المصورة آني ليبوفيتز.وبداية ستار تريك."أفضل اللقطات تدور دائمًا حول ما يحيط بك"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المصورة آني ليبوفيتز.وبداية ستار تريك."أفضل اللقطات تدور دائمًا حول ما يحيط بك"

    بداية ستار تريك


    في عام 1970 ، أقنع صديق آني بالتقاط الصور لمجلة رولينج ستون. جاءت مع حقيبة صور: احتجاجات ، مسيرات ضد الحرب في سان فرانسيسكو وبيركلي ، إسرائيل ، حيث تم تصويرها لفترة من الوقت. أحب فريق رولينج ستون الشاب آني ، وأخذوها. سرعان ما أصبحت نجمة المجلة وعملت فيها لمدة 13 عامًا.
    كانت صورها دائما وحي. أمضت آني ليبوفيتز 3-4 أيام مع أولئك الذين أطلقت عليهم النار من أجل تحقيق المستوى المطلوب من الثقة. "أفضل اللقطات تدور دائمًا حول ما يحيط بك."

    في أوائل السبعينيات ، فضل المصورون المحترفون التصوير على نيكون ، وسرعان ما غيرت آني مينولتا لها. في السنوات الأولى من عملها في المجلة ، حملت معها ثلاث كاميرات لأنها لا تريد إضاعة الوقت في تركيب العدسات. لم تؤخذ التقنية مع التكبير في تلك السنوات على محمل الجد - كان على المصور نفسه بناء معرض.
    جون لينون ويوكو أونو




    جون لينون ، نيويورك ، 1970



    صورت آني مرتين جون لينون لرولينج ستون. كانت المرة الأولى في عام 1970. كان هذا التصوير هو الذي وضع الأساس لعملها مع نجوم العالم.

    في ذلك الوقت كانت صغيرة جدًا ، وكانت هذه أول مهمة مهمة لها من المجلة. فوجئ جون ويوكو بشدة بأن المحررين أرسلوا آني إلى المقابلة ، لكنهم ما زالوا يتحدثون معها كمحترفة. "جون هو أسطورة حقيقية ، الشخص الذي أقدره - علمني أنني يمكن أن أكون نفسي."

    التقط ليبوفيتز ثلاثة نيكون ، وعدسة 105 ملم ، ومقياس ضوئي لإطلاق النار. استخدمت هذه العدسة عندما نظر جون فجأة إلى الكاميرا. تم اختيار هذه الصورة لغلاف القضية من مقابلته.

    في عام 1980 ، التقطت آني صورة لجون العاري يعانق زوجته. بعد ساعات قليلة من إطلاق النار ، قتل الموسيقار. تم التعرف على الغلاف مع هذه الصورة كأفضل لعدة عقود.
    جولة مع رولينج ستونز




    مراوح رولينج ستونز ، 1975



    رولينج ستونز ، فيلادلفيا ، 1975



    ميك جاغر ، شيكاغو ، 1975



    كيث ريتشارد ، 1977

    في عام 1975 ، عملت آني كمصورة سياحية في رولينج ستونز. ميك جاغر(مغني الفرقة) دعتها للانضمام إلى الجولة ، ووافق المحررون على ذلك. يعتقد المصور أن المشروع سيكون ناجحًا إذا اندمجت تمامًا مع المجموعة وأسلوب حياتهم ، سيكون حرباء. خلال هذه الفترة ، أصبحت مدمنة على المخدرات. شفيت آني من الاعتماد فقط بعد انتقالها إلى نيويورك.
    طلب مني ميك أن أكون كارتييه بريسون. أنا لا أعرف بالضبط ما قصده

    خلال الجولة ، تم تصوير عدة مئات من الأمتار من الفيلم ، وتم نشر بعض الإطارات فقط في المجلة. في ذلك الوقت ، كان المشروع الأقوى والأكثر استهلاكًا للطاقة من آني.
يعمل...
X