فتح باب التقديم لجميع لأفلام في الدورة الرابعة لـ «البحر الأحمر السينمائي 2024»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتح باب التقديم لجميع لأفلام في الدورة الرابعة لـ «البحر الأحمر السينمائي 2024»

    فتح باب التقديم لجميع لأفلام
    في الدورة الرابعة لـ «البحر الأحمر السينمائي 2024»

    جدة ـ «سينماتوغراف»
    أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن فتح باب التقديم وبدء قبول طلبات المشاركة في دورته الرابعة المرتقبة المقرر إقامتها في الفترة من 5 إلى 14 ديسمبر 2024.
    تستمر فترة التقديم للأفلام في الفترة من 7 مايو وحتى 22 أغسطس 2024، والتي تقبل المشاركات من صانعي الأفلام والموزعين من آسيا وأفريقيا، بما في ذلك العالم العربي.
    كما يمكن لصنّاع الأفلام السعوديين أيضاً التقديم لعرض أفلامهم الطويلة والقصيرة ضمن برنامج سينما السعودية الجديدة، وذلك ضمن خطة المهرجان التي تهدف إلى دعم مجتمع سينمائي نابض بالحياة مُكرساً لعرض أفضل إنتاجات السينما في كل مكان.
    ويرحب المهرجان بالمشاركات عبر موقعه الإلكتروني، من خلال اللينك التالي
    https://redseafilmfest.com/en/film-submissions
    وذلك في أربعة أقسام؛ والتي تضم مسابقة البحر الأحمر للفيلم الطويل، ومسابقة البحر الأحمر للفيلم القصير، وسينما السعودية الجديدة للأفلام الطويلة والقصيرة.
    يتضمن البرنامج السينمائي للمهرجان 11 قسماً مُخصصاً لعرض مختارات من السينما العالمية والعربية المعاصرة، إلى جانب الأفلام السعودية الروائية الطويلة والقصيرة، والأفلام التجريبية، وأعمال الواقع المعزز والواقع الافتراضي.
    وتتنافس الأفلام المشاركة في المسابقة على جوائز اليُسر المرموقة، بما في ذلك جائزة اليُسر الذهبي لأفضل فيلم طويل؛ والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي، في حين تشمل الجوائز الأخرى جائزة أفضل إخراج، وجائزة اليُسر الذهبي لأفضل فيلم قصير، وجائزة لجنة التحكيم.
    ومن جانبه، أعرب محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن حماسه للإعلان عن الدعوة لتقديم الأفلام للدورة الرابعة من المهرجان، مؤكداً على الترحيب بصُناع الأفلام المعروفين والناشئين من جميع أنحاء العالم.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X