تصوير الأزياء ونجوم العالم..مع (آني ليبوفيتز) Annie Leibovitz

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصوير الأزياء ونجوم العالم..مع (آني ليبوفيتز) Annie Leibovitz


    Annie Leibovitz
    (آني ليبوفيتز)


    والأكثر استهلاكًا للطاقة من آني.
    تصوير الأزياء ونجوم العالم

    وظائف في Vogue and Vanity Fair




    ديمي مور ، 1991



    نيكول كيدمان ، 2008



    أندريه بوتمان ، نيويورك ، 1989



    ليوناردو ديكابريو ، 1997

    في أوائل عام 1980 ، أدركت آني أنها تريد المضي قدمًا ، وبدأت في التصوير لصالح Vanity Fair. قبل ذلك ، تم تحديد الفتاة فقط مع الروك أند رول. فتح هذا العمل بابها إلى عالم التصوير الفوتوغرافي التجاري والأزياء. تبدأ Leibowitz بإيلاء أهمية كبيرة للزوايا والأناقة والصور لأولئك الذين يقعون في عدستها. في ذلك الوقت ، كان معلمها Beya Feitler ، المصمم الشهير والمؤثر ، محرر Vanity Fair.

    في عام 1983 ، بدأ Leibovitz العمل مع Vogue ، وتصوير الحملات الإعلانية والمشاريع لميخائيل باريشنيكوف ، مسرح الباليه الأمريكي وأكاديمية بروكلين للموسيقى.

    في أعمال آني ، ينفتح العالم كله ، وكلما نظرت إلى صورها ، كلما فهمت مقدار العمل والفريق وراءها. تم إنفاق الطائرات وحيوانات السيرك والميزانيات الضخمة على بعض عمليات إطلاق النار.

    تركت صورة الحامل ديمي مور انطباعًا بأن الرقم مع هذا الغلاف رفع تداول Vanity Fair من 800 ألف إلى مليون. تطرقت آني مرة أخرى بعملها إلى سؤال وجد استجابة عاصفة في المجتمع. هذه المرة من خلال موضوع جسد الأنثى والحمل.

    نيكول كيدمان ، كيت بلانشيت ، جوني ديب آني هي من بين الأشخاص الجذابين الذين يحتاجون فقط لأن يكونوا أنفسهم. لا يحتاج المصور إلى عمل أي شيء ، لبناء صورة. الكاريزما ونوع من السمات الداخلية يفعلان كل شيء بمفرده. "لا يهم من الذي يصور مارلين مونرو. انها تأخذ على عاتقها ".
    اعمل مع المشاهير

    أرنولد شوارزنيجر


    أرنولد شوارزنيجر ، 1997
    أرنولد شوارزنيجر ، 1988

    وجدت آني مقاربة للبطل البالغ من العمر 28 عامًا السيد أولمبيا ، إلى Terminator ، وبعد ذلك إلى رجل الأعمال والسياسي Arnold Schwarzenegger. تم التقاط صورة أرنولد الشهيرة في صن فالي (الولايات المتحدة الأمريكية) في عام 1997. كان هناك عاصفة ثلجية رهيبة في الجبال ، وكان لدى ليبوفيتز نافذة صغيرة للوصول إلى الارتفاع المطلوب بواسطة المروحية والتقاط الصور. التقطت صورا ملقاة على بطنها في الثلج. اللقطات الناتجة تبرر هذه الجهود ، على الرغم من أن الظروف كانت شديدة للغاية لدرجة أن المصمم رفض الطيران للطيران.
    ميخائيل باريشنيكوف


    ميخائيل باريشنيكوف ، 1989
    ميخائيل باريشنيكوف ، 1990

    كانت مارلين ليبويتز راقصة ، ومن أكثر ذكريات طفولتها حيوية هي رقص أمها على الشاطئ. تبين أن آني حساسة بشكل خاص لرؤية هذا النوع من الفن والحركة بشكل عام ، على الرغم من أنها كتبت في كتابها "Annie Leibovitz at Work" أن الرقص لا يمكن تصويره ، فهو فن "يطفو في الهواء". "جميع الراقصين ، بشكل عام ، حلم المصور. إنهم يتواصلون بمساعدة الهيئات وهم قادرون على التعاون بحساسية شديدة ". لطالما شجع ليبوفيتز التعاون مع مايكل وفريقه.
    خصوصية التصوير الفوتوغرافي هي إما أن تجعل اللحظة مشرقة ، أو ببساطة تلتقطها.
    كارل لويس


    كارل لويس ، 1996

    آني منتجة بنفس القدر في العمل مع الرياضيين. إن أجسادهم هي الأداة التي يعملون عليها طوال حياتهم ، وهم يعرفون كيف يطرحون ويتصرفون أمام الكاميرا. تم تضمين صورة الرياضي كارل ليليس في سلسلة من صور المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية لعام 1996 ، والتي التقطتها ليبوفيتز أثناء التدريب. تم عمل جميع الإطارات تقريبًا على Polaroid. كل صورة هي "صورة اللحظة" ، كما تقول المصور نفسه.
    باتي سميث


    باتي سميث ، 1996

    انغمس في عمل آني ليبوفيتز ، بدأت تشعر حقًا بقوة عملها. يبدو أن الصور تبدأ في التحدث إليك ، تحكي قصة. ليس لها مثيل عندما يتعلق الأمر بالتصوير.دهش باتي سميث من الصورة التي التقطتها آني. بعد سنوات ، قالت إنها أصبحت الشخص الذي تمكن من الإمساك بـ Leibovitz. لا تعتقد مؤلفة الصورة أنها قادرة على إظهار روح الشخص. إنها تزيل الطبقة العليا فقط.
    الاتحاد الإبداعي آني وسوزان


    سوزان سونتاغ. تصوير جيل كريمينتز

    في في عام 1988 ، ظهرت سوزان سونتاغ في حياة آني. كانت سوزان في ذلك الوقت كاتبة مشهورة ، وكانت بحاجة إلى لقطات إعلانية. من المثير للاهتمام أن إحدى مقالات سوزان الأكثر شهرة تدور حول التصوير الفوتوغرافي.(في التصوير الفوتوغرافي ، 1977).

    "لقد ذهبت إلى هذه العلاقة ، معتقدة أنني سأقترب من هذه العظمة وأرفع عملي إلى ارتفاع كبير." أصبحت سوزان أقرب شخص إلى آني. يمكنها مشاهدة صورها ومناقشتها وانتقادها لا مثيل لها.
    تنتمي سوزان بالكامل إلى عالم الكلمات ، وآني إلى عالم التصوير الفوتوغرافي

    أرادت ليبويتز دائمًا القيام بشيء مهم لأمريكا ، واقترحت سوزان مشروعًا مشتركًا حول المرأة الأمريكية. في عام 2000 ، أصدروا كتاب المرأة مع صور لمقال آني وسوزان. هذه صورة جماعية للمرأة الأمريكية من مختلف المهن والطبقات والأديان. أدركت المصورة أنها كانت تصوّر شيئًا لم يكن موجودًا في صورها من قبل. "لم يسبق لي أن رأيت مثل هذا التنوع ، كان عاطفيا للغاية."

    بين النساء كان هناك ارتباط عاطفي وفكري قوي جدا. في عام 2001 ، أنجبت آني ابنة ، سمتها هي وسوزان سارة. وبحلول ذلك الوقت كان ليبويتز قد بلغ بالفعل 52 عامًا ، وسونتاج 68. وبعد ذلك ببضع سنوات ، قررت النساء طفلًا آخر ، ولكن بمساعدة أم بديلة. توفت سوزان دون رؤية التوأم حديثي الولادة سوزان وصموئيل ليبويتز. التقطت آني صورًا بعد وفاتها لصديقتها.
    الحياة اليوم


    صورة شخصية Annie Leibovitz هذه الأيام

    في عام 2016 ، أصدرت آني استمرار مشروع المرأة(المرأة: صور جديدة) . تم تقديم صور جديدة لها شخصيًا في 10 مدن. تضمن المشروع كلاً من الصور القديمة التي تم التقاطها في عام 1999 وصور جديدة: غلوريا ستاينم ، ميشيل أوباما ، أديل.

    الآن ، في عام 2018 ، تبلغ آني ليبوفيتز 69 عامًا. تكرس المزيد من الوقت للأطفال ، وتواصل التصوير ، وتجري دورات التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت. حتى في شبابها ، عندما دخلت كلية الفنون ، أرادت التدريس. ثم قيل لها أنها تحتاج أولاً إلى أن تصبح فنانة بنفسها. وهكذا حدث.
    الأعمال الشهيرة الأخرى




    ليوناردو دي كابريو



    كيت بلانشيت



    جوينيث بالترو ، بليث دانر



    مايكل جوردان



    مايكل جوردان



    مايكل جونسون



    كيرا نايتلي



    جنيفر لورانس
    كيف تلتقط آني ليبوفيتز الصور
    • يدرس عمل الفنانين الآخرين. آني من محبي التصوير الفوتوغرافي ، وخاصة عمل روبرت فرانك وهنري كارتير بريسون وريتشارد أفيدون وإروين بين.
    • يفهم ليبوفيتز: إذا كنت تعمل بمفردك ، فقد تفوتك شيئًا مهمًا ، ولا ترى أخطائك. تتحدث دائمًا عن صورها وتصويرها ، وتقبل النقد.
    • التصوير الفوتوغرافي ، وفقا لآني ، يجب أن يحكي قصة. لذلك ، فهي تعد وتدرس الشخصية والمشاريع السابقة ولقطات الصور لأولئك الذين ستعمل معهم.
    • لا أحد يطلب الابتسام للكاميرا. تعتقد آني أن الناس يشعرون بالارتياح عندما يدركون أنهم لا يحتاجون إلى تصوير أي شيء.
    • لا تخاف من الوقوع في حب الشخص الذي تفعل صورته. "هذا ما تراه في صوري."
    • يختار كاميرا 35 مم.

    بمجرد أن قام المغني الرئيسي في The Rolling Stones بالاتصال بـ Annie في جولة وطلب منهم أن يكونوا Cartier-Bresson. إذا كنت لا تعرف من هو ، أو إذا سمعت ، ولكنك لم تدرس عمله ، نقترح قراءة المادة. كتب لوسكو أيضًا سير ذاتية للمصورين الآخرين:

    -: فنان ورائد التصوير الملون

    -: أغلى مصور في عصرنا

    المزيد عن موضوع المقال:

يعمل...
X