نهضة أمريكا الحقيقية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نهضة أمريكا الحقيقية

    هل تتخيلون أن نهضة أمريكا الحقيقية قامت على ما جمعته من العلوم القديمة التى استحوذ عليها الألmان ؟! والاكتشافات التى توصلوا إليها ومشاريعهم مثل الرجل الحديدى والجندى الخارق والطائرة الشبح وغير ذلك ، تعالوا أعرفكم عن أشياء وأسرار لم تكونوا تعرفونها من قبل : فدائمًا ما نسمع بمقولة "الألmان كانوا سابقين لزمانهم" ولكن هل تساءلت لماذا يردد الناس هذه المقولة؟ هناك عدة عوامل بنيت عليها تلك المقولة دعونا نستعرض بعضًا من أمثلتها:
    البعض منا يعلم بالطائرة التي تستطيع أن تتخفى عن الرادارات المضادة، وعندما نذكر هذا النوع من الطائرات يتبادر إلى أذهاننا مباشرة أمريكا و"طائرة الشبح"، ولكن السؤال هنا من هم أول من صنع تلك الطائرات؟
    »الألmان كانوا أول من صنع تلك الطائرة والتي عرفت بإسم طائرة الهورتن 229 وذلك نسبة للأخوين هورتن اللذان صنعا هذه الطائرة، وفيما بعد أخذت أمريكا أوراق طائرة الهورتن لكي تصنع مثلها. كان الألمان قد بدأوا في صنع تلك الطائرة الخفية في 1943 أي في نهايات ال7رب بعدما بدأت الهزائم تتوالى على ه.t.لر ، فأصدر قرارًا بأن يصنعوا طائرة قاذفة للقنابل وأن تكون مخفية عن أعين الرادارات المضادة وتساعد الmانيا في إرجاع هيبتها في محاولة منها لقلب موازين ال7رب في صالحها من جديد، وبدأت الطيارة أول تجربة لهاا في 1944 أي في خلال سنة من إصدار Hتلر لقرار صنعها، لكن المانيا لم تستطع اطلاق الانتاج الصناعي لطائرتها الخفية، وبعد استسلام ألmانيا في الحرب العالمية الثانية استطاع الأمريكان الوصول للرسوم البيانية للطائرة الخفية ومستندات أخرى والتي مكنتهم فيما بعد من صنع "طائرة الشبح في الثمانينات. وبعد 64 سنة تمكنت أمريكا من صنعها بالفعل على عكس الألمان الذين صنعوها في خلال سنة واحدة فقط!
    ودعونا لا ننسى عقار الـ D-IX. كان هذا العقار من أهم وأعظم قرارات Hتلر في الفترات الاخيرة من الحرب العالمية التانية؛ وذلك لكي يستطيع قلب موازين ال7رب في صالحه مرة أخرى. ولكن ما الهدف من هذا العقار؟
    كان الجنود في الفترة الاخيرة من ال7رب يمرون بحالة يأس وضعف، أراد هlHتلر أن ينشأ جندي خارق ويقلل من الخسائر الرهيبة التي حلت عليه ، وقبل سقوط برلين في 1944 أمر Hتلر بصنع عقار يمد الجندي بقوة خارقة جسديًا ومعنويًا. وتم تكليف عالمة الأدوية "جيرهارد أورزيتشوفسكي" ومجموعة من الباحثين الآخرين لتطوير هذا العقار وبالفعل صنعوا عقار مكون من 5 ملغ من الأوكسيكودون و 5 ملغ من الكوكايين و 3 ملغ من الميثامفيتامين. وأطلقوا عليه اسم D-IX وتم اختبار هذا العقار على أسرى من معتقل ساكسنهاوسن الذين كانوا عبارة عن أسرى كانوا ممنوعين من الأكل لفترات طويلة وطاقتهم صفر، وبعد أخذ الأسرى للعقار وجد العلماء أن الأسرى أصبحوا يستطيعون المشي 90 كيلو في اليوم بدون راحة أو تعب وهم يحملون أوزان بلغ حجمها 20 كيلو! وخطط Hتلر لصنع كميات ضخمة من العقار ومنحها لجنود الفيرمخت الالmانية، لكن الحلفاء تمكنوا من هزيمة ألmانيا قبل صنع كميات كبيرة من العقار وتوزيعه على الجنود.

    لمزيد من الكتابات الحصرية والمتنوعة والحقيقية تابعوا صفحتنا المتواضعة صفحة الكاتب أحمد سيد رجب ليصلكم كل جديد وحصري.
    #خفايا_وأسرار0
    #أحمد_سيد_رجب
يعمل...
X