منة شلبي تعود للسينما بفيلمي «الهوى سلطان» و«فرقة الموت»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منة شلبي تعود للسينما بفيلمي «الهوى سلطان» و«فرقة الموت»

    منة شلبي تعود للسينما
    بفيلمي «الهوى سلطان» و«فرقة الموت»

    القاهرة ـ «سينماتوغراف»
    تعود الفنانة المصرية منة شلبي للسينما بفيلمين خلال العام الجاري 2024، في وقت واحد، إذ انتهت مؤخراً من تصوير الأول وهو بعنوان «الهوى سلطان» مع الفنان أحمد داود، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسرى.
    وتدور أحداثه في إطار رومانسي والإثارة والتشويق، إذ تجسد دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهي صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داود، وترفض أن تعيش قصة حب وتتزوج، خوفاً من أن يحدث معها كما حدث مع والدتها، وتحاول أن تخفي ذلك وتبتعد، غير أنها تجد نفسها في النهاية مستسلمة للحب والزواج.
    وتواصل منة شلبي حالياً تصوير دورها في فيلم «فرقة الموت» أمام النجم أحمد عز، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في إطار من الحركة والإثارة والتشويق حول الضابط «عمر» الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.
    تشارك منة في بطولة الفيلم أمام كل من، أحمد عز، محمود حميدة، آسر ياسين، عصام عمر، رشدي الشامي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تـأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X