نظرة أولى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نظرة أولى

    نظرة أولى | آدم درايفر وناتالي إيمانويل
    في مدينة «ميجالوبوليس» التي صممها فرانسيس فورد كوبولا

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    بعد أن كشف فرانسيس فورد كوبولا عن فيلمه الملحمي Megalopolis الذي تم العمل عليه منذ فترة طويلة، نحن على بعد أيام قليلة من العرض الرسمي الأول له في مهرجان كان السينمائي. ومع الإفراج عن أول صوره من الفيلم نسلط الضوء على هذا العمل الذي ينافس على السعفة الذهبية لعام 2024.
    تظهر الصورة الأولى آدم درايفر وناتالي إيمانويل شاهقين فوق المدينة، وتأتي الصورة مقدمة من (فانيتي فير)، التي تشارك أيضًا بعض الاقتباسات الجديدة من كوبولا نفسه. قال المخرج: "هدفي الأول دائمًا هو أن أصنع فيلمًا من كل قلبي، لذلك بدأت أدرك أنه سيكون عن الحب والولاء في كل جانب من جوانب الحياة البشرية، فلقد رددت المدن الكبرى هذه المشاعر، حيث يتم التعبير عن الحب في تعقيد شبه بلوري، وكوكبنا في خطر وعائلتنا البشرية في حالة انتحار تقريبًا، وكان لابد أن يصبح الفيلم متفائلًا للغاية يثق في قدرة الإنسان على امتلاك عبقرية حل كل المشاكل".
    ويضيف وهو يومئ برأسه إلى فيلم العراب: "أنا أؤمن بأمريكا". "لقد استعار مؤسسونا الدستور والقانون الروماني ومجلس الشيوخ لحكومتهم الثورية بدون ملك. لم يكن من الممكن أن يحدث التاريخ الأمريكي أو ينجح دون التعلم الكلاسيكي الذي يرشده.
    ويتابع قائلاً: “لم أكن لأتمكن من تحقيق ذلك دون الوقوف كما أفعل على أكتاف ج.ب. شو، فولتير، روسو، بنثام، ميل، ديكنز، إيمرسون، ثورو، فولر، فورنييه، موريس، كارلايل، روسكين، بتلر، وويلز جميعهم مجتمعون في شخص واحد؛ مع يوربيدس، توماس مور، موليير، بيرانديللو، شكسبير، بومارشيه، سويفت، كوبريك، مورناو، جوته، أفلاطون، إسخيلوس، سبينوزا، دوريل، إبسن، أبيل جانس، فيليني، فيسكونتي، بيرجمان، بيرجسون، هيس، هيتشكوك، كوروساوا".
    الفيلم الجديد يلعب بطولته جيانكارلو إسبوزيتو، ولورنس فيشبورن، وأوبري بلازا، وشيا لابوف، وداستن هوفمان، وجيسون شوارتزمان.
    وتدور احداثه حول تدمير مدينة كبيرة تشبه مدينة نيويورك بعد وقوع حادث يجلب رؤى متضاربة للمستقبل. على جانب واحد يوجد المثالي المعماري الطموح سيزار (آدم درايفر). ومن ناحية أخرى، عدوه اللدود، عمدة المدينة فرانك شيشرون (جيانكارلو إسبوزيتو). ويتحول النقاش حول ما إذا كان ينبغي احتضان المستقبل وبناء مدينة فاضلة باستخدام مواد متجددة، أو اتباع استراتيجية إعادة البناء كالمعتاد، المليئة بالفساد ووساطة السلطة. ومن بين من يكافح لإيقاف هذا النزيف ابنة العمدة الاجتماعية جوليا (ناتالي إيمانويل)، وهي شابة مضطربة نشأت حول السلطة وتبحث عن معنى لحياتها.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X