اماكن لا تخضع للجاذبية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اماكن لا تخضع للجاذبية

    3 اماكن لا تخضع للجاذبية ❗(الجزء الأول)

    1-بقعة كاليفورنيا الغامضة بالولايات المتحدة (المنزل الخشبي)❗
    بقعة الغموض في سانتا كروز هي المكان المثالي للاستمتاع بتجربة تتحدى الجاذبية. يأتي الزوار إلى هذا المنزل الخشبي المائل بالآلاف كل عام للقيام بأشياء لا يفعلونها عادة في أجزاء كثيرة من الأرض. ( وهنا تتدحرج الكرات صعودًا ويميل الناس إلى الأمام أو الخلف أو جانبًا دون أن يسقطوا.)

    2-سد هوفر، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية❗
    يجتذب سد هوفر ما يقرب من مليون زائر سنويًا، وكثير منهم لا يأتون فقط لمشاهدة المناظر ولكن أيضًا بسبب السلوك الذي يتحدى الجاذبية في هذا المكان. لا تسقط المياه من على حافة هذا السد، بل تتدفق عكسيًا. ويقال إن سبب هذه الظاهرة الفريدة هو الهيكل الهائل للسد نفسه. وفقًا للخبراء، فإن التيار الصاعد للسد قوي جدًا لدرجة أنه يتسبب في تحريك المياه لأعلى بدلاً من نزولها.

    3-جرافيتي هيل، جبل أراغاتس، أرمينيا❗
    عند سفح أعلى قمة في أرمينيا تقع( Gravity Hill )حيث لا يبدو أن الجاذبية تعمل. أول شيء يجب ملاحظته بشأن هذا التل هو أن النهر يتدفق صعودًا ولكن هذا ليس كل شيء. عندما يتم وضع السيارات في وضع محايد هنا، فإنها تتحرك صعودًا من تلقاء نفسها، مما يفزع المتفرجين.
    ينطبق هذا أيضًا على الأشياء الأخرى التي تميل إلى التدحرج ولا يُستبعد البشر أيضًا من هذه الظاهرة الفريدة لأن المشي صعودًا أقل إرهاقًا من المشي على المنحدرات. جعلت هذه الظاهرة الفريدة من هذا الموقع أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في أرمينيا.

    #ظواهر_غامضة
يعمل...
X