مهرجان السينما المغاربية في مدينة هارلم بهولندا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مهرجان السينما المغاربية في مدينة هارلم بهولندا

    30 مايو .. انطلاق مهرجان السينما المغاربية
    في مدينة هارلم بهولندا

    هارلم (هولندا) ـ «سينماتوغراف»
    أعلن الإخوة طرايدية، حكيم وكريم، عن الطبعة الخامسة لمهرجان السينما المغاربية الذي سيُقام من 30 مايو إلى 2 يونيو 2024 في مدينة هارلم بهولندا.
    وسيتم هذا العام عرض الأفلام في قاعات مجمع سينما فيلمكوبيل، وقاعة السينما الفنية فيلمشور، ومراكز الثقافة بليتيراي في هارلم، والمركز الثقافي المعروف دي بايلي أمستردام، وبالطبع في مسرح حكيم طرايدية، سيرك حكيم في هارلم بهولندا.
    مهرجان السينما المغاربية هو الوحيد من نوعه في هارلم، ويقدم أفلاماً تحاول إلقاء نظرة على سينما الدول المغاربية.
    ويسلط المهرجان الضوء على تقليد سينمائي مميز بتأثير الضفتين للبحر الأبيض المتوسط. من خلال الأفلام المختارة، سواء الطويلة أو القصيرة.
    حكيم وكريم طرايدية، مهاجران من قرية بسباس في شرق الجزائر، ينشطان بشكل كبير في مجال السينما والمسرح. كمخرجين وكتاب سيناريو، لديهما العديد من الإنتاجات الفنية.
    وخلال فعاليات المهرجان سيتم عرض اثني عشر فيلمًا طويلاً ونفس العدد من الأفلام القصيرة للجمهور الهولندي للمرة الأولى. بفضل رعاة وبخاصة بلدية هارلم وسيكون هناك عدد كبير من المخرجين والممثلين حاضرين خلال المهرجان لتقديم أفلامهم ومناقشتها مع الجمهور، تحت إشراف مخرجين سينمائيين وصحفيين أو خبراء هولنديين وغير هولنديين آخرين.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X