غزو الفضاء"؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غزو الفضاء"؟

    هل تعلم من أين تطلق الصواريخ والمركبات "الفضائية" وما يسمى بــ "غزو الفضاء"؟

    هل تعلم أن دول أوروبا كلها تطلق صواريخها المزعومة تلك من مكان بعيد عن أراضيها ومن قارة أخرى وفي أقصى الجنوب .. مثل جوانا "juana" بالأرجنتين، وسريهاريكوتا الهندية وكوروا بغويانا الفرنسية؟

    هل تعلم أن روسيا عندما تريد أن ( تغزو الفضاء ) المزعوم دائماً ما تكون قواعد الإطلاق في دولة أخرى مثل "بايكونور" في كازاخستان..؟؟

    هل تعلم أن جميع المنصات تكون دائماً بعيدة عن المدن المحيطة بها وقريبة من سواحل البحر...؟

    على سبيل المثال قاعدة "ميريت" الأمريكية شرق فلوريدا والتي اشترت من الولاية أكثر من 500 كلم مربع من الأراضي حول القاعدة!!
    هذا من جهة اليابسة ، أما من جهة المحيط فأغلقتها بخدعة "مثلث برمودا".

    فما هو العامل المشترك بين فلوريدا الأمريكية وسريهاريكوتا الهندية وكوروا بغويانا الفرنسية؟

    لقد جعلوا من رجل يدعي العلم ويلوي أعناق الآيات مع أنه يلحن في اللغة ولا يضبط حتى قواعد النحو السليم وهو "منصور الكيالي" أن يقول وبدليل من القرآن ليخدع المسلمين بآيات ( أبواب السماء ) و بأن هؤلاء الملحدين عرفوا أماكن هذه البوابات في السماء!!
    لذلك وضعت تلك المنصات في تلك الأماكن بالتحديد من الأرض وهي ليست عشوائية ولا لشيء آخر غير إطلاق صواريخهم الفاشلة للخروج نحو الفضاء من خلال تلك البوابات!!!

    لا يا شيخ!! ، بل تم إختيار هذه الأماكن بعيداً عن الناس لأنها قريبة من الساحل والمحيط حتى لا يكتشف أمرهم ويكتشف الناس أن مركباتهم لا تخرج إلى "الفضاء" المزعوم بل تسقط وسط المحيط ببساطة.
    فهل لازلت تجهل أن تلك الصواريخ عندما يصل أحدها إلى ارتفاع 40 كلم فقط لا يمكن أن تراها حيث يمر إلى مسار أفقي ليعود من حيث انطلق!!؟؟
    وهذا ما يحدث دائماً ونراه بخصوص جميع الصواريخ التي تطلق لغزو "الفضاء" ، دائماً ما نلاحظ أنها تنطلق في مسار عمودي ويكون البث المباشر حقيقي للحظات

    #إيمي_حافظ
يعمل...
X