تعرفوا معنا .. المغنية الانجليزية أديل Adele إحدى أشهر مغنيات البوب في عصرنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا معنا .. المغنية الانجليزية أديل Adele إحدى أشهر مغنيات البوب في عصرنا

    حقائق لا نعتقد أنك تعلمها عن إحدى أشهر مغنيات البوب في عصرنا، الفنانة الانجليزية أديل Adele

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٢٠٦١٢_١٢٤٨١٦.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	19.5 كيلوبايت  الهوية:	26253حازت المغنية وكاتبة الأغاني أديل Adele على جوائز موسيقية كثيرة منذ ظهورها لأول مرة في عام 2008. أنجبت لندن فنانةً أصبحت من أهم الفنانين الموسيقيين منذ ذلك الحين، حيث حصلت على 86 جائزة وفازت بمنافسة لوحة الإعلانات (توب 100) عدة مرات.

    إليك بعض الحقائق التي قد لا تعرفها عن إحدى أشهر وأفضل الفنانات الموسيقيات في نمط البوب حالياً:

    34. الشعور بالكآبة:

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٢٠٦١٢_١٢٤٨٢٦.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	17.3 كيلوبايت  الهوية:	26254صورة: Getty Images
    إن اسم (أديل) الكامل هو (أديل لوري بلو أدكنز). وBlue أو (بلو) بالانجليزية تعني أزرق، لكنها تشير إلى حالة من الكآبة أو المزاج العَكِر. ألا نشعر بذلك جيداً في أغاني الفنانة؟

    33. والد سيء:

    تخلى والد (أديل) عن أمها عندما بلغ عمر (أديل) عامين فقط.

    32. حصلت على جوائز غرامي Grammy في وقت مبكر:

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٢٠٦١٢_١٢٤٨٣٩.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	13.8 كيلوبايت  الهوية:	26255صورة: Getty Images
    بدأت (أديل) الغناء عندما كانت في الرابعة من عمرها، عملت الكثير من الساعات وحصلت على الكثير من الأموال بالمقابل.

    31. لم تعد الفنانة مهتمةً بقراءة الكتب:

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٢٠٦١٢_١٢٤٨٥٠.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	20.4 كيلوبايت  الهوية:	26256صورة: Flickr
    قالت (أديل) أنها توقفت عن قراءة الكتب عندما كانت في السادسة من عمرها للتركيز على الغناء، بعد عامين فقط من بدء الغناء. وكان آخر كتاب تتذكره رواية لـ (رونالد ديل ماتيلدا)، عن فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات تأتي من أسرة مفككة وتمتلك موهبة خاصة. تبدو هذه الراوية مألوفة بالنسبة لها.

    30. قوة الأنثى:

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٢٠٦١٢_١٢٤٩٠١.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	26.9 كيلوبايت  الهوية:	26257
    فرقة Spice Girls التي شكلت مصدر إلهام للفنانة (أديل). صورة: Terry McGinnis
    قالت (أديل) أن من بين الفنانين والفنانات المفضلين لديها هم فرقة (سبايس جيرلز) و(إيلا فيتزجيرالد). تنحدر الفتيات اللواتي شكّلن فرقة (سبايس جيرلز) من مسقط رأس (أديل) في لندن. كما يشار إلى (إيلا) باسم السيدة الأولى في الغناء. لذا من الواضح أن لـ (أديل) طريقة لاختيار القدوة الحسنة.

    29. عمر الكمال:

    ألبوم (أديل) بعنوان 25. صورة: Amazon
    سُميت ألبومات (أديل) بعد كتابتها بسنوات، وكان لها ثلاث ألبومات استيديو في عمر 19 و21 و25. لذا، هل ستسمر الفنانة بإطلاق ألبوماتها على هذا الشكل؟

    28. ستة وعشرون دولة:

    هذا هو عدد البلدان التي وصل فيها ألبومها الثاني إلى المرتبة الأولى. هذا هو عدد الدول التي سيزورها معظم الناس في حياتهم، لا تتحدث العديد من تلك البلدان الإنجليزية كلغتها الأم، لكن وجود الحب أو فقدانه يعتبر في الحقيقة اللغة العالمية الأولى.

    27. عادات غذائية سيئة:

    صورة: Getty Images
    ذكرت (أديل) أنها كانت تشرب 10 أكواب من الشاي يوميًا مع قطعتين من السكر. لقد ألغت الشاي من نظامها الغذائي. وبدأت بتخفيض وزنها من خلال تقليل السكر.

    26. الطموح العالي:

    كان نجاح (أديل) الأول عبر موقع ”ماي سبيس“، لكن قامت صديقتها في الحقيقة بتحميل غنائها على أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبيةً.
    25. أسابيع في القمة:

    ألبوم (أديل) بعنوان 21. صورة: Amazon
    أمضى الألبوم الثاني أسبوعاً في أعلى قائمة الألبومات في المملكة المتحدة، حيث صدر وقتها في المملكة المتحدة. كان للألبوم الثاني بعد 23 أسبوعاً صدى عالمياً.

    24. بثّ حي من نيويورك:


    اعتمدت (أديل) ظهورها في برنامج ”ساترداي نايت لايف Saturday Night Live“ في عام 2008 كعامل رئيسي في بدء مسيرتها المهنية، شاهد هذه الحلقة 17 مليون مشاهد، وتابعوا هذه الحلقة أساساً لمشاهدة المرشحة الرئاسية (سارة بالين). لكن يبدو أن (أديل) هي من خطف الأضواء لاحقاً.

    23. لم تُجري جولتها في نيويورك:

    صورة: Getty Images
    ألغت (أديل) جولتها الأمريكية عام 2008 لقضاء بعض الوقت مع صديقها السابق، وقالت لاحقًا أنها ندمت على ذلك. لم يبد المعجبون أي اهتمام، فنحن على يقين أنها كانت تحضّر ألبومها التالي.

    22. مدرسة تُخرّج مشاهير:

    الفنانة (آيمي واينهاوس). صورة: Wikipedia
    ذهبت (أديل) إلى مدرسة (بريت) الثانوية المرموقة وكانت صديقة المغنية المشهورة (جيسي ج). خرّجت المدرسة عدداً من المشهورين بمن في ذلك (إيموجين هيب) و(أيمي واينهاوس)، على الرغم من أنهم لم يحضروا نفس السنوات التي حضرتها (أديل).

    21. معجب (أديل):

    تلقت (أديل) بريدًا من العديد من الأشخاص المعجبين، وأبرزهم رئيس وزراء المملكة المتحدة السابق (جوردون براون)، الذي شكرها على إبقاء روح الناس مرتفعة أثناء الركود الاقتصادي. نحن لسنا متأكدين تماماً أنه سمع موسيقاها حقاً.

    20. إنجاب طفل:


    أنجبت (أديل) ابنها في عام 2012. نأمل أن يعامل النساء بشكل أفضل من الرجال الذين مضوا في تاريخ (أديل)!
    19. شائعات:

    صورة: Shutterstock
    احتفظت (أديل) باسم ابنها سراً لمدة 94 يومًا بعد ولادته. اكتُشف اسمه عندما شوهدت وهي ترتدي قلادة تحمل اسم (أنجيلو) في الأماكن العامة.

    18. حياة مترفة:

    صورة: Digitalspy.com/Getty Images
    احتلت (أديل) المرتبة السادسة على قائمة المشاهير الأعلى أجراً تحت سن الثلاثين وفقاً لمجلة (فوربس) في عام 2012، وهو نفس العام الذي ولد فيه ابنها.

    17. آراؤها السياسية:

    كانت (أديل) من المؤيدين لحزب العمال لفترة طويلة، لكنها قالت أنها تؤيد تخفيض الضرائب على أصحاب الأجور المرتفعة. إنها تدفع بدلاً عن ذلك من خلال دعم الجمعيات الخيرية بوقتها وليس مالها، فوقتها ثمين للغاية في هذه الأيام.

    16. الانتقال إلى منزل أصغر:

    اعتادت (أديل) أن تعيش في قصر مكون من 10 غرف نوم، لكنها قررت الانتقال إلى منزل أصغر. لأنها تستخدم فقط غرفة واحدة. لعلّها كانت تستخدم الغرف الأخرى للاحتفاظ بالجوائز الكثيرة.

    15. جوائز الغرامي:

    الفنانة (أديل) أثناء استلامها إحدى الجوائز.
    تملك (أديل) 11 جائزة غرامي باسمها، إلا أنها لا تزال بعيدة عن سجل 31 مرة، لكن مازال أمامها طريق مهني طويل جداً. ربما سيتغير الاسم إلى ”جائزة أديل“ في يوم من الأيام!

    14. الملكة (أديل):

    صورة: Getty Images
    تعادلت (أديل) مع المغنية الأمريكية (بيونسيه) في معظم الجوائز التي فازت بها في ليلة واحدة في حفل غرامي، وأخذت إلى المنزل 6 جوائز غرامي في عام 2012 بالإضافة إلى جائزة أفضل موسيقى لأغنية (رولينغ إن ذا ديب). ما زلنا ننتظر قيام (كاني ويست) بمقاطعة خطاب قبول شخص ما لتذكيرنا بأن (أديل) لديها واحدة من أفضل مقاطع الفيديو الموسيقية على الإطلاق.

    13. ليست من محبي الحلاقة:

    صورة: Getty Images
    لم تقم (أديل) بحلاقة ساقيها لفترة طويلة، و قالت أخيرًا أنها تعتقد أن الأشخاص في الصف الأول في حفلاتها الموسيقية قد يلاحظون سيقانها عندما تصعد الدرج إلى المسرح، وعندما سُئلت عما إذا كان صديقها الحميم يمانع عدم حلاقتها، أجابت بأنه لا يملك خياراً آخر، فلن نكون مع رجل يطلب منها الحلاقة.

    12. في موسوعة غينيس أيضاً:



    ذُكرت (أديل) ثلاث مرات في موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية إلى جانب جميع الجوائز الأخرى التي حصلت عليها.

    11. وشوم (أديل):

    صورة: Getty Images
    تمتلك (أديل) خمسة وشوم: اثنان على معصمها الأيسر، وواحد على كل يد، وواحد خلف أذنها اليمنى، وواحد على ظهرها. تملك جميعها معنى خاص بالنسبة لـ (أديل)، رغم أنها لم تشاركها علانية.

    10. من أجل طفلك:

    ألهمت المشروبات الكحولية القوية (أديل) على الإبداع في ألبومها الثاني، لكنها تقول أنها تخلت عن الكحول الآن بعد أن أنجبت ولداً. وقالت:

    ”أنْ تعاني من دوار الكحول بوجود طفل، فذلك تعذيب حقاً… تخيّل فقط طفلاً مزعجًا يبلغ من العمر ثلاث سنوات يعرف أن شيئًا ما ليس على ما يرام ، إنه الجحيم… أستطيع أن أرى من وجهة نظر خارجية محايدة أنني لن أكتب أغاني جيدة أبداً مثل تلك التي في الألبوم الثاني، لكنني لست متساهلة وليس لدي وقت لأكون ضعيفة كما كنت في ذلك الوقت. كنت أشرب زجاجتين نبيذ وأدخن كثيراً، لكن منذ أن أنجبت طفلي، لم أعد أشعر بالقلق مثلما كنت في السابق، أنا أخاف من أشياء كثيرة لكن لا أريد الموت، أريد البقاء مع طفلي“.

    9. الإقلاع عن التدخين:

    قررت (أديل) الإقلاع عن تدخين السجائر مقتنعة بالمخاطر الجمة التي يسببها. صورة: Ian Lawrence/Splash News/Ian Lawrence/Splash News
    اضطرت (أديل) لإجراء عملية جراحية في الحلق في عام 2011، وألقى أطبائها اللوم عليها بسبب التدخين. أقلعت عن التدخين أخيراً في عام 2015، واعترفت أن التدخين كان سيقتلها في النهاية.

    8. النسوية:

    تحدثت (أديل) عن النسوية في عام 2015، قائلة أنها تؤمن بالمساواة بين الجميع بغض النظر عن العرق أو الجنس.

    7. الحب غير المشروط:

    الفنانة (أديل) وكلبها اللطيف.
    تملك (أديل) كلباً ألمانياً يدعى (لويس ارمسترونغ)، وتعتبره مصدر حب ثابت و لن يفطر قلبها.

    6. حب الذات:

    قالت (أديل) أن هدفها في الحياة ليس أن تكون نحيلةً أبداً، إنها تعتقد أن الموسيقى تُصنع من أجل الأذنين وليس العينين.
    5. الفخر بمسقط الرأس:

    صورة: Shutterstock
    قالت (أديل) أنها لا تحب الطيران، وتحن للوطن في كثير من الأحيان. أصبح عنوان الأغنية الأولى لها أكثر منطقية الآن.

    4. نجمة ”روك“:

    لا تحتاج (أديل) إلى السلام والهدوء لصنع الموسيقى، إن أكثر إبداعاتها ظهرت عندما تناولت بعض المشروب. ألا نقوم جميعنا بعملنا بشكل أفضل عندما نملك بعض الشجاعة؟

    3. رهاب المسرح:

    صورة: Getty Images
    لا تزال (أديل)، على الرغم من كونها نجمةً عالمية، تعاني من خوف المسرح وغالبًا ما تعاني من نوبات الذعر وحتى القيء قبل عروضها.
    2. مشاكل الـ «تويتر»:

    صورة: Max Pixel
    قرر فريق (أديل) منعها من استخدام الـ «تويتر» لأنها كانت تنشر تغريداتها وهي في حالة سكر. فكان النظام الجديد أنه لا يمكنها نشر تغريدة إلا بعد مرور التغريدة على شخصين، ويجب أن يوقعها شخص ما. واعترفت لاحقاً أنها تمتلك حساباً سرياً للتغريد وهي في حالة سكر.

    1. أغنية Skyfall:

    صورة: Flickr
    يُشاع أن الأمر استغرق 10 دقائق فقط لتسجيل (أديل) غناء أغنية Skyfall الشهيرة. نفى المنتج (بول إبوورث) هذا، لكننا نعتقد أنه غيور منها لا أكثر!
    التعديل الأخير تم بواسطة Ali Abbass; الساعة 06-12-2022, 01:08 PM.
يعمل...
X