الواقعية في أعمال الفنان الاسباني خوسيه هيغويرا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الواقعية في أعمال الفنان الاسباني خوسيه هيغويرا

    Jose Higuera
    خوسيه هيغويرا

    وُلد خوسيه هيغويرا عام 1966 في ألمانيا ، بالقرب من كولونيا ، لأبوين إسبانيين عادوا بعد ذلك بعامين إلى إسبانيا.

    منذ سن مبكرة ، أظهر اهتماماً محدداً بالرسم ، حيث لاحظ معلمو مدرسته هذا الاتجاه. بتشجيع من أساتذته وعائلته ، تم تزويد خوسيه بالمواد اللازمة لمتابعة موهبته الفنية مما أدى إلى حقيقة أنه في سن العاشرة كان قد أنتج بالفعل أول لوحة زيتية له. قررت جدته وضعه تحت تعليم فنانين محليين لتزويده بمعرفة بعض تقنيات هذا الفن والبدء في رسم المناظر الطبيعية بشكل أساسي ؛ على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أن خوسيه هو في الأساس فنان علم نفسه بنفسه وله التأثيرات الحتمية للحركات الإبداعية التي يطورها بأسلوبه الخاص باعتباره أساسًا لجميع أعماله.
    خلال سنوات عمل خوسيه حصرياً مع معرض الفنون ودار المزادات في مدريد ، وخلال هذه الفترة اكتسب الخبرة والاتصالات التي تسمح له بتكريس وقته للرسم. ثم قدم أعماله في عدد من المعارض في جميع أنحاء إسبانيا.
    يعيش حالياً في كانتابريا (شمال إسبانيا) ولا تزال الواقعية في أعماله هي السمة الرئيسية.

    يعرض Jose Higuera أمثلة عمل رائعة تتعامل مع الألوان الزاهية والضوء القوي. حصل على ألبومات مختلفة من اللوحات الجميلة التي ركزت على المراسي والمناظر الطبيعية الحضرية والتماثيل و الطبيعية الصامتة. ومع ذلك ، فإن الضوء الذي ينعكس على الناس هو جمال حقيقي ، على طراز البحر الأبيض المتوسط. الضوء قوي وجذاب ، مثل تيار الطاقة المهدئ والنابض بالحياة.

    " يبدأ الإبداع الفني بفكرة أولية يريد المرء نقلها ؛ بشكل عام ، تتطور الفكرة الأولية وتصبح ما يريد المرء تحقيقه.

    إن نقل رسالة أو شعور بوضوح من خلال صورة ليس بالأمر السهل. الإلهام شيء معقد للشرح - إنها لحظة وضوح تخيلي مرتبط بحالة ذهنية يجب أن تكون مناسبة ليس فقط للعمل نفسه ولكن أيضًا للعمل الفني المحدد الذي ينشئه المرء.

    إذا تم استيفاء كل هذه الشروط وكانت الفكرة جيدة ، فإن القدرة الفنية ستقوم بالباقي."































يعمل...
X