تعرفوا ما هي مدرسة بارسونز للتصميم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا ما هي مدرسة بارسونز للتصميم



    #6. بارسونز مدرسة التصميم


    تسمح مدرسة بارسونز للتصميم للطلاب بتطوير المعرفة والمهارات التي يحتاجونها للنجاح في مجتمع سريع التغير. يتعاون الطلاب مع زملاء من المدرسة الجديدة وشركاء الصناعة والمجتمعات في جميع أنحاء العالم ، وكذلك في نيويورك ، المركز العالمي للفن والتصميم والأعمال.

    تقدم Parsons أيضًا دراسات عبر الإنترنت مع الشهادات والتعليم المستمر في مختلف المجالات. برنامج درجة على الانترنت هو متاح أيضا. تعتمد تكلفة التدريب على نوع الدورة التدريبية التي تهمك ، ولكن سعر الدورات عبر الإنترنت معقول جدًا.

    توفر المدرسة الجديدة برنامجًا شاملاً لخدمات المساعدات المالية ، بما في ذلك دعم كبير للمنح الدراسية على أساس الجدارة والحاجة. جميع المتقدمين الذين ملف تطبيق مجاني للمعونة الطلاب الفيدرالية (FAFSA) تعتبر للمنح الدراسية المؤسسية بارسونز.

    دروس

    مدرسة بارسونز للتصميم الآن يسمح لك بالتسجيل في أكثر من دورة واحدة وتوفير المال على الرسوم الدراسية لكل منها!

    تختلف الرسوم الدراسية لمدرسة بارسونز للتصميم حسب الدورات التي تقدمها. يتم نشر نفقات العام الدراسي التقديرية على موقع New School Student Services على الويب تحت جدول الرسوم الدراسية والرسوم.

    الدورات التدريبية

    دورات مدرسة بارسونز للتصميم معقدة للغاية ، وحدة الاعتمادات الخاصة بها. لإلقاء نظرة على جميع الدورات التدريبية المتاحة ، انقر فوق الارتباط دليل الدوراتالاعتماد

    بارسونز هو أيضًا عضو مؤسسي معتمد في الرابطة الوطنية لمدارس الفنون والتصميم (NASAD). كما يقدم برنامج درجة الماجستير في الهندسة المعمارية المعتمد من قبل مجلس الاعتماد المعماري الوطني (NAAB) وهو عضو في رابطة الكليات المستقلة للفنون والتصميم.
    الموقع الرسمي
يعمل...
X