الظهور الأول لديفيد كورنسويت في شخصية «سوبرمان»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الظهور الأول لديفيد كورنسويت في شخصية «سوبرمان»

    الظهور الأول لديفيد كورنسويت في شخصية «سوبرمان»

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    طرح المخرج جيمس جن، الصورة الأولى للممثل الشاب ديفيد كورنسويت، في شخصية "Superman" ضمن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم والمقرر طرحه العام المقبل.
    ووفق موقع فارايتي، فإن أول شيء قد يلاحظه المعجبون هو أن البدلة متسخة تمامًا ومتآكلة، مما يشير إلى أن “سوبرمان” سيخوض الكثير من المعارك القذرة في الفيلم.
    وإلى جانب كورنسويت، يضم طاقم الفيلم الممثلة الحائزة على جائزة إيمي راشيل بروسنان في دور لويس لين، ويتولى نيكولاس هولت دور شرير سوبرمان الشهير ليكس لوثر، في حين يضم فريق العمل أيضًا سكايلر جيسوندو (جيمي أولسن)، وأنتوني كاريجان (ميتامورفو)، وإيدي جاثجي (مستر تيريفيك)، وناثان فيليون (جاي جاردنر)، وإيزابيلا ميرسيد (هاوكجيرل).
    ويعتبر دور “سوبرمان” الظهور الأول لـ كورنسويت كبطل هوليوودي، حيث اشتهر الممثل البالغ من العمر 30 عامًا بأدواره في سلسلتين من تأليف ريان مورفي على “نتفليكس”، وهما "The Politician" و"Hollywood".

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X