الواقعية السحرية في أعمال الفنانة الإسبانية أرانتزازو مارتينيز Arantzazu Martinez

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الواقعية السحرية في أعمال الفنانة الإسبانية أرانتزازو مارتينيز Arantzazu Martinez

    Arantzazu Martinez
    أرانتزازو مارتينيز


    رسامة أكاديمية من فيتوريا بإسبانيا. التحقت بجامعة الفنون الجميلة في إقليم الباسك وتخرجت في عام 2000. ولم تتمكن من العثور على أي تدريب في الفن الكلاسيكي ، انتقلت إلى نيويورك. هناك التحقت في أكاديمية نيويورك للفنون التصويرية (NYAA) برنامج MFA وتخرجت في عام 2002.

    خلال نفس العام التقت بمعلمها جاكوب كولينز ، لتطوير تدريبها أكثر ، درست تحت قيادته في Water Street Atelier من 2002 إلى 2005 ، حيث أكملت تدريبها باتباع الأسلوب الأكاديمي للقرن التاسع عشر.

    إن الخبرة الفنية والتركيبات المدروسة والعلاج الاستثنائي للضوء والشكل البشري هي أمور جلية ومحل تقدير كبير في عمل مارتينيز. تخلق العلاقة التكافلية بين هذه العناصر صوراً تستحضر الرومانسية والرمزية.
    تتمتع أعمالها بالقدرة على إعادة إنشاء عالم الأحلام حيث يكون السحر والخيال جزءًا من الواقع.

    تحب مارتينيز أن تتمتع لوحاتها "بالقدرة على تلوين حياة الناس ، بحيث تُظهر للناس الطريق إلى تلك المشاعر ، إلى هذا الحلم. عندما تكون قريباً من الفن الذي يجعلك تشعر بأنك في عالم مختلف أفضل ، فهذا جميل. إنه جميل لأنه منعش ورائع ومثير ورائع. هذا ما أبحث عنه. "
    "أحاول دفع نفسي أكثر في كل مرة ، بينما أحاول إبقاء الأمور ممتعة لنفسي".
    تبدأ المتعة قبل الرسم.

    "في النهاية إنه خيار. إذا اقتربت من الأشياء التي تجعلك تشعر بالحزن ، بسبب هذا ، أو حزيناً بسبب ذلك ، أو بسبب ما حدث هنا أو في مكان آخر ، أو بسبب نفسك ، فهذا خيار. إذا اخترت البحث عن الأشياء التي تشعر بتحسن حيالها ، فهذا أيضاً خيار. أود أن أقول: ساعد نفسك ".

    "عندما يتعلق الأمر بأشكال الفن المختلفة ... أعتقد أن هناك صلة بينها جميعاً ، فهي تمنحك تلك المشاعر العالية: فهي تجعلك تشعر بأنك أكبر ، وتمنحك مزيداً من الوضوح ، وتجعلك تشعر بأنك أكثر قدرة على الحركة ، وتمنحك الثقة . لقد ألهمتني فكرة القوة البشرية. هذا الشعور الذي ينتابك عندما تتبع أحلامك ؛ القدرة على إنشاء شيء غير موجود ، ليس فقط في كتاب ، أو لوحة ، أو نحت - ولكن حتى في الحياة ، كل يوم تستيقظ فيه في الصباح. هذا الشعور الذي يجعلك تشعر حقاً أنك في حالة جيدة ؛ إنها تتعلق بالقوة والوضوح والحب والهدوء العميق والمرح. ... لذا فإن مصدر إلهامي هو العديد والعديد من الأشياء معًا ".




    ​​​

    ​​















يعمل...
X