المصورمايكل فريمان.عالم التصويرالفوتوغرافي، الذي كتب عددًا كبيرًا من الكتب الممتازة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المصورمايكل فريمان.عالم التصويرالفوتوغرافي، الذي كتب عددًا كبيرًا من الكتب الممتازة


    مايكل فريمان وعمله
    هواية
    من هو - عالم التصوير الفوتوغرافي مايكل فريمان ، الذي كتب عددًا كبيرًا من الكتب الممتازة؟ ما يبرز من الكتاب الآخرين؟
    سيرة
    عنه القليل جدا معروف. ولد عام 1945 في بريطانيا. كتب الكثير من الكتب (أكثر من 100) ، مما ساعد المصورين الشباب في نموهم المهني. وأصبح حائزًا لجوائز مرموقة على المستوى الدولي. كتبه هي إبداعات حقيقية ، لا يمكن أن يطلق عليها كتب أو كتب بسيطة.
    ساعد السفر والتنمية الذاتية المستمرةكتب مايكل فريمان كتبه الرائعة. يتم نشر صوره الفريدة من قبل أشهر المنشورات. في كتبه يستخدم صوره الخاصة ، وهذا ما يميزه عن غيره من الكتاب. الجمع بين الاتجاهين ، ساعد الهواة الآخرين والمحترفين لإتقان خفايا التصوير الرقمي ، لمعرفة كل الفروق الدقيقة.
    مايكل يحب التقاط صور للأعمالالعمارة والفن. العديد من كتبه تتحدث عن آسيا والسودان واليابان. إن إتقان إنشاء تأثيرات خاصة مذهلة على الصورة يجعلها أكثر شهرة. كتبه هي الأكثر مبيعا الحقيقي. تم ترجمتها إلى 20 لغة في العالم. يقرأون ، إعادة قراءة. تصبح الكتب المرجعية لكثير من المصورين.
    سيتمكن كل من يقرأ كتبه من التحدث عن نفسه كشخص أتم دراساته. انهم يلهمون ، يعلمون ، يساعدون في طريقة جديدة للنظر في أعمالهم وأعمالهم.
    كتاب "منظر المصور"
    هذا المنشور هو هبة من السماء الحقيقية للمصورين. هي معترف بها باعتبارها الأفضل في فئتها. يصف بلغة سهلة ومفهومة تاريخ وتطور فن التصوير الفوتوغرافي.
    إنه يكشف أسرار النجاح. وسوف يساعد على فهم روح المصور ، وتقنياته الإبداعية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إخبارها عن الأسعار التي تتشكل منها صور المؤلف ، والسبب في ذلك أن بعضها باهظ التكاليف. جميع أنواع التصوير الفوتوغرافي مغطاة. يتم جمع أفضل مجموعة من الأسرار الإبداعية وأنماط من الفن والأنواع. سيحفز هذا الكتاب على صور وأفكار جديدة لا تصدق.
    "مدرسة التصوير"
    كتب مايكل فريمان العديد من الكتب. "مدرسة التصوير" هي واحدة من الأكثر شعبية. يوضح الكتاب جوهر نمط الشارع. التصوير في الشارع يشبه الصحافة. سيعلمك الكتاب كيفية تجاوز الحياة اليومية والتعبير عن مشاعرك. يقدم مايكل فريمان أفضل طلابها ويعرض أعمالهم. تدعم كتبه وتحفز المصورين الشباب.

    الكتاب مكتوب بلغة سهلة وبسيطة. سوف يفهم القارئ كيفية إنشاء صور مثالية باستخدام كاميرا بسيطة ، وفرز الإضاءة ، وتعلم توصيل التراكيب. في الواقع ، هذا الكتاب هو دليل للعمل من أجل المصورين المحترفين والمبتدئين. يعد إنشاء اللقطات عملية إبداعية حقيقية تتطلب مهارات ومعرفة معينة.
    نصيحة مايكل فريمان
    قدم مايكل فريمان كأخصائي في مجال التصوير الفوتوغرافي العديد من النصائح المفيدة. هنا الأكثر شهرة منهم.
    • لقطة جيدة ترضي العين. يلتزم المؤلف بتذكر هذا ، حتى لو لم تكن هناك قواعد وتكوين واضح.
    • إذا لم تتسبب الصورة في انفجار العاطفة ، فهي بسيطة للغاية.
    • يجب أن تكون الصورة متعددة الطبقات ، بحيث يمكن العثور على عناصر جديدة في كل مرة.
    • يجب أن تكون الفكرة موجودة بالضرورة. عمق الفكر المؤلف يتحدث مجلدات. تجذب الصور الانتباه ، وتحملها بعيدًا ، وتعطيها تهوية للخيال.
    • ابتعد عن القواعد ، ابدأ من الفهم الداخلي للصورة. يجب تضمين الروح في كل صورة.
    مايكل فريمان هو الشخص الذي خصص لهحياة فن التصوير الفوتوغرافي ، وضع قطعة من روحه في أعماله وكتبه. أعطى العالم أعمال مفيدة حقا. يكتب والآن ، يحمل فصولا ماجستير. مساعدته للمصورين الشباب هو ببساطة لا تقدر بثمن.
يعمل...
X