تعرفوا ما هي الأكاديمية الأوروبية للفنون الجميلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا ما هي الأكاديمية الأوروبية للفنون الجميلة



    #10. الأكاديمية الأوروبية للفنون الجميلة


    كمدرسة فنية تحظى باحترام كبير ، في الأكاديمية الأوروبية للفنون الجميلة ، يمكنك دراسة مواضيع فنية متنوعة مثل الرسم والرسم. بالإضافة إلى الألوان المائية ، والحفر ، وطباعة الشاشة ، والنحت الخشبي ، والنحت على الحجر ، والنحت الخشبي ، والجص الطيني ، والنحت ، والتصوير الرقمي والتناظري.

    لمدة 40 عامًا ، شاركت الأكاديمية الأوروبية للفنون الجميلة في جميع مجالات الفنون البصرية تقريبًا. مثل المشهد الفني ، تتطور أكاديمية الفنون باستمرار.

    باعتبارها واحدة من أكبر الأكاديميات الخاصة للفنون ، تركز الأكاديمية على التطوير المستمر واكتساب المعرفة الضرورية لخلق فن مذهل ونقله إلى الأجيال القادمة. الفن الحر والتقنيات الكلاسيكية تجد مكانها هنا. يتم تسليم الدورات في فنوالتواصل والتصميم.

    دروس

    يمكن العثور على رسوم الدورة الحالية مباشرة في الدورات. لا تفرض الأكاديمية الأوروبية للفنون ضريبة القيمة المضافة كجمعية مسجلة.
    على رسوم الدورة.

    يحصل التلاميذ والطلاب في مدارس وكليات الدولة أو الكنيسة على خصم بنسبة 15٪ على رسوم الدورة. يتم إعطاء السعر المشار إليه للدراسة الفنية للمدة الإجمالية لسنوات 3.

    يتم الدفع شهريا عن طريق ترتيب دائم. السعر المحدد لدراسة المشروع مُعطى لإجمالي مدة سنة 1.

    الدورات التدريبية

    في هذه المدرسة المرموقة ، يقدمون التصوير الفوتوغرافي الملون ومقدمة لمعالجة الصور.

    الاعتماد

    الأكاديمية الأوروبية of فنـون في بريتاني ، عضو في جامعة بريتاني الأوروبية المعتمدة لمنح الدبلومات الوطنية بعد ثلاث سنوات من الدراسة الجامعية وكذلك بعد خمس سنوات من الدراسة الجامعية والدراسات العليا.

    .ugb-ef8e327 .ugb-block-content {justify-content: center} .ugb-ef8e327 .ugb-button1 {background-color: # c67f2d؛ border-radius: 4px! important} .ugb-ef8e327 .ugb-button1. ugb-button – inner، .ugb-ef8e327 .ugb-button1 svg: not (.ugb-custom-icon) {color: #ffffff! important} .ugb-ef8e327 .ugb-button1: before {border-radius: 4px! مهم} .ugb-ef8e327 .ugb-inner-block {text-align: center}الموقع الرسمي
يعمل...
X