تعرفوا معنا ما هي مدرسة معهد الفنون (saic) في شيكاغو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا معنا ما هي مدرسة معهد الفنون (saic) في شيكاغو



    #8. مدرسة معهد الفنون في شيكاغو


    تعيد إدارة التصوير الفوتوغرافي في كلية معهد شيكاغو للفنون (SAIC) باستمرار تعريف وسيلة التصوير. يشجعك برنامج أعضاء هيئة التدريس المتميز والانتقائي على تجربة عملك.
    ذات صلة: ماذا محلل الحاسوب الشرعي هل؟ المعلومات المهنية ، الرواتب ، مجموعة المهارات
    سيساعدك قسم التصوير الفوتوغرافي في مدرسة معهد شيكاغو للفنون (SAIC) على تطوير إتقان قوي للتعقيد التقني والمفاهيمي الذي يميز التصوير الفوتوغرافي في الماضي والحاضر مع تعزيز قدرتك على مناقشة عملك وعمل الآخرين.

    برنامج دورة التصوير الفوتوغرافي واسع للغاية ويغطي موضوعات تتراوح من تنسيقات إنشاء الصور التقليدية إلى الممارسات المفاهيمية. لدى المدرسة برنامج تعليمي تعاوني يمنح الطلاب الفرصة لتجربة التدريب في شيكاغو والمدن القريبة.

    الدرجة المقترحة هي بكالوريوس فنون جميلة في التصوير الفوتوغرافي. تشمل الفصول الأفلام ذات التنسيقات الكبيرة ومفاهيم الألوان والأبيض والأسود والإضاءة وتصوير الأزياء وتصوير الطبيعة.

    دروس

    مقارنة بالمدارس الأخرى ، زادت الرسوم الدراسية للعام الدراسي 2022 ، بسبب إضافة المزيد من الدورات إلى منهج العام.

    * يدفع طلاب البكالوريوس 1666 دولارًا لكل وحدة ائتمانية.
    * يدفع طلاب شهادة ما بعد البكالوريا 1666 دولارًا لكل وحدة ائتمانية.
    * طلاب الخريجين يدفعون $1740 لكل وحدة الائتمان.
    * الطلاب ككل * يدفع $1666 لكل وحدة الائتمان.

    الدورات التدريبية

    في الأساس ، الدورة التي يقدمونها للبدء بمعرفة أساسيات التصوير الفوتوغرافي هي مقدمة في صناعة الصور الفوتوغرافية. هناك الكثير من الدورات لكل من الطلاب الجامعيين والخريجين.

    الاعتماد

    يوفر مدرسة معهد الفنون في شيكاغو (SAIC) هو المهنية كلية من البصرية وما يتصل بها الفنون. بناءً على ذلك ، تم الاعتماد منذ عام 1936 من قبل لجنة التعليم العالي. أيضا ، حصلت على الاعتماد كعضو ميثاق منذ عام 1948 من قبل الرابطة الوطنية ل المدارس of فنـون والتصميم (ناساد).
    الموقع الرسمي
يعمل...
X