كيفن كوستنر يصطحب سبعًا من النساء إلى «كان السينمائي الـ 77»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيفن كوستنر يصطحب سبعًا من النساء إلى «كان السينمائي الـ 77»

    ضمن طاقم فيلمه الجديد Horizon ..
    كيفن كوستنر يصطحب سبعًا من النساء
    إلى «كان السينمائي الـ 77»

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    قرر كيفن كوستنر اصطحاب طاقم الممثلين النسائي في فيلمه Horizon إلى مهرجان كان السينمائي، وقال الممثل والمخرج البالغ من العمر 69 عامًا "سآخذ سبعًا من النساء الموجودات في الفيلم معي".
    الفائز بجائزة الأوسكار مرتين سيرافقه نجوم Horizon سيينا ميلر وجينا مالون وأبي لي وسام ورثينجتون ولوك ويلسون.
    وقال كيفن، متحدثًا عن سبب ذلك: "بالنسبة لمهرجان كان، أريد حقًا أن أختار هؤلاء النساء اللاتي قدمن مساهمة كبيرة في هذا الفيلم".
    ناقش كيفن، الذي أخرج العمل الجديد وشارك في كتابته وقام ببطولته، قصة الفيلم موضحًا: “النساء هن السبب في تقدم البلاد إلى الأمام. لقد تم أخذهن في كثير من الأحيان ضد رغبتهن. لقد تم استغلالهن وكانوا صامدات. لم أستطع أن أروي القصة إلا إذا كانت تدور حولهن”.
    وأشاد كيفن بسيينا ميلر، قائلاً: "أعتقد أنها واحدة من الممثلات الرائعات لدينا. جمالها الخارجي لا يمكن إنكاره، لكنها ماهرة جدًا كممثلة".
    في وقت سابق، قال كيفن في عام 2022: "إن Horizon له معنى كبير بالنسبة لي. لقد كان أصعب شيء قمت به على الإطلاق، ولكن هذا بالضبط ما أريد القيام به."
    يذكر أن فيلم Horizon الجديد سيتم عرضه لأول مرة في مهرجان كان السينمائي يوم 19 مايو الجاري.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X