الأحمر الأنثوي..- الأحمرفي ملابس "الفلانتين"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأحمر الأنثوي..- الأحمرفي ملابس "الفلانتين"


    وتستمر الألوان المفعمة بالحيوية بالسيطرة على المنصات بعد فصل الصيف الذي تميّز بجرأة الألوان التي اعتمدها المصممون بعد جائحة كوفيد-19، كرسالة تعكس الرغبة في العودة إلى الحياة والأمل بمستقبل أفضل.

    في الخريف والشتاء، يبدو أننا سنشهد هذا النوع من الصيحات في ألوان لم نرها سابقاً، وإن كانت بعض تدرُّجات الألوان الدافئة التي اعتدناها رائجة أيضاً.

    الأحمر: يعكس اللون الأحمر الحب والجرأة والأنوثة المطلقة، فيأتي رواجه حلاً أمثل في فصل الخريف حين يمكن أن يطغى الروتين على حياتنا بعد أيام الصيف الممتعة. أما في الأعياد، فأيّ لون يمكن أن يناسب الاحتفالات بشكل أفضل؟ الأحمر رائج في هذا الموسم بتدرجاته المختلفة، بدءاً بالأحمر القوي إلى الكرزي، وصولاً إلى التدرُّجات الأكثر هدوءاً.
    ********************************
    اللون الأحمر في ملابس "الفلانتين".. جذاب ورومانسي ويعطي مظهرا مبهجا

    كتب: روان مسعد

    12:51 م | الخميس 14 فبراير 2013

    تعبر الألوان عما يدور بداخلنا لما له من دلالات نفسية، فلكل لون دلالة خاصة به ومعنى معين يوصله، واللون الأحمر يعبر عن الحب والرغبة المتدفقة، كما إنه لون الدم في العروق ولون القلب، لذلك فهو يمثل الحياة. من هنا جاء تقليد ارتداء اللون الأحمر في عيد الحب، وهي عادة عالمية وليست في مصر أو دول العالم العربي فقط. لهذا يجب ارتداء اللون الأحمر وتوظيفه بشكل مناسب في الملابس. بالنسبة للمرأة: يجب اختيار قطعة الملابس بعناية تامة، والتركيز على أن تعكس درجة اللون مدى الحب والرومانسية، كما يمكن استبدال اللون الأحمر بالفوشيا أو الوردي لأنهم يعبرون عن الحب والعاطفة أيضا. - استخدام لون آخر مع الأحمر أو الوردي لكسر حدة اللون، مثل تداخل "الأبيض والأحمر" أو "الأحمر والأسود" كما يمكن ارتداء "الوردي والأبيض". - لإضفاء رونق متميز ضيفي بعض الإكسسوارات ذات اللون الأحمر العميق سواء في الأقراط أو الدلاية، أو إكسسوارات الشعر. فهذا يعطي مظهرا مبهجا وإطلالة رومانسية. - يجب أن تتميز قطعة الملابس بالقليل من الكلاسيكية، كما يجب أن تبرز ملامح أنوثتك. - يجب الاهتمام بتصفيفة الشعر، والحذاء ذا الكعب العالي وحقيبة اليد، لأن تلك الأشياء التي تعتبر كماليات، تضيف رونق جذاب للمرأة وتضاعف أنوثتها. بالنسبة للرجل: لا يرتدي الرجل عادة اللون الأحمر أو الوردي لأنه يعتبر نوعا ما لون أنثوي، لكن يجب إضافة هذا اللون إلى الملابس بأي طريقة، وبطبيعة الحال، يجب ارتداء لون أسود أو رمادي ليتماشى مع لون ملابس المرأة الأحمر، كما يجب أن تتميز الملابس بالقليل من الكلاسيكية. - يمكن ارتداء ربطة عنق حمراء مع السترة السوداء أو الرمادية اللون. - كما يمكن إضافة منديل أحمر أو وضع وردة حمراء أو ساعة يد حمراء. - ينصح بوضع العطر الذي تحبه شريكتك لأنه يضفي على الرجل جاذبية.
    التعديل الأخير تم بواسطة Fareed Zaffour; الساعة 12-28-2022, 09:14 PM.
يعمل...
X