تعرفوا ما هي الكلية الملكية للفنون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا ما هي الكلية الملكية للفنون




    #7. الكلية الملكية للفنون


    يوفر برنامج التصوير الفوتوغرافي بيئة حرجة وتعليمية يمكنك من خلالها أن تتطور كفنان مع التصوير الفوتوغرافي في مركز الممارسة الخاصة بك. يقدمون منصة يمكن للطلاب من خلالها التعبير عن أفكارهم أثناء العمل ويكونون قادرين على التفكير النقدي فيما فعلوه.

    يتم تدريس برامج الماجستير وأبحاث الماجستير / الدكتوراه في أربع مدارس ، باستخدام مزيج ديناميكي من العمل الدراسي والتفكير النقدي والإبداعي والبحث ، بالإضافة إلى مرافق وفرص التلقيح المتبادل.

    يقدم كل برنامج مجموعة شاملة من التعلم المساعد من خلال البرامج التعليمية والندوات والدعم للمشاريع الفردية والجماعية. التعلم هو منح كل طالب الدعم الذي يحتاجه لتطوير الخبرة في تخصصهم.

    توفر أحدث المعدات والمعلمين والمتحدثين المشهورين عالميًا والفصول الدراسية المتخصصة للطلاب ما يحتاجون إليه لدورة كاملة من الفنون الجميلة والتصوير الفوتوغرافي.

    تعتبر مؤسسة الفنون والتصميم الوحيدة في العالم التي تقدم لطلاب الدراسات العليا درجة الماجستير في الفلسفة ، ودرجة الماجستير في الآداب ، والدكتوراه في الفلسفة.

    دروس

    في الأساس ، تختلف رسوم الكلية الملكية للفنون الدراسية حسب البرنامج المعني الذي تقرر التسجيل فيه. تختلف رسوم دبلوم الدراسات العليا الخاصة بهم عن رسوم الماجستير الخاصة بهم وما إلى ذلك.

    تتلقى الكلية إعانة من حكومة المملكة المتحدة لطلاب المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ، مما يمكّنها من فرض رسوم مخفضة. للتأهل للحصول على رسوم الدراسة في المنزل أو الاتحاد الأوروبي ، ستحتاج إلى تلبية بعض الشروط الصارمة المتعلقة بجنسيتك وحالة التأشيرة والإقامة.

    انقر هنا ، ل الرسوم الدراسية لعام 2022 دخول.

    الدورات التدريبية

    تقدم الكلية الملكية للفنون برنامجًا مدته سنتان بالإضافة إلى دراسة بدوام كامل بإجمالي 2 ساعة معتمدة.

    قم بتنزيل مواصفات البرنامجالاعتماد

    معتمدة و / أو معترف بها رسميًا من قبل مجلس الملكة الخاص ، فإن الكلية الملكية للفنون(RCA) هي مجموعة صغيرة جدًا (مجموعة الالتحاق في uniRank: طلاب 1,000-1,999) مؤسسة التعليم العالي المختلطة.
    الموقع الرسمي
يعمل...
X