التخطيط والأفكار للغرف المظلمة Planning and Ideas for Darkrooms

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التخطيط والأفكار للغرف المظلمة Planning and Ideas for Darkrooms


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_٠٣٠٩٥٧.jpg 
مشاهدات:	22 
الحجم:	144.4 كيلوبايت 
الهوية:	69000
    التخطيط والأفكار للغرف المظلمة

    Werelaborate dar Abe ذاهب لبناء غرفة مظلمة أساسية أو مفصلة ، يجب أن تبدأ المشروع من خلال التخطيط بعناية له على الورق. يمكن استخدام ورق الرسم البياني للراحة لأنه يسمح بالتحجيم السريع للمناطق والأحجام ووضع المعدات والأحواض وتركيبات الإضاءة وغيرها من الضروريات. يمكنك الحصول على ورق الرسم البياني من أي متجر للأدوات المكتبية وفي العديد من المحلات ذات الخمسة سنتات والدايم.

    إذا كنت تعمل بورق رسم بياني 1/4 بوصة ، يمكنك تخطيط غرفتك المظلمة بحيث 1 "(أو أربعة مربعات) تساوي قدمًا واحدة ؛ كل مربع من ورقة الرسم البياني ثم حجمه 3 "× 3". اذا أنت

    ترغب في توسيع نطاق خططك إلى 1/4 بوصة تساوي 6 بوصات ، يمكنك القيام بذلك إذا كان لديك أوراق كبيرة بما يكفي لاستيعاب حجم مساحة الغرفة المظلمة المقترحة.

    يمكنك أيضًا الحصول على ورقة رسم بياني مسطرة في مربعات 3/16 "و 1/8" ، وكلاهما يعمل بشكل جيد بنفس القدر لرسم خطتك الأولية والنهائية. فقط تأكد من حساب العدد الصحيح من المربعات لكل قدم أو طول قياس.

    بالإضافة إلى تخطيط المنطقة المادية للغرفة المظلمة ، قم بأخذ قياسات لكل قطعة من المعدات التي ستقوم بتثبيتها

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢١٧-٠٣١٢٢٠_Google.jpg 
مشاهدات:	20 
الحجم:	115.1 كيلوبايت 
الهوية:	69001

  • #2

    التخطيط والأفكار للغرف المظلمة Planning and Ideas for Darkrooms


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_٠٣٢٣١٤.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	143.2 كيلوبايت  الهوية:	69003


    W HETHER YOU ARE going to build a basic or elaborate darkroom, you should start the project by carefully planning it on paper. Graph paper can be used for convenience because it permits quick scaling of areas, sizes and placement of equipment, sinks, light fixtures and other essentials. You can obtain graph paper in any stationery supply store and in many five-and-dime shops.

    If you work with 1/4" graph paper, you can layout your darkroom so that 1" (or four squares) equal one foot; each square of the graph paper then scales out as 3"x3". If you
    ****&&&*?**
    إذا كنت ستبني غرفة مظلمة أساسية أو معقدة ، يجب أن تبدأ المشروع بالتخطيط بعناية له على الورق. يمكن استخدام ورق الرسم البياني للراحة لأنه يسمح بالتحجيم السريع للمناطق والأحجام ووضع المعدات والأحواض وتركيبات الإضاءة وغيرها من الضروريات. يمكنك الحصول على ورق الرسم البياني من أي متجر للأدوات المكتبية وفي العديد من المحلات ذات الخمسة سنتات والدايم.

    إذا كنت تعمل بورق رسم بياني 1/4 بوصة ، يمكنك تخطيط غرفتك المظلمة بحيث 1 "(أو أربعة مربعات) تساوي قدمًا واحدة ؛ كل مربع من ورقة الرسم البياني ثم حجمه 3 "× 3". اذا أنت
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢١٧-٠٣٢٥٠٣_Google.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	116.3 كيلوبايت  الهوية:	69004
    التعديل الأخير تم بواسطة Fareed Zaffour; الساعة 02-17-2023, 03:32 AM.

    تعليق


    • #3
      wish to scale your plans to 1/4" equals 6-inches, you can do so if you have large enough sheets to accomodate the size of your proposed darkroom area.

      You can also obtain graph paper ruled in 3/16" and 1/8" squares, both of which will serve equally well for drawing your preliminary and final plans. Just be sure to count off the right number of squares for each foot or length of measurement.

      In addition to planning out the physical area of the darkroom, take measurements of each piece of
      equipment you are going to install

      ترغب في توسيع نطاق خططك إلى 1/4 بوصة تساوي بوصات ، يمكنك القيام بذلك إذا كان لديك أوراق كبيرة بما يكفي لاستيعاب حجم مساحة الغرفة المظلمة المقترحة.

      يمكنك أيضًا الحصول على ورقة رسم بياني مسطرة في مربعات 3/16 "و 1/8" ، وكلاهما يعمل بشكل جيد بنفس القدر لرسم خطتك الأولية والنهائية. فقط تأكد من حساب العدد الصحيح من المربعات لكل قدم أو طول قياس.

      بالإضافة إلى تخطيط المنطقة المادية للغرفة المظلمة ، قم بأخذ قياسات لكل قطعة من المعدات التي ستقوم بتثبيتها

      تعليق


      • #4
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_٠٣٥١٠٩.jpg 
مشاهدات:	22 
الحجم:	129.9 كيلوبايت 
الهوية:	69007

        HERE'S A very simple wet side arrangement you can put together for a basic darkroom. Note use of pegboard to

        hold items; large tray sunk into countertop for a sink; storage area is below. Dry side would be to the right.
        M
        *****&&****
        هنا ترتيب جانبي رطب بسيط للغاية يمكنك وضعه معًا لغرفة مظلمة أساسية. لاحظ استخدام لوحة التحكم في

        عناصر الاحتفاظ صينية كبيرة غارقة في كونترتوب للحوض ؛ منطقة التخزين أدناه. سيكون الجانب الجاف على اليمين.
        م
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢١٧-٠٣٥٥١٦_Google.jpg 
مشاهدات:	19 
الحجم:	106.2 كيلوبايت 
الهوية:	69008

        تعليق


        • #5

          in your photo lab and carefully draw these to exact area scale on the graph paper. After your floor, counter space and cabinet areas are planned, you can then cut out the exact area shapes and sizes of, i.e.: the enlarger, contact printer, trays, negative file, etc. You can place each cutout on the basic plan to determine precisely where you can position them in the room when it is constructed.

          By doing this you can then determine exactly where the water lines and drains must be run; where electric outlets must be placed.

          SMP MODEL DARKROOM-DRY SIDE: This deluxe design photo lab can be built in a space as small as 6' wide by 8' long. It features tile-finish hardboard walls, cabinets, storage drawers, sliding print trimmer shelf, an overhead safelight unit and adjustable height enlarger easel. If
          ****&&***;
          ​​​​​​​في معمل الصور الخاص بك وارسمها بعناية لمقياس المنطقة الدقيق على ورقة الرسم البياني. بعد التخطيط لأرضيتك ومساحة المنضدة ومناطق الخزانة ، يمكنك بعد ذلك قص الأشكال والأحجام الدقيقة للمنطقة ، على سبيل المثال: المكبر ، وطابعة التلامس ، والصواني ، والملف السلبي ، وما إلى ذلك. يمكنك وضع كل مقطع على المخطط الأساسي حدد بدقة المكان الذي يمكنك وضعه فيه في الغرفة عند بنائه.

          من خلال القيام بذلك ، يمكنك بعد ذلك تحديد مكان تشغيل خطوط المياه والمصارف ؛ حيث يجب وضع المنافذ الكهربائية.

          SMP MODEL DARKROOM-DRY SIDE: يمكن بناء مختبر الصور هذا ذو التصميم الفاخر في مساحة صغيرة تصل إلى 6 'عرضًا في 8' طولًا. تتميز بجدران من ألواح صلبة مطلية بالبلاط ، وخزائن ، وأدراج تخزين ، ورف تقطيع طباعة منزلق ، ووحدة أمان علوية وحامل تكبير قابل للتعديل الارتفاع. لو

          تعليق


          • #6

            You will be able to locate switches, safelights and white lights. Vents and air conditioning/ heating ducts or units, can be planned for where they can best be accomodated.

            Plan for future expansion

            Whatever installations you are considering for the near and distant future should also be sketched in on your plans so space provisions will be there to permit later positioning. Do permit yourself as much flexibility as possible

            desired, a white light viewing box with flush glass top could be cut into counter top over drawer at the left side. Variations in the design can be made as you wish to fit your own requirements. Visualize the complete lab by studying wet side plan shown on opposite page.
            ***&&&****

            سوف تكون قادرًا على تحديد موقع المفاتيح والمصابيح الآمنة والأضواء البيضاء. يمكن التخطيط للفتحات وقنوات أو وحدات تكييف الهواء / التدفئة حيث يمكن استيعابها على أفضل وجه.

            خطة للتوسع في المستقبل

            أيًا كانت التركيبات التي تفكر فيها في المستقبل القريب والبعيد ، يجب أيضًا رسمها في خططك ، لذا ستكون هناك أحكام تتعلق بالمساحة للسماح بتحديد المواقع في وقت لاحق. لا تسمح لنفسك بأكبر قدر ممكن من المرونة

            مرغوب فيه ، صندوق عرض الضوء الأبيض مع سطح زجاجي متدفق يمكن تقطيعه إلى سطح طاولة فوق درج في الجانب الأيسر. يمكن إجراء الاختلافات في التصميم حسب رغبتك لتناسب متطلباتك الخاصة. تصور المختبر الكامل من خلال دراسة خطة الجانب الرطب الموضحة في الصفحة المقابلة.
            ****&&^^^
            ​​​​​​​

            تعليق


            • #7
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٥٥٤٥٥.jpg 
مشاهدات:	20 
الحجم:	71.0 كيلوبايت 
الهوية:	69179


              so that you can expand your facilities should the need grow as your photo work and operations increase. Don't squeeze yourself into a corner which will lock you into an uncompromising dilemma of needing greater production capacity and no possibility of expanding the production area and facilities conveniently.

              Failing to plan for future production capacity can result in many problems. Take, for instance, the situation where you find yourself wondering why your prints are not being adequately washed and print drying time is

              SMP MODEL DARKROOM-WET SIDE: Long, deep sink

              is a desirable adjunct in this lab. It should be capable of holding all trays and tanks for film and print process- ing and washing with a minimum chance of splashing. The water supply fixture, preferably, should be temperature-
              ****&&&&****

              حتى تتمكن من توسيع منشآتك في حالة زيادة الحاجة مع زيادة أعمال الصور والعمليات الخاصة بك. لا تضغط على نفسك في الزاوية التي ستقحمك في معضلة لا هوادة فيها تتمثل في الحاجة إلى طاقة إنتاجية أكبر وعدم وجود إمكانية لتوسيع منطقة الإنتاج والمرافق بشكل ملائم.

              يمكن أن يؤدي الفشل في التخطيط للطاقة الإنتاجية المستقبلية إلى العديد من المشاكل. خذ ، على سبيل المثال ، الموقف الذي تجد نفسك فيه تتساءل عن سبب عدم غسل المطبوعات بشكل كافٍ ووقت تجفيف الطباعة.

              SMP MODEL DARKROOM-WET SIDE: حوض طويل وعميق

              هو مساعد مرغوب فيه في هذا المختبر. يجب أن يكون قادرًا على حمل جميع الأدراج والخزانات الخاصة بمعالجة الفيلم والطباعة والغسيل بأقل فرصة للرش. يفضل أن تكون تركيبات إمداد المياه درجة حرارة- اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢١٧-١٥٥٩٠٤_Google.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	83.3 كيلوبايت 
الهوية:	69181
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٥٥٧٠١.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	136.0 كيلوبايت 
الهوية:	69180

              تعليق


              • #8
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٦٠٥١٤.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	147.5 كيلوبايت 
الهوية:	69187 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢١٧-١٦٢٥٣٧_Google.jpg 
مشاهدات:	20 
الحجم:	76.9 كيلوبايت 
الهوية:	69186 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٥٥٦٠٤.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	74.9 كيلوبايت 
الهوية:	69183

                taking longer than desirable. In both cases your print production has risen to a point where your washing and drying facilities are inadequate.

                It is very frustrating after a long session of printing to find that the fifty or more prints you have made will take several runs on your print dryer because it can only handle six, eight or ten prints at a time. You should have foreseen need of a dryer that will turn out dried prints continuously and, of course, such a unit would - require increased installation space and pos- sibly a larger electric power or gas supply feed.

                controlled. Racks for storing trays are provided below the sink, as is a cubbyhole for a waste receptacle and other storage. Shelf over the counter is a useful feature. Note that the mixing graduates are slid into racks that hold them upside down to keep them clean-and handy.
                ****&&&****

                يستغرق وقتًا أطول مما هو مرغوب فيه. في كلتا الحالتين ، ارتفع إنتاج المطبوعات لديك إلى درجة أصبحت فيها مرافق الغسيل والتجفيف غير كافية.

                من المحبط للغاية بعد جلسة طويلة من الطباعة أن تجد أن الخمسين أو أكثر من المطبوعات التي قمت بإنشائها ستستغرق عدة عمليات تشغيل على مجفف الطباعة الخاص بك لأنه لا يمكنه التعامل إلا مع ست أو ثماني أو عشر مطبوعات في المرة الواحدة. يجب أن تكون لديك حاجة متوقعة لمجفف يعمل على إخراج المطبوعات الجافة باستمرار ، وبالطبع ، ستتطلب هذه الوحدة - مساحة تركيب أكبر وربما طاقة كهربائية أكبر أو تغذية إمداد بالغاز.

                خاضع للسيطرة. يتم توفير رفوف لتخزين الصواني أسفل الحوض ، كما هو الحال في غرفة صغيرة لحوض النفايات والتخزين الآخر. يعد الرف فوق العداد ميزة مفيدة. لاحظ أن خريجي الاختلاط ينزلقون في رفوف تجعلهم مقلوبين لإبقائهم نظيفين وفي متناول اليد.


                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٦٠٥١٤.jpg 
مشاهدات:	21 
الحجم:	147.5 كيلوبايت 
الهوية:	69184
                الملفات المرفقة

                تعليق


                • #9
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٦٥١٠٤.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	47.4 كيلوبايت  الهوية:	69194
                  ADJUSTABLE easel platform is a big feature in the SMP model darkroom. It permits photographer to slide panel in and out to any desired level for making larger-than- normal blowups. Strips of 1"x1" form channels at three to four-inch distances apart for lowering the platform all the way down to the floor. If enlarger base is too large to mount at back of counter top, you might use a wall mount or invert the column and mount it from the ceiling. Variations in ways of mounting the enlarger will change according to make and model of each unit.
                  ***&&**

                  تعد منصة الحامل القابلة للتعديل ميزة كبيرة في غرفة مظلمة طراز SMP. يسمح للمصور بدخول اللوحة وإخراجها إلى أي مستوى مرغوب فيه لعمل انفجارات أكبر من المعتاد. تشكل الشرائط 1 "× 1" قنوات على مسافات من ثلاث إلى أربع بوصات لخفض المنصة وصولاً إلى الأرض. إذا كانت قاعدة المكبر كبيرة جدًا بحيث لا يمكن تركيبها في الجزء الخلفي من سطح المنضدة ، فيمكنك استخدام حامل حائط أو قلب العمود وتركيبه من السقف. ستتغير الاختلافات في طرق تركيب المكبر وفقًا لنوع كل وحدة وطرازها.

                  اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢١٧-١٦٥٧٠٦_Google.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	39.8 كيلوبايت  الهوية:	69195
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٦٥٢٣٨.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	79.5 كيلوبايت  الهوية:	69196

                  You must keep in mind that overestimating production can be very uneconomical. It is almost impossible to overestimate your space requirements.

                  Utilize space for other work

                  This would only present a problem in the one man darkroom if equipment were to be placed at distances from each other which would require excess walking and movements. There is no reason for this, however. The photogra- pher can plan his darkroom for as large a space as he wishes and then utilize only that portion of it immediately required. The rest of the area can be used for many other related operations such as print spotting, retouching, mounting, negative filing, billing and other tasks.

                  The small, full-time darkroom should be planned keeping in mind the maximum number of persons who will work there. After this is done, add space for a few visitors to be comfortably accomodated and its size should be adequate.

                  Several operations often must be per- formed at one time to meet deadlines and several people must work in the photo lab at the same time. It is impossible to work efficiently if there isn't room for everyone to move about as they must. So, plan your darkroom with working traffic in mind, too. This is not, of course, necessary in laying out the one-man- darkroom.

                  The space needed for the semi-pro dark- room should be adequate as explained, but it can be less than you may imagine if careful design is used in construction. Some of the most successful full-time, top name pros have very efficient one-man photo labs where they turn out professional work.

                  Water needs in the darkroom can usually be easily provided for in the semi-pro and amateur darkrooms. The existing water supply of the average home can be extended into the lab for both hot and cold flows.

                  Hot water should be adequate

                  Hot water supplies, however, should be given careful consideration by the photographer who does his darkroom work at night when demands on the hot water supply may be too great to handle dishwashing, bathing and the mixing of photo chemicals. There are two solutions to the problem, both of which require purchase of new hot water heaters. The water heater should be replaced with a high-capacity unit or an auxiliary water heater can be installed between the main water feed lines and your darkroom sink. The latter is the least expensive of the two and will usually
                  ***&&&****

                  يجب أن تضع في اعتبارك أن المبالغة في تقدير الإنتاج يمكن أن تكون غير اقتصادية للغاية. يكاد يكون من المستحيل المبالغة في تقدير متطلبات المساحة الخاصة بك.

                  استخدم المساحة لأعمال أخرى

                  هذا من شأنه أن يمثل مشكلة في غرفة مظلمة رجل واحد فقط إذا تم وضع المعدات على مسافات من بعضها البعض مما يتطلب المشي والحركات الزائدة. ومع ذلك ، لا يوجد سبب لذلك. يستطيع المصور أن يخطط غرفته المظلمة لمساحة كبيرة كما يشاء ثم يستخدم فقط ذلك الجزء منها المطلوب على الفور. يمكن استخدام باقي المنطقة للعديد من العمليات الأخرى ذات الصلة مثل اكتشاف الطباعة ، والتنقيح ، والتركيب ، والحفظ السلبي ، والفواتير ، وغيرها من المهام.

                  يجب التخطيط للغرفة المظلمة الصغيرة التي تعمل بدوام كامل مع مراعاة الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين سيعملون هناك. بعد الانتهاء من ذلك ، أضف مساحة لعدد قليل من الزوار ليتم استيعابهم بشكل مريح ويجب أن يكون حجمها مناسبًا.

                  غالبًا ما يجب إجراء العديد من العمليات في وقت واحد للوفاء بالمواعيد النهائية ويجب أن يعمل العديد من الأشخاص في معمل الصور في نفس الوقت. من المستحيل العمل بكفاءة إذا لم يكن هناك متسع للجميع للتنقل كما يجب. لذا ، خطط لغرفتك المظلمة مع وضع حركة المرور في الاعتبار أيضًا. هذا ، بالطبع ، ليس ضروريا لتجهيز غرفة الرجل الواحد المظلمة.

                  يجب أن تكون المساحة المطلوبة للغرفة المظلمة شبه الاحترافية كافية كما هو موضح ، ولكن يمكن أن تكون أقل مما قد تتخيله إذا تم استخدام تصميم دقيق في البناء. يتمتع بعض من أنجح محترفي الأسماء الكاملة بدوام كامل بمعامل صور فعالة للغاية لشخص واحد حيث يقومون بعمل احترافي.

                  يمكن عادةً توفير احتياجات المياه في الغرف المظلمة بسهولة في الغرف المظلمة شبه المحترفة والهواة. يمكن تمديد إمدادات المياه الحالية للمنزل العادي إلى المختبر لكل من التدفقات الساخنة والباردة.

                  يجب أن يكون الماء الساخن كافياً

                  ومع ذلك ، يجب أن يأخذ المصور الذي يقوم بعمله في غرفة مظلمة في الليل في الاعتبار إمدادات الماء الساخن عندما يكون الطلب على إمدادات الماء الساخن أكبر من معالجة غسل الأطباق والاستحمام وخلط المواد الكيميائية للصور. هناك حلان لهذه المشكلة ، وكلاهما يتطلب شراء سخانات مياه ساخنة جديدة. يجب استبدال سخان المياه بوحدة عالية السعة أو يمكن تركيب سخان مياه إضافي بين خطوط تغذية المياه الرئيسية ومغسلة غرفتك المظلمة. هذا الأخير هو الأقل تكلفة من الاثنين وعادة ما يكون

                  اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢١٧-١٧٠١٠١_Google.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	48.5 كيلوبايت  الهوية:	69197
                  التعديل الأخير تم بواسطة Fareed Zaffour; الساعة 02-17-2023, 05:30 PM.

                  تعليق


                  • #10
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٧٠٤٥٦.jpg 
مشاهدات:	18 
الحجم:	95.5 كيلوبايت 
الهوية:	69206
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢١٧-١٧١٠٤٥_Google.jpg 
مشاهدات:	17 
الحجم:	77.3 كيلوبايت 
الهوية:	69208
                    so that you can expand your facilities should the need grow as your photo work and operations increase. Don't squeeze yourself into a corner which will lock you into an uncompromising dilemma of needing greater production capacity and no possibility of expanding the production area and facilities conveniently.

                    Failing to plan for future production capacity can result in many problems. Take, for instance, the situation where you find yourself wondering why your prints are not being adequately washed and print drying time is

                    SMP MODEL DARKROOM-WET SIDE: Long, deep sink is a desirable adjunct in this lab. It should be capable of holding all trays and tanks for film and print process- ing and washing with a minimum chance of splashing. The water supply fixture, preferably, should be temperature-

                    ****&&&***
                    حتى تتمكن من توسيع منشآتك في حالة زيادة الحاجة مع زيادة أعمال الصور والعمليات الخاصة بك. لا تضغط على نفسك في الزاوية التي ستقحمك في معضلة لا هوادة فيها تتمثل في الحاجة إلى طاقة إنتاجية أكبر وعدم وجود إمكانية لتوسيع منطقة

                    الإنتاج والمرافق بشكل ملائم. يمكن أن يؤدي الفشل في التخطيط للطاقة الإنتاجية المستقبلية إلى العديد من المشاكل خذ ، على سبيل المثال ، الموقف الذي تجد نفسك فيه تتساءل عن سبب عدم غسل المطبوعات بشكل كاف ووقت تجفيف الطباعة.

                    SMP MODEL DARKROOM-WET SIDE الحوض الطويل

                    والعميق هو عامل مساعد مرغوب فيه في هذا المعمل. يجب أن يكون قادرًا على حمل جميع الأدراج والخزانات الخاصة بمعالجة الفيلم والطباعة والغسيل بأقل فرصة للرش يفضل أن تكون تركيبات إمداد المياه درجة حرارة


                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٧٠٦٢٨.jpg 
مشاهدات:	17 
الحجم:	88.9 كيلوبايت 
الهوية:	69207

                    taking longer than desirable. In both cases your print production has risen to a point where your washing and drying facilities are inadequate.

                    It is very frustrating after a long session of printing to find that the fifty or more prints you have made will take several runs on your print dryer because it can only handle six, eight or ten prints at a time. You should have foreseen need of a dryer that will turn out dried prints continuously and, of course, such a unit would require increased installation space and pos- sibly a larger electric power or gas supply feed.

                    controlled. Racks for storing trays are provided below the sink, as is a cubbyhole for a waste receptacle and other storage. Shelf over the counter is a useful feature. Note that the mixing graduates are slid into racks that hold them upside down to keep them clean-and handy.
                    ****&&&***

                    يستغرق وقتًا أطول مما هو مرغوب فيه. في كلتا الحالتين ، ارتفع إنتاج المطبوعات لديك إلى درجة أصبحت فيها مرافق الغسيل والتجفيف غير كافية.

                    من المحبط للغاية بعد جلسة طويلة من الطباعة أن تجد أن الخمسين أو أكثر من المطبوعات التي قمت بإنشائها ستستغرق عدة عمليات تشغيل على مجفف الطباعة الخاص بك لأنه لا يمكنه التعامل إلا مع ست أو ثماني أو عشر مطبوعات في المرة الواحدة. يجب أن تكون لديك حاجة متوقعة لمجفف يعمل على إخراج المطبوعات الجافة باستمرار ، وبالطبع تتطلب هذه الوحدة مساحة تركيب أكبر وربما طاقة كهربائية أكبر أو تغذية إمداد بالغاز.

                    خاضع للسيطرة. يتم توفير رفوف لتخزين الصواني أسفل الحوض ، كما هو الحال في غرفة صغيرة لحوض النفايات والتخزين الآخر. يعد الرف فوق العداد ميزة مفيدة. لاحظ أن خريجي الاختلاط ينزلقون في رفوف تجعلهم مقلوبين لإبقائهم نظيفين وفي متناول اليد.
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٢١٧_١٧٠٧٢٥.jpg 
مشاهدات:	16 
الحجم:	121.8 كيلوبايت 
الهوية:	69210

                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٢١٧-١٧١٦٣١_Google.jpg 
مشاهدات:	17 
الحجم:	87.2 كيلوبايت 
الهوية:	69209

                    تعليق

                    يعمل...
                    X