تعرفوا معنا على المركزالدولي للتصويرالفوتوغرافي(icp)الرائدة بالتصويروالثقافة البصرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا معنا على المركزالدولي للتصويرالفوتوغرافي(icp)الرائدة بالتصويروالثقافة البصرية


    15. المركز الدولي للتصوير


    المركز الدولي للتصوير الفوتوغرافي (ICP) هو المؤسسة الرائدة في العالم المكرسة للتصوير والثقافة البصرية.

    تقدم مدرسة ICP أكثر من 400 دورة تدريبية تتراوح من ممارسة الأفلام التقليدية والغرف المظلمة إلى الوسائط الرقمية. يتميز المرفق الحديث بمعامل أبيض وأسود وملون ، ومختبرات رقمية ، واستوديو تصوير احترافي.

    تكرس هيئة التدريس في برنامج المقارنات الدولية لرعاية المواهب الجديدة وتمثل بعض الممارسين الأكثر إنجازًا وابتكارًا في العالم ، حيث تقدم إرشادات الخبراء ووجهات النظر الداخلية في هذا المجال.

    يأتي الطلاب من جميع أنحاء العالم ، ويمثلون كل بلد تقريبًا وجميع الأعمار والخلفيات ، مما يجعل المناقشات في برنامج المقارنات الدولية غنية ومحفزة. يرحب بك موظفو برنامج المقارنات الدولية وهو متاح دائمًا للتشاور لمراجعة عملك.

    دروس

    تختلف الرسوم الدراسية للمركز الدولي للتصوير (ICP) حسب الدورة التي يقدمونها. ولكن اعتبارًا من العام الدراسي 2022 هو 34,063،XNUMX دولارًا سنويًا مركز رسوم 2,700 $.

    الدورات التدريبية

    الممارسات الإبداعية: توفر برامج الشهادة التي مدتها عام واحد في برنامج المقارنات الدولية للطلاب المتقدمين دورة دراسية مكثفة لمدة عام لتعزيز الرؤية الشخصية ، وصقل المهارات والتقنيات ، واستكشاف العديد من التخصصات التي تُعلم وسائل الإعلام والفن اليوم.

    الممارسة الوثائقية والصحافة المرئية: يركز برنامج الممارسة الوثائقية والصحافة المرئية بشكل خاص على مهارات التحقيق والمعرفة التقنية اللازمة للطلاب للتقدم في عالم رواية القصص المرئي المعقد والمتغير باستمرار.

    روايات وسائل الإعلام الجديدة: يشجع برنامج روايات وسائل الإعلام الجديدة المصورين والفنانين على استكشاف استراتيجيات جديدة لصنع الصور ورواية القصص المرئية التي أصبح ممكنًا بفضل التغيير التكنولوجي واستنارة من وسائل الإعلام المعاصرة والفن والنظرية والنقد والثقافة الأوسع.
    برامج وقت جزئي: اكمال التعليم

    التعليم عبر الإنترنت

    في دروس التصوير عبر الإنترنت ، يمكنك تعزيز اهتماماتك والمشاركة في مجتمعنا الإبداعي من أي مكان في العالم. تدعم منصة التعليم عبر الإنترنت لبرنامج المقارنات الدولية الاحتياجات الفريدة لتعليم التصوير الفوتوغرافي.

    بالإضافة إلى بيئة التعلم الاجتماعي حيث يمكن للطلاب الوصول إلى مواد الدورة التدريبية وتحميل العمل إلى معرض فردي ومناقشة المهام. تشمل الفصول ندوات أسبوعية مباشرة عبر الإنترنت مع انتقادات ومحاضرات بقيادة المعلم.

    فرص العمل

    مهندس متقدم الرتبة

    أخصائي دعم تكنولوجيا المعلومات

    المنسق الجراحي

    منسق مشاريع الخريجين والتنمية

    مساعد أكاديمي في سن المراهقة

    .ugb-ae6daeb .ugb-block-content {justify-content: center} .ugb-ae6daeb .ugb-button1 {background-color: # c67f2d؛ border-radius: 4px! important} .ugb-ae6daeb .ugb-button1. ugb-button – inner، .ugb-ae6daeb .ugb-button1 svg: not (.ugb-custom-icon) {color: #ffffff! important} .ugb-ae6daeb .ugb-button1: before {border-radius: 4px! مهم} .ugb-ae6daeb .ugb-inner-block {text-align: center}
    الموقع


يعمل...
X