Rebutia

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Rebutia

    #Rebutia صبار#
    هو صبار مزهر ينمو في كومة. ينشأ في بوليفيا، حيث يتواجد بكثرة، وينمو في الأراضي العشبية والمنحدرات بالقرب من جبال الأنديز.
    نبات يتحمل الجفاف ولا يحتاج إلى سقي متكرر. الماء جيدا عندما تكون التربة جافة تماما . عند وضعها في الوعاء، قم بالماء ببطء، وانتظر حتى يتدفق الماء من الأسفل، ثم اسكب الماء الزائد من الوعاء لتجنب تراكم الماء.
    الربيع والصيف والخريف هي مواسم نموها. الماء مرة أو مرتين في الأسبوع للحفاظ على التربة رطبة قليلاً. في الشتاء يقل الماء. فقط احفظ التربة من الجفاف المفرط؛ عادة مرة واحدة في الأسبوع . إلى جانب ذلك، الماء بمياه الأمطار أو الماء المقطر بدلا من ماء الصنبور.
    يحتوي ماء الصنبور على الكثير من الكالسيوم والمغنيسيوم والأملاح المعدنية الأخرى. الاستخدام طويل الأمد يميل إلى التسبب في ضغط التربة. تجنب رش الماء على ساقها عند الري لمنع تعفنها.
    يتم توزيع rebutia جميع أنحاء المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية وشبه الصحراوية مع ندرة هطول الأمطار وضوء الشمس الشديد ودرجات الحرارة المرتفعة . درجة الحرارة المثلى للنمو هي 20 إلى 35 ℃ . أقل من 50 درجة مئوية أو أعلى من 95 درجة مئوية ، يتباطأ النمو ويبدأ السكون. يجب ألا تكون رطوبة الهواء مرتفعة للغاية وأن تكون البيئة جيدة التهوية. تجنب الرطوبة العالية والمياه المتراكمة
    ينمو بشكل rebutia بشكل أفضل في التربة الخصبة الغنية بالحصى ونفاذية الماء بقيمة حموضة تبلغ 6-7. غالبًا ما تستخدم تركيبة التربة المستزرعة 60٪ من الفيرميكوليت + 20٪ من جوز الهند أو الطحالب + 20٪ من التربة الرملية. يمكن أيضًا إضافة كمية صغيرة من تربة الأواني العضوية. يمكن إضافة وسائط استزراع خفيفة الوزن مثل الفيرميكوليت لتحسين نفاذية الهواء للتربة. يمكن أيضًا إضافة مسحوق قشر البيض أو الفيرميكومبوست لزيادة خصوبة التربة.
    جذور rebutia حساسة جدًا لنقص الأكسجين. إذا كانت التربة ضعيفة النفاذية للهواء والماء ، يمكن أن تتعفن الجذور. من السهل الحكم على النفاذية: عند الري ، يجب أن يمر الماء عبر الوسط بسرعة ، بدلاً من التوقف عند سطح التربة ويتسرب ببطء. قم بإعادة وضع التربة وتخفيفها كل عام لضمان نفاذية الهواء للتربة.
يعمل...
X