كريستين ستيوارت مع أوسكار آيزاك تعود إلى أفلام مصاصي الدماء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كريستين ستيوارت مع أوسكار آيزاك تعود إلى أفلام مصاصي الدماء

    سيُطرح للمشترين في «كان السينمائي الـ 77» ..
    كريستين ستيوارت مع أوسكار آيزاك
    تعود إلى أفلام مصاصي الدماء

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    لقد مر أكثر من عقد من الزمان منذ فيلم Twilight الأخير، لذا يبدو التوقيت مناسبًا تمامًا لكريستين ستيوارت لدخول عصرها الثاني من مصاصي الدماء مع فيلمFlesh of the Gods. وستكون الأمور مختلفة تمامًا هذه المرة، مع أوسكار آيزاك بصفته المشارك في البطولة و يحمل العمل بصمة المخرج " بانوس كوزماتوس" الذي قَدم فيلم Mandy للممثل "نيكولاس كيج".
    تبدو القصة - التي كتبها أندرو كيفن ووكر من قصة كتبها ووكر وكوزماتوس - بعيدة كل البعد عن الرومانسية الخارقة للطبيعة في سن المراهقة. "فيلم مصاصي الدماء المثير" Flesh of the Gods "يتبع زوجين، راؤول (إيزاك) وأليكس (ستيوارت)، ينزلان كل مساء من شقتهما الفاخرة في ناطحة السحاب ويتوجهان إلى عالم ليلي من الثمانينيات في لوس أنجلوس. وعندما يلتقيان بالمرأة الغامضة وعصابتها المتشددة، يتم إغراء راؤول وأليكس إلى عالم ساحر وسريالي مليء بالإثارة والعنف..
    لا يوجد لدى فيلم Flesh of the Gods استوديو يَعمل عليه حاليًا، لكنه سيُطرح للمشترين بمهرجان "كان" السينمائي القادم.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X