إيمانويل» للمخرجة أودري ديوان يفتتح الدورة الـ 72 لـ «سان سيباستيان السينمائي»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إيمانويل» للمخرجة أودري ديوان يفتتح الدورة الـ 72 لـ «سان سيباستيان السينمائي»

    «إيمانويل» للمخرجة أودري ديوان
    يفتتح الدورة الـ 72 لـ «سان سيباستيان السينمائي»

    سان سيباستيان ـ «سينماتوغراف»
    أعلن اليوم عن أن "إيمانويل، Emmanuelle" للمخرجة أودري ديوان هو الفيلم الافتتاحي لمهرجان سان سيباستيان الثاني والسبعين ويشارك في المسابقة الرئيسية.
    سيتم عرض الفيلم الروائي لأول مرة عالميًا في 20 سبتمبر في عرض احتفالي تحضره المخرجة مع بطلة العمل الممثلة الفرنسية نويمي ميرلانت.
    ومن بين طاقم فريق التمثيل الآخرين نعومي واتس، ويل شارب، جيمي كامبل باور، تشاتشا هوانغ وأنتوني وونغ.
    وتشارك أودري ديوان، الحائزة على جائزة الأسد الذهبي لمهرجان البندقية السينمائي عن فيلم "يحدث" عام 2021، في كتابة سيناريو الفيلم الجديد مع المخرجة ريبيكا زلوتوفسكي.
    الفيلم باللغة الإنجليزية مستوحى من الشخصية والعالم الذي ابتكرته الكاتبة إيمانويل أرسان، التي تم تحويل روايتها المثيرة لعام 1967 إلى فيلم السبعينيات من بطولة سيلفيا كريستل.
    وكشف المهرجان اليوم الثلاثاء أن الفيلم "يتبع خطوات امرأة تبحث عن متعة ضائعة، والتي ستبدأ رحلتها التجارية إلى هونغ كونغ مع العديد من اللقاءات بما في ذلك اجتماعها مع كي، الرجل الذي يتهرب منها باستمرار."

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X