تعرفوا على كلية دراسات التصوير (ملبورن) psc..هي مؤسسة للتعليم العالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا على كلية دراسات التصوير (ملبورن) psc..هي مؤسسة للتعليم العالي



    #4. كلية الدراسات التصويرية


    كلية دراسات التصوير (ملبورن) PSC ، هي مؤسسة للتعليم العالي تركز على توفير تجربة تعليمية وتعليمية عالية الجودة في منطقة ملبورن للفنون. على مدار 40 عامًا ، وفرت PSC للطلاب بيئة يمكنهم من خلالها استكشاف قدراتهم الإبداعية.

    بالإضافة إلى رؤية العالم مرة أخرى والتعبير عما يرونه ، للحصول على أفضل تجربة للطلاب المؤهلين.

    في PSC ، جامعة التصوير الفوتوغرافي الرائدة في أستراليا ، يقومون بإعداد الطلاب للازدهار في هذه البيئة المثيرة والحيوية! تضمن بيئة PSC الإبداعية والمحفزة بصريًا أن دوراتها الفريدة تساعدك على إدراك مواهبك وتطلعاتك الإبداعية وأهدافك المهنية.

    رسوم التعليم

    عندما تقبل عرضك وتكمل نموذج التسجيل الخاص بك ، فإنك تختار أيضًا خيار دفع الرسوم الدراسية. تتوفر معلومات الرسوم الدراسية لكلية دراسات التصوير الفوتوغرافي في جميع حزم المعلومات وعلى الموقع الإلكتروني.

    الدورات التدريبية

    دورات بدوام كامل: تم تصميم كل شيء يتم القيام به في دوراتهم الدراسية بدوام كامل لمساعدتك على التطور وتصبح أكثر بصرية وإبداعًا وابتكارًا وريادة الأعمال. في PSC يركزون على هذه القدرات مع نتائج واقعية ومهنية وتوظيفية.

    دورات بدوام جزئي: تتضمن هذه الدورة الكثير من الدورات بدوام جزئي مثل الدبلوم المتقدم في التصوير الفوتوغرافي - ملبورن. بالإضافة إلى Pathway إلى بكالوريوس التصوير الفوتوغرافي - ملبورن ، وشهادة التصوير الإبداعي ، وشهادة التصوير الاحترافي

    دورات قصيرة: تعرّف على كيفية رؤيتها بطرق إبداعية ، وكذلك استخدم الضوء لإنشاء حالة مزاجية وابدأ حقًا في وضع علامة بصورك مع التصوير الفوتوغرافي. تتضمن الدورات التدريبية هنا المهارات الأساسية ، والتشكيل باستخدام الإضاءة: الحياة الساكنة ، واتقان التصوير الفوتوغرافي للصور ، و Premiere Pro CC للمصورين.

    الدورات على الانترنت: تعد دورات التصوير عبر الإنترنت هذه مناسبة بشكل أساسي للمبتدئين والمتوسطين لمستخدمي Adobe Lightroom و Photoshop. من أجل السماح لهم بمواءمة تعلمهم مع أسلوب حياتهم وجدولهم المزدحم. بصفتك طالبًا في دورة التصوير عبر الإنترنت PSC ، يلتزم المعلمون بمساعدتك في التعلم خلال الدورة التدريبية.

    ورش عمل وجولات: نرحب بجميع مستويات المصورين والمبتدئين والمصورين الناشئين والمهنيين. يمكن العثور على مستويات المهارة لكل ورشة عمل في كل معلومات ورشة العمل. تم تصميم جولات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بهم خصيصًا للمصورين الذين يحبون السفر والثقافات والأشخاص والأماكن. وشملت الجولات الأخيرة إيران واليابان.

    الاعتماد

    كلية دراسات التصوير (ملبورن) هي مؤسسة ذات قطاع مزدوج مسجلة لدى الحكومة ، تقدم دورات معتمدة في كل من التعليم المهني والتعليم العالي.

    منظمة التدريب المسجلة 0111
    رقم مزود TEQSA: 12200
    رقم مزود CRICOS: 00257غ

    يتم التعرف على دوراتهم المعتمدة من قبل هيئة صناعة الذروة الأسترالية للتصوير الفوتوغرافي ، والمعهد الأسترالي للتصوير الاحترافي (AIPP).
    الموقع الرسمي
يعمل...
X