المغسلة ضرورية للغرفة المظلمة Sink Essential to Darkroom

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المغسلة ضرورية للغرفة المظلمة Sink Essential to Darkroom

    ​​ Sink Essential to Darkroom
    المغسلة ضرورية للغرفة المظلمة
    THERE'S NOTHING LIKE a good sink to make working in a darkroom a pleasure. The better the sink and running water facilities, no matter how small or large the photo lab may be, the easier it will be to produce good prints - and lots of them.

    Too often the photographer restricts himself to the sink already installed in the room selected for conversion into a darkroom or, economy rules and a second-hand sink is bought and installed without giving any thought as to anything but the dollar sign on it.

    A good darkroom should have a sink whick provides running water (both hot and cold); capacity to handle a minimum of four trays and/or developing tanks; with an area for a print washer or print washing capability. It should also furnish storage area for pre-mixed chemicals (stock solutions and working solu- tions); space for the trays to be stored when not in use and it should have a splashboard on either or both ends.

    Further, it should be installed so that adequate safelights and white lights are provided; that liquid drainage is such that a standpipe can be inserted in the drain opening so as to raise the water level sufficiently to act as a water jacket to control the temperature in all trays and tanks to the same level, while
    ****&&&&****
    لا يوجد شيء مثل حوض جيد لجعل العمل في غرفة مظلمة متعة. كلما كان الحوض ومرافق المياه الجارية أفضل ، مهما كان معمل التصوير صغيرًا أو كبيرًا ، كان من الأسهل إنتاج مطبوعات جيدة - والكثير منها.

    في كثير من الأحيان يقيد المصور نفسه بالحوض المثبت بالفعل في الغرفة المختارة للتحويل إلى غرفة مظلمة أو ، يتم شراء وتثبيت قواعد الاقتصاد والمغسلة المستعملة دون التفكير في أي شيء سوى علامة الدولار عليها.

    يجب أن تحتوي الغرفة المظلمة الجيدة على مغسلة توفر المياه الجارية (الساخنة والباردة) ؛ القدرة على التعامل مع ما لا يقل عن أربعة صواني و / أو تطوير الخزانات ؛ مع مساحة لغسالة طباعة أو إمكانية غسل الطباعة. كما يجب أن توفر مساحة تخزين للمواد الكيميائية المخلوطة مسبقًا (حلول المخزون وحلول العمل) ؛ مساحة للأدراج ليتم تخزينها عندما لا تكون قيد الاستخدام ويجب أن تحتوي على لوحة دفقة على أحد الطرفين أو كلاهما.

    علاوة على ذلك ، يجب تثبيته بحيث يتم توفير مصابيح كافية وأضواء بيضاء ؛ هذا الصرف السائل هو بحيث يمكن إدخال أنبوب قائم في فتحة التصريف لرفع مستوى الماء بشكل كافٍ ليكون بمثابة سترة مائية للتحكم في درجة الحرارة في جميع الصواني والخزانات إلى نفس المستوى ، بينما

    خزائن وكونترتوب Cabinets and Countertops ..معمل صور نموذج صحيفة
    ​​​​​​​
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٤٤١١٢.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	65.2 كيلوبايت 
الهوية:	74504
    SINK CAN be easily made from a large plastic photo tray by cutting hole in corner to take overflow pipe connection flange. Put a cross-brace under tray for support.
    ***&&&***
    يمكن صنع SINK بسهولة من صينية صور بلاستيكية كبيرة عن طريق قطع فتحة في الزاوية لأخذ شفة توصيل أنبوب الفائض. ضع دعامة أسفل الدرج للحصول على الدعم.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٦٤٠٥١_Google.jpg 
مشاهدات:	24 
الحجم:	59.1 كيلوبايت 
الهوية:	74505 ​​​​​​​

  • #2
    المغسلة ضرورية للغرفة المظلمة Sink Essential to Darkroom

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٤٤٢١٠.jpg 
مشاهدات:	24 
الحجم:	77.0 كيلوبايت 
الهوية:	74507
    permitting proper overflow. If a temperature controlled-mixing valve is used for the water supply, the temperature of the water flowing around the trays and tanks can be accurately regulated within permissible tolerances for both black-and-white and color films and print processing.

    Stainless steel, fiberglass tops

    The ultimate in darkroom sinks, of course, is stainless steel and numerous designs are available for most all installation situations. If necessary, custom models can be made to specifications but these are extremely expen- sive. Being corrosive-resistant and furnishing lifetime service, a stainless steel sink is worth its cost over the years of use it gives even though the initial cost is high.

    In lieu of stainless steel, fiberglass sinks are available and offer a desirable substitute for stainless steel where budget limitations dictate. They can also be had in a number of designs and models.

    It is even possible for the handyman to build his own fiberglass-covered sink. In fact, a most practical one can be constructed of plywood to exactly fit available space.

    Beyond this, second-hand sinks (sometimes you might even find a bargain in stainless steel or fiberglass where a photogrpher is remodeling or building a new darkroom and is replacing his equipment with new facilities), can be put to use. Check the classified ads in newspapers and in publications such The Professional as Photographer magazine and other photographic trade periodicals. Visit the nearest photo shop that supplies the professional photographers in your area and check what he might have available, in stock or upcoming.

    Any sink better than none

    If the most you can swing is whatever is least expensive, it should be recognized that any sink is far better than no sink at all in the photographic darkroom. The standard porcelain or enameled types have drawbacks they chip and stain - but, if you must start off with one of these, do so. Just keep it clean to reduce chemical contamination and staining. You may even be able to rig up a standpipe to fit the

    35 35
    ****&&&***
    السماح بالفيضان المناسب. إذا تم استخدام صمام خلط يتم التحكم في درجة حرارته لإمداد المياه ، فيمكن تنظيم درجة حرارة الماء المتدفق حول الصواني والخزانات بدقة ضمن التفاوتات المسموح بها لكل من الأفلام باللونين الأبيض والأسود والأفلام الملونة ومعالجة الطباعة.

    الفولاذ المقاوم للصدأ ، قمم الألياف الزجاجية

    إن أفضل ما في أحواض الغرف المظلمة ، بالطبع ، هو الفولاذ المقاوم للصدأ والعديد من التصميمات متاحة لمعظم حالات التثبيت. إذا لزم الأمر ، يمكن تصميم النماذج المخصصة وفقًا للمواصفات ولكنها باهظة الثمن للغاية. نظرًا لكونه مقاومًا للتآكل وخدمة التأثيث مدى الحياة ، فإن حوض الفولاذ المقاوم للصدأ يستحق تكلفته على مدار سنوات الاستخدام التي يقدمها على الرغم من أن التكلفة الأولية مرتفعة.

    بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تتوفر أحواض الألياف الزجاجية وتوفر بديلاً مرغوبًا للفولاذ المقاوم للصدأ حيث تملي قيود الميزانية. يمكن أيضًا أن تكون موجودة في عدد من التصاميم والنماذج.

    حتى أنه من الممكن للعامل الماهر أن يبني حوضه المغطى بالألياف الزجاجية. في الواقع ، يمكن بناء أكثرها عملية من الخشب الرقائقي لتناسب المساحة المتاحة تمامًا.

    علاوة على ذلك ، يمكن استخدام الأحواض المستعملة (في بعض الأحيان قد تجد صفقة في الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألياف الزجاجية حيث يقوم المصور بإعادة تشكيل أو بناء غرفة مظلمة جديدة واستبدال معداته بمرافق جديدة). تحقق من الإعلانات المبوبة في الصحف والمطبوعات مثل مجلة The Professional مثل مجلة المصور وغيرها من دوريات تجارة التصوير الفوتوغرافي. قم بزيارة أقرب متجر للصور يوفر للمصورين المحترفين في منطقتك وتحقق مما قد يكون متوفرًا ، في المخزون أو في المستقبل.

    أي حوض أفضل من لا شيء

    إذا كان أقصى ما يمكنك التأرجح فيه هو الأقل تكلفة ، فيجب أن ندرك أن أي حوض أفضل بكثير من عدم وجود حوض على الإطلاق في غرفة التصوير الفوتوغرافي المظلمة. تحتوي الأنواع القياسية من البورسلين أو المينا على عيوب تقطعها وتلطيخها - ولكن إذا كان يجب عليك البدء بواحدة من هذه العيوب ، فافعل ذلك. فقط حافظ على نظافته لتقليل التلوث الكيميائي والتلطيخ. قد تكون قادرًا حتى على تجهيز أنبوب عمودي ليناسب

    35 35
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٧١٠٢٧_Google.jpg 
مشاهدات:	24 
الحجم:	54.3 كيلوبايت 
الهوية:	74508

    تعليق


    • #3
      المغسلة ضرورية للغرفة المظلمة Sink Essential to Darkroom
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٧١٢٤٢.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	112.1 كيلوبايت 
الهوية:	74510

      SIMPLE but efficient darkroom sink made by freelance pro Gary E. Miller is constructed of exterior grade 3/4" plywood (above). Construction details are shown in the three photos below. Joints are solidly fastened with brass screws and caulked with silicone rubber caulking .
      ****&&&&***

      تم إنشاء حوض غرفة مظلمة بسيط ولكنه فعال من قبل المحترف المستقل Gary E. Miller من الخشب الرقائقي من الدرجة الخارجية 3/4 بوصة (أعلاه). تظهر تفاصيل البناء في الصور الثلاث أدناه. يتم تثبيت المفاصل بقوة بمسامير نحاسية وسدها بسد مطاط السيليكون .
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٧٢٨٥٠_Google.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	87.7 كيلوبايت 
الهوية:	74511 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٧١٣٥٣.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	87.9 كيلوبايت 
الهوية:	74512

      تعليق


      • #4
        المغسلة ضرورية للغرفة المظلمة Sink Essential to Darkroom
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٧١٤٤٤.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	127.6 كيلوبايت 
الهوية:	74514 drain so that you can work with flowing water at a sufficient depth to keep your trays and/or tanks adequately immersed to maintain some degree of temperature control so that each vessel will contain solutions of the same temperature.

        In some instances, a second-hand sink can be refurbished by applying an epoxy paint finish to it. Local hardware or plumbing supply shops carry refinishing materials.

        Where your last resort - or your specific desire is to build your own sink, there are simple ways of doing it. Draw your plans to provide a drainboard sloping to the sink, itself, on at least one end. The length of the sink will be determined by the amount of space you have available for it. The height should be at comfortable standing working level with this level being the height of the bottom of the trays
        ****&&&&****
        استنزاف حتى تتمكن من العمل مع المياه المتدفقة على عمق كافٍ لإبقاء الصواني و / أو الخزانات مغمورة بشكل كافٍ للحفاظ على درجة معينة من التحكم في درجة الحرارة بحيث يحتوي كل وعاء على حلول من نفس درجة الحرارة.

        في بعض الحالات ، يمكن تجديد الحوض المستعمل عن طريق تطبيق طلاء إيبوكسي عليه. تحمل محلات الأجهزة أو تجهيزات السباكة المحلية مواد إعادة الصقل.

        عندما يكون الملاذ الأخير - أو رغبتك المحددة هي بناء حوضك الخاص ، فهناك طرق بسيطة للقيام بذلك. ارسم خططك لتوفير لوح تصريف مائل إلى الحوض ، نفسه ، على طرف واحد على الأقل. سيتم تحديد طول الحوض بمقدار المساحة المتوفرة لديك. يجب أن يكون الارتفاع في مستوى عمل واقفا مريحًا بحيث يكون هذا المستوى هو ارتفاع قاع الصواني
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٧٣٢٤٠_Google.jpg 
مشاهدات:	24 
الحجم:	79.8 كيلوبايت 
الهوية:	74515 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٧١٥٥٤.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	67.5 كيلوبايت 
الهوية:	74516 DRAIN flange was countersunk in corner, entire sink was given two coats of white epoxy paint sanded smooth between each application. Shower-type water faucets with Flo-Temp well attachment gives temperature controls. A shelf on the top holds tanks, reels, timer and chemicals.

        Q
        ****&&&****
        DRAIN flange was countersunk in corner, entire sink was given two coats of white epoxy paint sanded smooth between each application. Shower-type water faucets with Flo-Temp well attachment gives temperature controls. A shelf on the top holds tanks, reels, timer and chemicals.

        Q
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٧٣٦٤٢_Google.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	56.6 كيلوبايت 
الهوية:	74517

        تعليق


        • #5
          المغسلة ضرورية للغرفة المظلمة Sink Essential to Darkroom
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٧٢٣٢٥.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	83.8 كيلوبايت 
الهوية:	74519 above the floor, not the height of the top edge of the sink.

          Generally, the sink need not be deeper than six to eight inches where no duckboards are to be used and 10-inches being suitable for use with duckboards. The back splashboard, how- ever, should extend twelve to eighteen inches above the top edge of the trough.
          ***&&&***
          فوق الأرض ، وليس ارتفاع الحافة العلوية للحوض.

          بشكل عام ، لا يلزم أن يكون الحوض أعمق من ست إلى ثماني بوصات حيث لا يتم استخدام ألواح البط وأن تكون 10 بوصات مناسبة للاستخدام مع ألواح البط. ومع ذلك ، يجب أن يمتد لوح الرش الخلفي من اثني عشر إلى ثمانية عشر بوصة فوق الحافة العلوية للحوض.
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٧٣٩٤١_Google.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	66.9 كيلوبايت 
الهوية:	74520

          تعليق


          • #6

            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٧٥٢٠٦.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	130.9 كيلوبايت 
الهوية:	74526
            Duckboards, incidentally, can be separate or integral in the construction of the sink. Essentially, duckboards are slatted supports for trays and other vessels to hold them off the bottom of the sink an inch or two and around which water can flow. A piece of "corrugated" fiberglass panel will make an excellent substi- tute in the bottom of the sink.
            ***&&&****
            يمكن أن تكون ألواح Duckboards ، بالمناسبة ، منفصلة أو متكاملة في بناء الحوض. بشكل أساسي ، تعتبر ألواح البط دعامات مضلعة للصواني والأوعية الأخرى لإبعادها عن قاع الحوض بوصة أو اثنتين والتي يمكن أن تتدفق المياه حولها. ستصنع قطعة من الألواح الزجاجية "المموجة" بديلاً ممتازًا في قاع الحوض.
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٨٠٩١٩_Google.jpg 
مشاهدات:	23 
الحجم:	87.4 كيلوبايت 
الهوية:	74527
            المغسلة ضرورية للغرفة المظلمة Sink Essential to Darkroom

            PORTA-SINK by Burleigh Brooks, Inc. is 5-foot-long,

            6"-deep tray that holds three processing trays within a

            water jacket. Water flow fittings are provided on ends.

            PHOTOS below show professional fiberglass sinks made by Kreonite, Inc. One at the left is a walk-around unit while below is a combination sink with a print washer.

            *****&&&&&****

            يبلغ طول PORTA-SINK من شركة Burleigh Brooks ، Inc. بطول 5 أقدام ،

            صينية عميقة 6 بوصة تستوعب ثلاث صواني معالجة داخل

            سترة الماء. يتم توفير تركيبات تدفق المياه على الأطراف.

            تُظهر الصور أدناه أحواض ألياف زجاجية احترافية من صنع شركة Kreonite، Inc. أحدها على اليسار عبارة عن وحدة تجول بينما يوجد أدناه حوض تجميع مع غسالة طباعة.
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٨١٦٠٦_Google.jpg 
مشاهدات:	23 
الحجم:	58.8 كيلوبايت 
الهوية:	74529
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٧٥٥٢٠.jpg 
مشاهدات:	23 
الحجم:	63.7 كيلوبايت 
الهوية:	74528

            تعليق


            • #7
              المغسلة ضرورية للغرفة المظلمة Sink Essential to Darkroom
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٨٠٣٣٠.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	108.5 كيلوبايت 
الهوية:	74536
              For smaller installations, duckboards can easily be made from pieces of 1 x 2" clear pine with two stringers the length of the sink connected by individual strips of the same size wood nailed at right angles, with each strip separated by a space of an inch. When made in this manner, they can be removed for scrubbing and to permit the entire sink to be cleaned.

              Stainless steel sinks do not always require duckboards if a ribbed bottom pan is provided. Similarly, fiberglass sinks may have "duck- boards" molded into them (you can even mold your own into a homemade fiberglass unit).

              Construction of a sink is not difficult. It can be readily built of 3/8" or 1/2" marine grade plywood, supported on suitable legs of 2 x 2" or 2 x 3" lumber and, preferably, planned so that cabinets or partitions can be built below the sink so as to provide storage.
              *****&&&&****

              بالنسبة للتركيبات الأصغر ، يمكن بسهولة صنع ألواح البط من قطع من خشب الصنوبر الشفاف مقاس 1 × 2 بوصة مع اثنين من الأوتار بطول الحوض متصلة بشرائط فردية من الخشب بنفس الحجم مسمرًا بزوايا قائمة ، مع فصل كل شريط بمسافة بوصة واحدة عندما يتم صنعها بهذه الطريقة ، يمكن إزالتها لتنظيفها وللسماح بتنظيف الحوض بالكامل.

              لا تتطلب أحواض الفولاذ المقاوم للصدأ دائمًا ألواح البط إذا تم توفير وعاء سفلي مضلع. وبالمثل ، قد تحتوي أحواض الألياف الزجاجية على "ألواح بط" مقولبة بداخلها (يمكنك حتى تشكيلها في وحدة من الألياف الزجاجية منزلية الصنع).

              بناء الحوض ليس بالأمر الصعب. يمكن بناؤه بسهولة من خشب رقائقي من الدرجة البحرية 3/8 "أو 1/2" ، مدعومًا على أرجل مناسبة من الخشب 2 × 2 "أو 2 × 3" ويفضل التخطيط بحيث يمكن بناء الخزانات أو الأقسام أسفل الحوض وذلك لتوفير التخزين.
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٨٢١١٩_Google.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	84.3 كيلوبايت 
الهوية:	74537 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٧٥٨٤٤.jpg 
مشاهدات:	20 
الحجم:	84.1 كيلوبايت 
الهوية:	74538 STAINLESS steel sinks are ultimate for photo lab. In above photo and diagrams are three versions of a basic model made by Leedal, Inc. Many other styles available.

              FIBERGLASS photo lab sinks are excellent in many sizes and models, ranging from the basic straight type to com- plex combination units. One shown is from Arkay Corp.
              ***&&&***
              تعتبر الأحواض الفولاذية غير القابلة للصدأ مثالية لمختبر الصور. توجد في الصورة والرسوم البيانية أعلاه ثلاثة إصدارات من نموذج أساسي تم إنشاؤه بواسطة Leedal، Inc. تتوفر العديد من الأنماط الأخرى.

              تعتبر أحواض مختبر الصور FIBERGLASS ممتازة في العديد من الأحجام والنماذج ، بدءًا من النوع المستقيم الأساسي إلى وحدات الدمج المعقدة. واحد معروض هو من Arkay Corp.
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٨٣٠٠٠_Google.jpg 
مشاهدات:	20 
الحجم:	97.1 كيلوبايت 
الهوية:	74539

              تعليق


              • #8
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٨٢٨٢١.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	99.1 كيلوبايت 
الهوية:	74541
                After the sink physically exists, the necessary plumbing must be installed. The drain pipe should be positioned in one of the back corners, out of the way, if possible. This drain should be installed, incidentally, prior to either fiberglassing or painting so that it will automatically be sealed tightly against leaking when you apply the fiberglass or paint.
                ***&&&***
                بعد وجود الحوض فعليًا ، يجب تركيب السباكة اللازمة. يجب وضع أنبوب التصريف في أحد الزوايا الخلفية بعيدًا عن الطريق إن أمكن. يجب تثبيت هذا الصرف ، بالمناسبة ، قبل إما الألياف الزجاجية أو الطلاء بحيث يتم غلقه تلقائيًا بإحكام ضد التسرب عند تطبيق الألياف الزجاجية أو الطلاء.
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٨٣٣٥٧_Google.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	57.0 كيلوبايت 
الهوية:	74542

                تعليق


                • #9
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٨٣٦٣٨.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	121.4 كيلوبايت 
الهوية:	74550
                  Laminate with fiberglass

                  For a real rugged job, the assembled plywood sink can be laminated with fiberglass, just as one might do to cover a boat hull. If you intend to fiberglass your sink, fasten strips of 1 x 2" lumber to the bottom of the trough with 1/2" to 2" spaces between and with the strips running lengthwise. The strips should be about four inches short of the length of the sink, on each end. After fiberglassing the entire sink, including the bottom - your "duckboard" will be a neatly built-in type enabling the processing trays to be supported off the actual bottom while water can be made to flow in the channels between the strips when the sink is used as a method of maintaining temperature control. If you don't plan to fiberglass the sink,

                  after making certain all joints are tightly nailed

                  and glued so as to make the trough water-tight,

                  give the inside of the sink a couple of good coats

                  of waterproofing paint, such as "Probus" paint.

                  This will seal all joints and prevent leakage. The simplest piping to use is made of clear plastic. It is available in plumbing supply houses and is easy to install. If you can afford the luxury of a temperature control mixing valve,

                  38

                  ****&&&***

                  صفح مع الألياف الزجاجية

                  للحصول على وظيفة وعرة حقيقية ، يمكن تصفيح حوض الخشب الرقائقي المُجمَّع بالألياف الزجاجية ، تمامًا كما قد يفعل المرء لتغطية هيكل القارب. إذا كنت تنوي استخدام مغسلة من الألياف الزجاجية ، فقم بربط شرائط من الخشب مقاس 1 × 2 بوصة بأسفل الحوض بمسافة 1/2 بوصة إلى 2 بوصة بين الشرائط وطولها. يجب أن يكون طول الشرائط حوالي أربع بوصات من الحوض ، في كل طرف. بعد الألياف الزجاجية للحوض بالكامل ، بما في ذلك الجزء السفلي - سيكون "لوح البط" نوعًا مدمجًا بشكل أنيق يتيح دعم صواني المعالجة من القاع الفعلي بينما يمكن جعل المياه تتدفق في القنوات بين الشرائط عند استخدام الحوض كطريقة للحفاظ على التحكم في درجة الحرارة. إذا كنت لا تخطط لاستخدام الألياف الزجاجية في الحوض ،

                  بعد التأكد من تثبيت جميع المفاصل بإحكام

                  ولصقها لجعل الحوض ضيقًا للماء ،

                  أعطِ الحوض من الداخل زوجًا من المعاطف الجيدة

                  من الطلاء المقاوم للماء ، مثل طلاء "بروبس".

                  سيؤدي ذلك إلى إغلاق جميع المفاصل ومنع التسرب. أبسط الأنابيب المستخدمة مصنوعة من البلاستيك الشفاف. وهي متوفرة في بيوت توريد السباكة وهي سهلة التركيب. إذا كنت تستطيع تحمل رفاهية صمام خلط التحكم في درجة الحرارة ،

                  38
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٨٤٣١٠_Google.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	78.0 كيلوبايت 
الهوية:	74551 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٨٣٧٤٨.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	88.8 كيلوبايت 
الهوية:	74552 by all means install one. Otherwise, a standard mixing faucet will do the trick.

                  There is a faucet available which has a thermometer-holding pocket built-into it so that a dial type instrument can be inserted into the flowing water and by carefully controlling the flow of hot and cold water, desired a temperature can be achieved and maintained.

                  If you cannot obtain this type of unit, you can still control your temperature fairly accurately by checking with a dial-type ther- mometer suspended in the water or in your processing trays/tanks and adjusting hot and cold water accordingly. With a standpipe inserted in the drain, the water level can be brought up to desired depth so your trays and tanks will be immersed in the temperature controlled water flow and the degree of the solutions in the trays and tanks will be maintained at the same temperature as that of the water surrounding them.

                  In warm areas and warm weather, your

                  80

                  100

                  A

                  60

                  120-

                  130

                  ****&&&&***
                  بكل الوسائل تثبيت واحد. خلاف ذلك ، فإن صنبور الخلط القياسي سيفي بالغرض.

                  يوجد صنبور متاح به جيب يحمل ميزان الحرارة مدمج فيه بحيث يمكن إدخال أداة من نوع الاتصال في المياه المتدفقة ومن خلال التحكم بعناية في تدفق الماء الساخن والبارد ، يمكن تحقيق درجة الحرارة المرغوبة والحفاظ عليها.

                  إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النوع من الوحدات ، فلا يزال بإمكانك التحكم في درجة حرارتك بدقة إلى حد ما عن طريق التحقق من مقياس الحرارة من نوع الاتصال المعلق في الماء أو في صواني / خزانات المعالجة وضبط الماء الساخن والبارد وفقًا لذلك. مع إدخال أنبوب عمودي في الصرف ، يمكن رفع مستوى الماء إلى العمق المطلوب بحيث تغمر الصواني والخزانات في تدفق المياه الذي يتم التحكم في درجة حرارته ويتم الحفاظ على درجة المحاليل في الصواني والخزانات بنفس درجة الحرارة مثل الماء المحيط بهم.

                  في المناطق الدافئة والطقس الدافئ ، سيارتك

                  80

                  100

                  أ

                  60

                  120-

                  130
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٨٤٦٢٣_Google.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	57.4 كيلوبايت 
الهوية:	74553

                  تعليق


                  • #10
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٨٤٩١٣.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	136.5 كيلوبايت 
الهوية:	74561 Water chiller for color work

                    If budget is not a problem, of course, a water chiller unit can be installed to provide cold water. Initially you may not. be able to afford such a unit, but if you are going to be doing processing on a reasonably constant basis and will be doing color work, allow for later installation by providing connections for the water, electric and venting when installing your piping and the sink unit itself.

                    When building the sink, don't try taking shortcuts. Build it solidly and keep in mind that water weighs more than eight pounds per gallon - so, it might be a good idea to provide suitable bottom bracing under the trough. Two 2 x 3" stringers across the bottom should be sufficient.
                    ***&&&***
                    مبرد مياه للعمل الملون

                    إذا لم تكن الميزانية مشكلة ، بالطبع ، يمكن تركيب وحدة تبريد المياه لتوفير الماء البارد. في البداية لا يجوز لك. أن تكون قادرًا على تحمل تكلفة هذه الوحدة ، ولكن إذا كنت ستقوم بالمعالجة على أساس ثابت إلى حد معقول وستقوم بأعمال ملونة ، اسمح بالتركيب لاحقًا من خلال توفير توصيلات للمياه والكهرباء والتهوية عند تركيب الأنابيب والمغسلة الوحدة نفسها.

                    عند بناء الحوض ، لا تحاول اتباع طرق مختصرة. قم ببنائه بقوة وتذكر أن الماء يزن أكثر من ثمانية أرطال للغالون - لذلك ، قد يكون من الجيد توفير دعامة قاع مناسبة أسفل الحوض الصغير. يجب أن يكون كافيًا اثنين من المراسلين مقاس 2 × 3 بوصات عبر الجزء السفلي.
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٨٥٤٢١_Google.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	79.7 كيلوبايت 
الهوية:	74562 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٨٥٠٠٠.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	84.5 كيلوبايت 
الهوية:	74563 FLO-TEMP thermometer well made by Pfefer Products is put on hot/cold faucet to permit temperature controls.
                    ****&&&&****
                    يتم وضع ميزان الحرارة FLO-TEMP المصنوع جيدًا بواسطة منتجات Pfefer على صنبور ساخن / بارد للسماح بالتحكم في درجة الحرارة.
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢٢٧-١٨٥٨٣١_Google.jpg 
مشاهدات:	20 
الحجم:	61.1 كيلوبايت 
الهوية:	74564

                    تعليق


                    • #11
                      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢٢٧_١٨٥١١٣.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	77.3 كيلوبايت 
الهوية:	74566 Pressure Relief Button

                      Globe Valve

                      Globe Valve

                      Union Valve

                      CLEAN water is essential to good darkroom practice. Paterson unit at left helps; more professional ones such as B&J (above) and Leedal in- line filters (right), trap dirt, scale and minerals as small as 5-microns.

                      PRECISION temperature, pressure control for water is essential in the pro lab. Leedal, Inc., makes the unit at left.
                      ****&&&&*****

                      زر تخفيف الضغط

                      صمام العالم

                      صمام العالم

                      صمام الاتحاد

                      الماء النظيف ضروري لممارسة الغرفة المظلمة بشكل جيد. وحدة باترسون على اليسار تساعد ؛ المرشحات الأكثر احترافًا مثل B&J (أعلاه) و Leedal In-line Filters (يمين) ، وصيد الأوساخ والقشور والمعادن بحجم 5 ميكرون.

                      درجة حرارة دقيقة ، والتحكم في ضغط المياه أمر ضروري في المختبر المحترف. Leedal، Inc. ، تجعل الوحدة على اليسار.
                      الملفات المرفقة

                      تعليق

                      يعمل...
                      X