فوائد الكمون المغلي*مترجم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد الكمون المغلي*مترجم

    يعتبر الكمون (Cuminum cyminum) من النباتات المورقة التي تنمو في الصين والهند ومنطقة البحر المتوسط، ومن المعروف أن الكمون من التوابل ذات الفوائد الطبية الهامة فوائد الكمون المغلي مُتنوعة للجسم من تعزيز للجهاز المناعي و وقاية الجسم من الأمراض ...
    أيضاً فهو يحتوي على مضادات للأكسدة و يعمل على حماية الجسم من الإصابة بأمراض القلب و غيرها الكثير

    فوائد الكمون المغلي لعلاج فقر الدم:
    إن تناولهُ يُعتبرُ علاج لمرض فقر الدم “ الأنيميا ” و ذلك لأنه غني بمعدِن الحديد و الذي يُساهم في تعزيز و تحسين نسبة الهيموجلوبين في الدم ، مما يزيد من كريات الدم الحمراء ...

    فوائد الكمون المغلي في تعزيز الجهاز المناعي:
    - تعزيز عمل الجهاز المناعي بالجسم ، فيُساهم في التقليل من احتمالية الإصابة بالأمراض ، و خاصة نزلات البرد و الإنفلونزا التي يكثر الإصابة بها خاصة في فصل الشتاء ، فالكمون المَغلي يحتوي على خصائص مُضادة للالتهاب و يُساهم في تطهير الجسم ...

    فوائد الكمون المغلي للتنحيف:
    استطاعت الكثير من المكملات الغذائية الحديثة التي تحتوي على الكمون المركز في تحسين قدرة الأفراد على فقدان الوزن.

    فوائد الكمون المغلي للقولون:
    استطاع الكمون أن يعالج الكثير من أعراض القولون العصبي مثل التشنجات الهضمية والانتفاخ والغثيان، وفي كل مرة ينبه الباحثون والعلماء على أن الكمون قد يصبح في المستقبل البديل الفعال في علاج القولون العصبي للأفراد غير القادرين على تكاليف العلاج المكلفة.

    على الرغم من فوائد الكمون المغلي للقولون إلا أنه عرف بشكل عام وشائع لعلاج عسر الهضم بشكل عام حيث دعمت الأبحاث الحديثة قدرة الكمون المغلي على تسريع وتسهيل عملية الهضم لما للكمون من قدرة على تحفيز انزيمات الهضم.

    من ناحية أخرى أثبتت التقارير أن من فوائد الكمون المغلي للقولون تعزيز الكمون لإنتاج الصفراء من الكبد وبالتالي تسهيل هضم الدهون وتخفيف العبء على الأمعاء.

    فوائد الكمون المغلي للاطفال
    يعتبر من أهم فوائد الكمون المغلي للاطفال أنه مصدر غني بالحديد، حيث أن بذور الكمون غنية بالحديد الطبيعي وقد قدرت كمية الحديد الموجودة في ملعقة من الكمون المطحون بحوالي 1.5 مغ من الحديد.

    ويعتبر نقص الحديد عند الأطفال والبالغين من أكثر المشكلات الشائعة التي تؤثر في النمو وخاصة لدى الأطفال حديثي الولادة وكذلك السيدات في فترات الحيض وفقدان كمية كبيرة من الدم..

    فوائد الكمون المغلي قبل النوم:

    القدرة على تحسين عملية الهضم أثناء ساعات النوم.
    حرق الدهون في الجسم، ويساعد على الشعور بالامتلاء لمنع تناول الغذاء أثناء الليل لمن يحاولون إنقاص الوزن.
    المساعدة في تحسين صحة القلب والأوعية في فترات النوم.
    ضبط معدلات الكوليسترول والسكر في الدم لتجنب السكتات القلبية في ساعات النوم.

    Cumin (Cuminum cyminum) is a leafy plant that grows in China, India, and the Mediterranean. Cumin is known to be a spice with important medicinal benefits.
    The benefits of boiled cumin are varied for the body, from the opportunity to enhance immunity and protect the body from diseases ...
    Contains antioxidants

    Benefits of boiled cumin for the treatment of anemia:
    Improve hemoglobin in the blood...

    Benefits of boiled cumin in boosting immunity:
    - Adjustment of immune function, in winter, being made up of other characteristics, but there are other characteristics in winter.

    Benefits of boiled cumin for slimming:
    Many modern nutritional supplements that contain concentrated cumin have been able to improve weight loss.

    Benefits of boiled cumin for the colon:
    He was able to start cumin in the treatment of the colon with some general ideas such as nervous spasms, bloating, nausea, and the nerve agent.

    For example, cumin boiled for the colon, but it was generally known and popular to treat indigestion in general, as modern digestion supported cumin boiled to speed up and facilitate the digestion process because of the ability of cumin to stimulate digestive enzymes.

    On the other hand reports have proven that the benefits of cumin boiled to enhance the property of cumin bile from the liver fat deficiency area and reduce the burden on the intestines.

    Benefits of boiled cumin for children
    It is considered one of the most important boiled cumin for children, a rich source of iron, as cumin is rich in natural iron.

    Message appears in black and white.

    Benefits of boiled cumin before bed:

    The ability to improve digestion during sleeping hours.
    Burning body fat and helping to gain weight.
    Help improve cardiovascular health during sleep periods.
    Controlling cholesterol and blood sugar levels, cardiac arrest during sleeping hours.
يعمل...
X