«أبل» توسع خيارات الإصلاح مع دعم استخدام قطع الغيار المستعملة الأصلية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «أبل» توسع خيارات الإصلاح مع دعم استخدام قطع الغيار المستعملة الأصلية

    «أبل» توسع خيارات الإصلاح مع دعم استخدام قطع الغيار المستعملة الأصلية



    سيتمكن المستخدمون قريباً من تغيير قطع غيار «آيفون» باستخدام قطع أصلية مستعملة ما يوفر خيارات إصلاح مستدامة واقتصادية (أبل)
    نُشر: 21:00-16 أبريل 2024 م ـ 07 شوّال 1445 هـ
    TT

    20في خطوة جريئة نحو تحسين الممارسات المستدامة وتعزيز خيارات الإصلاح للمستهلكين، أعلنت شركة «أبل» مؤخراً عن توسعة جديدة في برنامجها لإصلاح الأجهزة، تسمح هذه المبادرة للعملاء ومقدمي الخدمات المستقلين باستخدام قطع غيار «أبل» الأصلية المستعملة في الإصلاحات. هذا التغيير، الذي سيبدأ تطبيقه مع طرازات مختارة من «آيفون» هذا الخريف، يهدف إلى الحفاظ على خصوصية وأمان وسلامة المستخدمين، مع تقديم خيارات أكثر للمستهلكين، وزيادة عمر المنتجات الافتراضي، وتقليل الأثر البيئي لعمليات الإصلاح.
    الاستدامة والأمان في قلب العملية


    وأكد جون تيرنوس، نائب الرئيس الأول لهندسة الأجهزة في «أبل»، على التزام الشركة بتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء مع الحد من التأثيرات البيئية. وأشار إلى أن العمل المتواصل للفرق التقنية في «أبل» على مدى السنتين الماضيتين قد أسفر عن ابتكارات في تصميم المنتجات وعمليات التصنيع التي تدعم استخدام قطع الغيار المستعملة دون المساس بأمان أو خصوصية المستخدمين.
    تسهيلات جديدة في الإصلاح والتحقق من القطع


    تعمل «أبل» أيضاً على تبسيط عملية الإصلاح، حيث لن تكون هناك حاجة لتوفير رقم السلسلة للجهاز عند طلب القطع من متجر الإصلاح الذاتي للأجهزة، إلا في حالات استبدال لوحة الدوائر الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، ستدعم الإصدارات المستقبلية من «آيفون» استخدام المستشعرات البيومترية المستعملة.
    تعزيز الأمان مع قفل التفعيل


    ستمدد «أبل» ميزة «قفل التفعيل» الشهيرة لتشمل قطع غيار «آيفون» في محاولة لردع سرقة الأجهزة وتفكيكها لاستخراج القطع. هذه الميزة، التي طلبها العملاء ومسؤولو إنفاذ القانون، تهدف إلى الحد من سرقة الآيفون من خلال منع إعادة تفعيل جهاز مفقود أو مسروق.
    الشفافية في تاريخ الإصلاح والقطع المستخدمة


    مع زيادة طول عمر الأجهزة، ترى «أبل» أنه من المهم أن يتمكن المالكون الجدد من الوصول إلى تاريخ القطع والإصلاحات الكامل لأجهزتهم. كما ستقوم الشركة الأميركية بتوسيع ميزة تاريخ القطع والخدمات لتظهر ما إذا كانت القطعة جديدة أم مستعملة.

    تمثل هذه التوسعة في برنامج الإصلاح من «أبل» خطوة هامة نحو تحسين الوصول إلى إصلاحات آمنة وبأسعار معقولة. ومن خلال مضاعفة عدد مواقع الخدمة التي توفر قطع غيار «أبل» الأصلية والأدوات والتدريب، تعزز «أبل» من التزامها بدعم المستهلك والاستدامة البيئية.
يعمل...
X