إيرادات شباك تذاكر أميركا الشمالية (هذا الأسبوع) ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إيرادات شباك تذاكر أميركا الشمالية (هذا الأسبوع) ..

    إيرادات شباك تذاكر أميركا الشمالية (هذا الأسبوع) ..
    فيلم The Fall Guy يتصدر بـ 28.5 مليون دولار

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    افتتح فيلم الحركة الجديد "The Fall Guy" من إنتاج شركة "يونيفرسال" صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية نهاية هذا الأسبوع، محققاً إيرادات تقدر بنحو 28.5 مليون دولار في وقت تشهد فيه حركة السينما تراجعاً، بحسب ما أفادت شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة في مراقبة الصناعة، أمس الأحد.
    الفيلم الذي أخرجه ديفيد ليتش، استنادًا إلى مسلسل تلفزيوني من الثمانينيات، ويستفيد أيضًا من القوة النجمية التي يتمتع بها بطليه رايان غوسلينغ وإيميلي بلانت، وصف المحللون افتتاحه بأنه مخيب للآمال نظرًا لتكلفة إنتاجه البالغة 130 مليون دولار.
    وفي المركز الثاني جاء فيلم "Star Wars: The Phantom Menace" من إنتاج شركة ديزني ولوكاسفيلم، محققاً 8.1 مليون دولار، وهو مبلغ مفاجئ مقابل إعادة إصدار فيلم عمره 25 عاماً، وهو فيلم متاح للمشاهدة في المنزل ولم يكن الأكثر شعبية في العالم، وهو بطولة ليام نيسون وإيوان ماكجريجور وناتالي بورتمان.
    وتراجع فيلم "Challengers" الرومانسي المبني على رياضة التنس من إنتاج شركة MGM، إلى المركز الثالث في قائمة عطلة نهاية الأسبوع الماضي محققاً 7.6 مليون دولار خلال الفترة من الجمعة إلى الأحد.
    تلعب الممثلة زندايا دور نجمة تنس تتقاعد بعد تعرضها لإصابة، ثم تساعد زوجها (مايك فايست) في الاستعداد لمباراة رئيسية ضد حبيبها السابق وصديقه السابق (جوش أوكونور).
    أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم الرعب الجديد "Tarot" محققاً 6.5 مليون دولار. على الرغم من أن آراء النقاد كانت سيئة - فالفيلم "لا يترك أي فكرة رعب مبتذلة دون تغييرها"، كما قالت فارايتي - إلا أن تكلفة إنتاج الفيلم 8 ملايين دولار فقط، لذلك لا ينبغي للمنتجين أن يواجهوا كوابيس.
    وفي المركز الخامس جاء فيلم "Godzilla x Kong: A New Empire" حيث حقق 4.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع السادسةن ووصل إجمالي إيراداته حتى الآن 188 مليون دولار محليًا و337 مليون دولار إضافية على مستوى العالم.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X