحتوي عدد من عمليات التكبير / التصغير الحالية على صورة مقربة أو ما يسمى خطأً بمرفق "الماكرو". من خلال عمل العدسة الضرورية ، يتم تصحيح العدسة المقربة خصيصًا للاضطرابات القصيرة بين العدسة والهدف. كما أن لها امتداد تركيز طويل يساوي ربما نصف الطول البؤري مما يعطي نسبة صورة / كائن 1: 2. يعطي نصف طول بؤري إضافي عن طريق أنبوب تمديد إمكانية تعديل تكاثر بنسبة 1: 1 للعدسة ، ويمكن استخدامه للعمل عن قرب دون الحاجة إلى أنابيب تمديد أو منفاخ. يتم إجراء الكثير من هذا الأسلوب في الاستخدام من قبل المعلنين ، لكن الحدة التي يمكن الحصول عليها ، رغم أنها مناسبة للعديد من الأغراض ، لا تصل إلى المعايير العالية اللازمة للعمل العلمي. فإنه سوف لا تقارن على سبيل المثال بأداء عدسات الماكرو التقليدية في السوق. هذه عدسات ذات طول بؤري قصير إلى حد ما مثل 50 أو 100 مم في حامل تركيز حلزوني له نطاق حركة أكبر بكثير مما هو موجود في العدسات العادية. قد تكون نسبة الصورة إلى الهدف 1: 2 ممكنة دون الحاجة إلى أنابيب تمديد أو منفاخ. هذا وحده لا يجعلها عدسة ماكرو. يجب أيضًا تصحيحه بشكل خاص للمسافات الصغيرة من العدسة إلى الهدف على عكس العدسة العادية التي يتم تصحيحها لمسافات الكائن ذات الأطوال البؤرية المتعددة. في الواقع ، تعد العدسات المتوفرة لمعظم كاميرات SLR مقاس 35 مم بمثابة حل وسط. إنها جيدة عن قرب ومقبولة تمامًا على جميع المسافات. عادة ما تكون العدسات "الماكرو" الحقيقية ذات طول بؤري أقصر بكثير ، ويجب استخدامها مع منفاخ أو أي ملحق تركيز بؤري آخر.

    Macro lenses


    A number of current zooms have a close - up or what is wrongly called a ' macro ' facility . By making the necessary A macro lens is specially corrected for short lens - to - subject dis tances . It has also a long focusing extension equal perhaps to half the focal length which gives a 1 : 2 image / object ratio . A further half focal length by means of an extension tube gives 1 : 1 reproduction adjustment to the lens it can be used for close - up work without the need for extension tubes or bellows . Much is made of this mode of use by advertisers but the sharpness obtainable , while adequate for many purposes , does not reach the high standards necessary for scientific work . It will

    not compare for example with the performance of the conventional macro lenses on the market . These are lenses of fairly short focal length such as 50 or 100 mm in a helical focusing mount that has a far larger range of movement than is encountered in normal lenses . An image - object ratio of 1 : 2 may be possible without the need for extension tubes or bellows . This alone does not make it a macro lens . It must also be specially corrected for small lens - to - subject distances unlike the normal lens which is corrected for object distances of many focal lengths . In fact , the lenses supplied for most 35 mm SLRs are a compromise . They are good close up , and perfectly acceptable at all distances . True ' macro ' lenses are usually of much shorter focal length , and have to be used with bellows or another focusing accessory .


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	46584db5-da74-4b15-82f8-c0b602c5c9a9.jpg 
مشاهدات:	15 
الحجم:	101.4 كيلوبايت 
الهوية:	75899

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	10f04a3a-2eab-4284-9706-467998cf4b7e.jpg 
مشاهدات:	16 
الحجم:	160.6 كيلوبايت 
الهوية:	75900
يعمل...
X