فيلم Challengers يتصدر بـ 15 مليون دولار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيلم Challengers يتصدر بـ 15 مليون دولار

    هذا الأسبوع | إيرادات شباك تذاكر أميركا الشمالية ..
    فيلم Challengers يتصدر بـ 15 مليون دولار

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    تصدر فيلم "Challengers" الرومانسي المبني على لعبة التنس من إنتاج شركة MGM في نهاية هذا الأسبوع قمة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، محققًا ما يقدر بنحو 15 مليون دولار.
    تلعب زندايا دور لاعبة تنس معجزة تعتزل بعد تعرضها لإصابة، ثم تساعد زوجها (مايك فايست) في الاستعداد لمباراة رئيسية ضد لاعب (جوش أوكونور) الذي كان، على نحو غريب بما فيه الكفاية، عشيقها السابق وصديق زوجها المفضل في وقت ما.
    وفي المركز الثاني خلال الفترة من الجمعة إلى الأحد، جاء إصدار جديد آخر، وهو الدراما الدينية Unsung Hero، محققًا 7.8 مليون دولار.
    يتتبع الفيلم المستند إلى الحقائق جزئيًا رجلاً ينقل عائلته المحبة للموسيقى من أستراليا إلى الولايات المتحدة بعد انهيار أعماله الترويجية للحفلات الموسيقية. قد يساعده رواد الكنيسة الودودون وقوة الصلاة هو وأطفاله السبعة على تغيير الأمور.
    وفي المركز الثالث، للأسبوع الثاني على التوالي، جاء فيلم "Godzilla x Kong: The New Empire" بإيرادات 7.2 مليون دولار.
    وتراجع "Civil War" ، وهو فيلم مثير للقلق حول أمريكا البائسة في المستقبل القريب، ثلاث مراتب عن المركز الأول في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، محققاً 7 ملايين دولار.
    تلعب كيرستن دونست دور مصورة صحفية مخضرمة تجد نفسها معذبة بشكل متزايد أثناء سفرها عبر بلد غارق في الدماء على أمل إجراء مقابلة مع رئيس محاصر لولاية ثالثة.
    وفي المركز الخامس، متراجعاً مركزين، جاء فيلم الرعب "أبيجيل" محققاً 5.3 مليون دولار. تلعب أليشا وير دور أبيجيل البالغة من العمر 12 عامًا، والتي علم خاطفوها بعد فوات الأوان أنها مصاصة دماء قاتلة.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X