لقطات من فيلم فرانسيس فورد كوبولا Megalopolis ** يعرض في كان»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لقطات من فيلم فرانسيس فورد كوبولا Megalopolis ** يعرض في كان»

    لقطات من فيلم فرانسيس فورد كوبولا Megalopolis
    ** يعرض في المسابقة الرسمية لـ «كان السينمائي الـ 77»

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    أصدر اليوم المخرج الأميركي الشهير فرانسيس فورد كوبولا المقطع الأول لفيلمه الجديد Megalopolis على قناته الشخصية عبر YouTube. إنه لا يخبرنا كثيرًا عن الفيلم أو ما يمكن توقعه، لكن قد يكون العرض الأول في مهرجان كان يوم 17 مايو هو ما يصنع هذا الفيلم أو يحطمه من حيث التوزيع. وعلينا الانتظار لنرى.
    الإعلان التشويقي هو مجرد مشهد واحد من الفيلم حيث يظهر آدم درايفر أعلى مبنى (يشبه مبنى كرايسلر) وهذا كل ما في الأمر حتى الآن.
    مشروع الفيلم تبلغ قيمته أكثر من 100 مليون دولار، وهو الثالث والعشرون للمخرج الأميركي الأسطوري، الذي أخرج العديد من الأفلام الأخرى بما في ذلك ثلاثية العراب الجزء الأول إلى الثالث، المحادثة، نهاية العالم الآن، واحد من القلب، الغرباء، السمكة الرعدية، نادي القطن، تزوجت بيجي سو، دراكولا برام ستوكر، جاك، صانع المطر، شباب بلا شباب، تيترو، و تويكست سابقًا.
    تدور أحداث الفيلم الجديد حول حادث يدمر مدينة شبيهة بمدينة نيويورك في حالة اضمحلال بالفعل. يهدف سيزار، المثالي، إلى إعادة بناء المدينة باعتبارها مدينة فاضلة مستدامة، في حين أن عمدة المدينة المرتشي، فرانك شيشرون، لديه خطط أخرى. تأتي جوليا ابنة فرانك الاجتماعية بين الرجال المعارضين ورؤاهم. سئمت جوليا من الاهتمام والقوة التي ولدت بها، وتبحث عن معنى حياتها.
    يتألف طاقم الفيلم من آدم درايفر، ناتالي إيمانويل، جيانكارلو إسبوزيتو، جون فويت، لورنس فيشبورن، أوبري بلازا، شيا لابوف، جيسون شوارتزمان، جريس فاندروال، كاثرين هانتر، تاليا شاير، داستن هوفمان، ودي بي سويني.
    ولم يتم تحديد تاريخ إصدار في الولايات المتحدة بعد. وسيعرض لأول مرة فيلم Megalopolis لكوبولا في دور السينما الفرنسية في سبتمبر من هذا العام.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X