روزاموند بايك تنضم للجزء الثالث من فيلم Now You See Me

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روزاموند بايك تنضم للجزء الثالث من فيلم Now You See Me

    روزاموند بايك تنضم للجزء الثالث
    من فيلم Now You See Me

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    انضمت النجمة روزاموند بايك، الحائزة على جوائز غولدن غلوب والإيمي، إلى طاقم عمل الجزء الثالث من سلسلة أفلام التشويق والحركة “Now You See Me” والذي ستلعب خلاله دورًا محوريا بحسب البيان المنشور بموقع “فارايتي”.
    وستنضم "بايك" إلى الفرقة بينما يعيد الفيلم الجديد الجمهور إلى السحرة اللصوص المعروفين باسم "الفرسان الأربعة" ويقدم جيلًا جديدًا من السحرة.
    ومن المتوقع أن يقوم أعضاء فريق التمثيل الأصلي جيسي أيزنبرج، وودي هارلسون، وإيسلا فيشر، وديف فرانكو، ومورجان فريمان بإعادة تمثيل أدوارهم.
    صدر الجزء الأول عام 2013، وتلاه الجزء الثاني بعدها بثلاثة أعوام؛ ودارت أحداثه في عالم السحر والخداع البصري وأعمال الخفة، حيث واجه الفرسان الأربعة هذه المرة قطب كبير من أقطاب التكنولوجيا والذي يحاول استغلالهم من أجل تحقيق مصالحه، وعليهم تبرئة أنفسهم أمام المجتمع من الشائعات والأكاذيب وتوضيح حقائق الأمور والمسئول عنها من خلال عرض أخير.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X