موكب لـ 3 قردة خلال العرض الأول لـ kingdom of the planet of the apes

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موكب لـ 3 قردة خلال العرض الأول لـ kingdom of the planet of the apes

    موكب لـ 3 قردة خلال العرض الأول
    لـ kingdom of the planet of the apes

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    وصل 3 قردة في موكب على ظهر خيول إلى السجادة الحمراء لعرض فيلم مملكة كوكب القردة Kingdom of the Planet of the Apes الأول في مسرح TCL Chinese Theatre بـ لوس أنجلوس.
    وقال كيفن دوراند إن الفيلم الأصلي لعام 1968 "جعلني أريد أن أكون ممثلا"، مضيفاً :" عندما أدركت أن الأشخاص الذين يقفون وراء الأقنعة المطاطية هم في الواقع بشر، شعرت بالارتياح لمعرفة ذلك".
    ويلعب دور بروكسيموس قيصر، زعيم عشيرة ساحلية من القردة، في الفيلم الأخير الذي وضع عدة أجيال في مستقبل الامتياز، من المخرج ويس بول – الذي أخرج ثلاثية "عداء المتاهة".
    وظهر كل من دوراند وبول في العرض الأول للفيلم إلى جانب النجوم أوين تيج، الذي يلعب دور القرد الصغير نوا، و فريا آلان، التي تلعب دور إنسان يدعى نوفا.
    من جهته، ويليام إتش ميسي، الذي يلعب دور إنسان يدعى تريفاثان في الفيلم، المستوحى أيضاً من الفيلم الأصلي المرشح لجائزة الأوسكار.
    وأضاف ويليام الذي لعب دور البطولة مؤخراً في فيلم الرعب أبيجيل إلى جانب الراحل أنجوس كلاود: "أتذكر أنني كنت أسير على الرصيف عندما انتقلت إلى هنا لأول مرة ، قبل 173 عاماً".
    فريا آلان وصفت مملكة كوكب القردة بأنها "أفضل تجربة تصوير لديها من أي وقت مضى. وأضافت: "كانت المواقع مذهلة ، وكان فريق الممثلين أفضل ما عملت معه على الإطلاق ، ويس – أفضل مخرج".
    أما ترافيس جيفري، الذي يلعب دور قرد يدعى أنايا، فقال انهم صوروا الفيلم وعمل فريق المؤثرات الخاصة عليه لمدة عام.
    فيلم "مملكة كوكب القردة" هو تكملة مُستقلّة للسلسلة، وتدور أحداثه بعد 300 عام من حُكم قيصر، بعد أن تم تحريف تعاليمه.
    ومن المُنتظر أن يكون هذا الجزء هو الأفضل على الإطلاق، مع إضافة الكثير من الحركة وإلقاء نظرة أفضل على "كيفن دوراند" بصفته زعيم القردة الشرير بروكسيموس قيصر، الذي يبحث عن التكنولوجيا البشرية القديمة، بينما يتراجع البشر إلى حالة الظلام والوحشية.
    ويشارك في بطولة الفيلم كل من أوين تيج، فريا آلان، بيتر ماكون، ويليام إتش ميسي، وديشين لاكمان.
    ومن المُقرر أن يصل فيلم "مملكة كوكب القردة" إلى دور السينما في 10 مايو المقبل عبر شركة Warner Bros.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X