أحلام الشامسي ترد بغضب على متابعة اتهمتها بالغناء للماسونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أحلام الشامسي ترد بغضب على متابعة اتهمتها بالغناء للماسونية

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٢٠٩_١٣١٠٥٢.jpg 
مشاهدات:	13 
الحجم:	57.5 كيلوبايت 
الهوية:	65378 شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في الحفل الشهير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية لتكريم الفنان الراحل طلال مداح وأطلق على الحفل اسم "ليلة صوت الأرض" وشكرت أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام القادة في السعودية على الاستضافة.
    وغردت أحلام، معبرة عن امتنانها للقيادة السعودية، وكتبت:" هذه هي رؤية سمو الأمير الشاب سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في ليلة ملحمية في حب طلال في حب الوطن في حب صوت الأرض العظيم شكراً عائلة الكبير ‫طلال مداح‬ على وجودكم بيننا في هذه الليلة الكبيرة وهذا التكريم هو تكريم لكل الفنانين ‫ليلة صوت الأرض".

    أحلام ترد على متابعة هاجمتها
    لكن الأمر لم يسر على نحو مميز، لا سيما أحلام حيث تسبب الفستان الذي ارتدته في الحفل جدل واسعاً بين المتابعين حيث كان الفستان باللون الأسود مزيناً بتطريز فضي مع وضع ريش للزينة عند الأكمام أما ما أثار الجدل هو احتواء الفستان على رسمه عند منطقة الصدر.
    وعلقت إحدى المتابعات على العين الموجود بفستان أحلام واتهمتها بالفسق واتباع الماسونية حيث قالت: "اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، كيف لا يسخط الرب وتزلزل الأرض بأرضه المقدسة تقام الفجور والفسوق والطقوس الماسونية عيني عينك، موسم الرياض الحفل اسمه صوت الأرض والفاسقة حاملة شعار سيدهم وتغني سيدي قم".
    واستفز التعليق أحلام الشامسي بشكل كبير مما جعلها تقوم بالرد عليه وتهينها قبل أن تسارع بحذفها من حسابها وقالت لها أحلام:" الفاسقة انتي .... روحي حسبي الله عليك ونعم الوكيل جعل ربي يبتليك ويشغلك في نفسك... وتدعين الإسلام .. الإسلام برئ من أشكالك.... والماسونية انتي تعرفينها.... وشيلي حجابك واسحبي عليه السيفون.... وأقسم بالله ما أحلك ليوم الدين والله شهيد".
    وردت أحلام على متابع طلب منها أن تهدأ، وكتبت: "وأنا أختك كبرنا وعيالنا كبروا ما نبي شي يؤذيهم الكلمة عظيمة حسبي الله عليها.
يعمل...
X