تعرفوا على .. أفضل برامج تصميم شعارات مجانًا للكمبيوتر ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا على .. أفضل برامج تصميم شعارات مجانًا للكمبيوتر ..

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	برنامج Adobe Illustrator.png  مشاهدات:	0  الحجم:	168.7 كيلوبايت  الهوية:	21949

    من شأن الحصول على أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا أن يساعدك على تصميم الشعارات الإحترافية سواء للعملاء على مواقع العمل الحر والتصميم، أو لأعمالك مثل مدونتك وشركتك وعلامتك التجارية.

    يمكن استخدام أفضل برامج تصميم لوجو التي سنتطرق إليها في هذا الدليل سواء من المحترفين والمبتدئين على حد سواء.

    أفضل برنامج تصميم شعارات مجانًا للكمبيوتر

    لا يوجد برنامج تصميم شعارات بالعربي مجانًا بشكل محدد، لكن الخبر السار أن التطبيقات والخدمات التالية يمكن استخدامها لتصميم شعارات مجانًا باللغتين العربية والإنجليزية.

    1- برنامج DesignEvo

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	برنامج DesignEvo.png  مشاهدات:	0  الحجم:	28.2 كيلوبايت  الهوية:	21950

    إذا كنت تحتاج إلى برنامج تصميم شعار متحرك 3D أو ثابت ولا تريد تنزيل البرنامج على حاسوبك بل العمل على السحابة، يعد DesignEvo الخيار الأفضل هنا.

    أنت تتصفح بحثًا عن تصميم شعار جاهز على المنصة، وتختار ما تريده، وتكتب اسم شركتك (هل تصدق أن هذه الخطوة اختيارية بالفعل؟)، ثم تبدأ في العمل الحقيقي.

    وهذا يعني أنك تنقر في جميع الأنحاء لفترة أطول مما يقصده مطورو DesignEvo على الأرجح حتى تصبح راضيًا عن شعارك، والعملية بسيطة لكنها فعالة.

    هناك أكثر من 10000 قالب يمكنك الإعتماد عليها من أجل تصميم شعار احترافي، ويمكنك التعديل وجعله مختلفا عن النسخة الأصلية بصورة كبيرة أيضا، ويتم إضافة المزيد من القوالب بشكل مستمر ما يجعله متفوقا في التنوع والخيارات على بقية أفضل برامج تصميم لوجو.

    وستجد أيضا أن القوالب منظمة ومفصلة إلى فئات منها يوتيوب، كرة القدم، الأعمال التجارية، التعليم، الألعاب، التكنولوجيا، السيارات والمزيد.

    يمكنك العمل على النسخة المجانية من المنصة، وإذا كنت تريد العمل على مشاريع كثيرة يمكنك الترقية إلى نسخة مدفوعة والوصول إلى أعمالك وحسابك في DesignEvo من أي جهاز متصل بالإنترنت.

    2- برنامج Jeta Designer Logo

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	برنامج Jeta Designer Logo.png  مشاهدات:	0  الحجم:	1,022.4 كيلوبايت  الهوية:	21951

    هذا البرنامج الذي يعمل على حواسيب ويندوز، يوفر لك بيئة وواجهة تشبه الكثير من محررات الصور والمرئيات على الحاسوب،

    ويقدم لك Jeta Designer Logo الذي يمكنك تنزيله من هنا

    أكثر من 800 شعار جاهز للتعديل عليه مع إمكانية بناء شعار من الصفر.

    يعد هذا برنامج تصميم شعار مجاني مع مكتبة ضخمة من أيقونات الشعارات وقوالب الشعارات، إنه برنامج بسيط وسريع وقوي لتصميم الشعارات والأيقونات ورسومات الويب التجارية.

    تمتلك Jeta مكتبة ضخمة تضم أكثر من 5000 من الأشكال والأيقونات المتجهة، و200 من أنماط الأشكال و 400 من قوالب الشعار، مما يجعلها تستخدم بشكل أبسط وأسرع.

    3- برنامج AAA Logo

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	برنامج AAA Logo.png  مشاهدات:	0  الحجم:	553.9 كيلوبايت  الهوية:	21952

    عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى البرنامج، سترى صفحات من القوالب التي جرى إنشاؤها بالفعل والتي يمكنك تعديلها وفقًا لاحتياجاتك، وهذا يشمل جميع أنواع الأعمال، والترفيه، والملونة، والكرتون، والحروف، والشعار، والأنماط التوضيحية.

    يعد AAA Logo الذي يمكنك تنزيله من هنا
    برنامج يستخدم لتصميم الشعارات واللافتات والأزرار لأي عمل تجاري عبر الإنترنت، تم تضمين 500 قالب شعار يمكنك استخدامها أو تغييرها حسب رغبتك وهي أمثلة رائعة على مدى إبداعك مع هذا المنتج.

    ابدأ دون الحاجة إلى فتح دليل، البرنامج بديهي بما يكفي لمعرفة ما يفعله دون الحاجة إلى قراءة دليل المستخدم، ما عليك سوى البدء من نموذج وجرب رموز شعارات مختلفة وتطبيق أنماط، بعد نصف ساعة قد تجد نفسك مع شعار يجعلك تشعر وكأنك مصمم شعار محترف.

    4- برنامج Adobe Illustrator

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	برنامج Adobe Illustrator(1).png  مشاهدات:	0  الحجم:	168.7 كيلوبايت  الهوية:	21953

    كلنا نعرف تفوق أدوب في مجال تحرير الصور ومقاطع الفيديو بالسوق، لكن Adobe Illustrator الذي يتوفر بشكل مدفوع

    ويمكنك تنزيله من هنا هو للمحترفين.

    إذا كنت مبتدئا وتبحث عن تصميم شعار جديد بسرعة لا ننصحك بهذا البرنامج، لأنك هنا ستحتاج إلى دروس وتعليم وإرشادات حتى تتمكن منه.

    سيطر Adobe Illustrator على تطبيقات الرسم والإبداع القني منذ إصداره في عام 1987، وسرعان ما أصبح عضوًا رئيسيًا في trifecta من Adobe لأدوات تصميم الرسوم والتوضيح المتوافقة مع معايير الصناعة، جنبًا إلى جنب مع Photoshop و InDesign.

    تواصل أدوب تقديم ميزات وتحسينات جديدة من المؤكد أنها ستسعد المبدعين للبرنامج الممتاز بالفعل، ما يساعد على الحفاظ على مكانتها كفائز من اختيار المحررين.
    التعديل الأخير تم بواسطة Ali Abbass; الساعة 05-12-2022, 12:37 PM.

  • #2
    5- برنامج Adobe Photoshop

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	برنامج Adobe Photoshop.jpg 
مشاهدات:	10 
الحجم:	32.2 كيلوبايت 
الهوية:	21956
    هذا هو البرنامج الرئيس لدى شركة أدوب ويستخدم لتعديل الصور وتحريرها وصناعة الشعارات وهو أيضا مخصص للمحترفين وينصح باستخدامه بفضل الإمكانات الكبيرة التي يملكها.

    يمكنك تنزيل Adobe Photoshop من هنا

    منذ نشأته تم الترويج للبرنامج بوصفه أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المتاحة ولكن لا يمكن الوصول إليه الآن إلا من خلال خدمة الاشتراك، في حين أن هذا ينفر أولئك الذين يفضلون الدفع مقابل برامجهم مقدمًا فإن ميزة هذا النموذج هي أن المستخدمين يحصلون على أحدث إصدار وميزات في كل مرة يتم إصدارها، بدلاً من الاضطرار إلى دفع أي رسوم ترقية.

    تعليق

    يعمل...
    X