بإيطاليا IED المعهد الأوروبي للتصميم Istituto Europeo di Design 

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بإيطاليا IED المعهد الأوروبي للتصميم Istituto Europeo di Design 




    #11. Istituto Europeo di Design


    في الأساس ، اسم هذه المدرسة التصميم المعهد الأوروبي للتصميم يعني المعهد الأوروبي للتصميم ويشار إليه عمومًا باسم IED. تأسست المدرسة رسميًا عام 1966 في إيطاليا.

    تم تنظيم المدرسة في أربعة تخصصات: التصميم والأزياء والاتصال المرئي والإدارة. يمكن للطلاب الدراسة بأربع لغات في 4 مدينة مختلفة ، ميلان, برشلونة, كالياري, فلورنسا, مدريد, ريو دي جانيرو, روما, ساو باولو, تورينو, Venice , أكاديميا جالي كومو.

    لدراسة التصوير الفوتوغرافي في هذه المدرسة يمكن العثور عليها في مدرسة الفنون البصرية الخاصة بهم. الدورات المقدمة في IED Visual Arts هي مصدر فخر مستمر وتجعل هذه المدرسة فريدة من نوعها في بانوراما البرامج التعليمية الإيطالية.

    أنها تقدم المنح الدراسية والدرجات في مجالات متعددة. مثل مصمم الأزياء ، خبير تسويق الأزياء ، مصمم أزياء ، مصمم جرافيك. وكذلك المصمم الداخلي ، مصمم المجوهرات ، المصور ، مصمم المنتج ، مصمم الصوت ، مصمم النقل. يجب أن يكون لطيفا لدراسة تصوير الأزياء في ميلانو!

    دروس

    تختلف رسوم التعليم في Istituto Europeo di Design حسب الدورات التي يقدمونها وكذلك المستويات. لكن ، اعتبارًا من 2018-2019 ، تبلغ الرسوم الدراسية المقدرة الأكاديمية 2.500,00 يورو سنويًا.

    الدورات التدريبية

    يقدم المعهد الأوروبي للتصميم الكثير من الدورات التدريبية لكل مدرسة من مدارسهم ، والتي تتراوح من التصميم إلى الاتصال المرئي.

    كل هذا يتوقف على ما إذا كنت ترغب في الدراسة في إسبانيا أو إيطاليا وأيضًا إذا كنت طالبًا جامعيًا أو طالب ماجستير. تم تنظيم المدرسة في أربعة تخصصات: التصميم والأزياء والاتصال المرئي والإدارة

    الاعتماد

    إنها قصة نجاح ساهمت في تحقيق التقدير الرسمي ، لمعظم دورات العبوات الناسفة ، من قبل وزارتي التعليم والبحث في البلدان التي العبوات الناسفة يعمل مباشرة.

    العبوات الناسفة كما وقعت اتفاقيات مع العديد من المعاهد الأكاديمية المرموقة لتقديم دورات مزدوجة العلامة التجارية في الداخل والخارج ، والتي تم اعتماد شهاداتها النهائية من قبل المؤسسات الشريكة.

    يعتمد البرنامج التعليمي للعبوات الناسفة على اعتمادات الدورة (CF) وفقًا للمؤسسات الأوروبية الأكثر تقدمًا في هذا المجال.

    .ugb-48cc6f4 .ugb-block-content{justify-content:center}.ugb-48cc6f4 .ugb-button1{background-color:#c67f2d;border-radius:4px !important}.ugb-48cc6f4 .ugb-button1 .ugb-button–inner,.ugb-48cc6f4 .ugb-button1 svg:not(.ugb-custom-icon){color:#ffffff !important}.ugb-48cc6f4 .ugb-button1:before{border-radius:4px !important}.ugb-48cc6f4 .ugb-inner-block{text-align:center}
    الموقع الرسمي
يعمل...
X