لقاء الفنانة:ياسمين عبد العزيز.مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة،

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لقاء الفنانة:ياسمين عبد العزيز.مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة،


    ياسمين عبد العزيز
    كتب مصطفى القصبي

    ياسمين عبد العزيز لـ إسعاد يونس: قوليلى يا خديوى
    الأربعاء، 08 مايو 2024م
    قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، إنها تحب عددا من الأكلات منها الكشرى الفلاحى، والمكرونة بالكبدة والقلقاس، مشيرة إلى أنها أكلت ضفدعة قبل ذلك وافتكرتها فراخ.




    وغازلت ياسمين، إسعاد يونس في الحلقة وقالت لها: "قوليلى يا خديوى، وبحبك يا خديوى"، إشارة إلى شخصية الفنان أحمد العوضى الذى قدمها فى مسلسل "اللى مالوش كبير".
    وقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز فقرة طبخ خلال استضافتها مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، حيث حضّرت ياسمين وجبة البوفتيك مع محشى الكرنب بطريقة كوميدية.
    وقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز فقرة كوميدية خلال استضافتها مع إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة، وتناولا وجبة الفسيخ مع البصل والليمون.

    وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، إنها لا تهتم بالطبخ، وتهتم أكثر بشغلها، مضيفة: "بحب أبنائى زى بعض، لا أفرق بين أحد منهم".

    وقالت ياسمين ابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال مداخلة مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، إن والدتها أم كوميدية ودائما تحب الضحك في البيت مثلما نراها في التمثيل، مضيفة: "طول الوقت نعمل مقالب معها ومع وإخواتى".

    وقال ابنها سيف، خلال المداخلة: "أنا وماما نلعب كرة القدم في حديقة المنزل، وبلاى ستيشن"، مشيرا إلى أنه لا يخاف منها على الإطلاق"
    وكشفت أمس النجمة ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من الحلقة عن تفاصيل علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد العوضى، وقالت خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة": " أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه" وأضافت: "أنا لما حبيت أحمد اكتشفت إنى مكنتش بحب قبل كده.. وهو أول حب في حياتى والحب الحقيقى هو أحمد" وتابعت: "أنا عارفة إنه بيحبنى وهو عارف إنى أنا بحبه".

    وعن أسباب انفصالها عن العوضي قالت ياسمين: سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه بس مش خيانة أقسم بالله مش خيانة، وأضافت: "مش خيانة عشان في ناس مؤذية كتير في ناس مش وراهم غير إنهم يأذوني" وقالت: "الناس حببيتنا مع بعض لكن فى ناس حاقدة وببيوقعوا لانهم ميعرفوش يعنى ايه حب.. وجواهم كره" .

يعمل...
X