قائمة جوائز المسابقة الدولية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قائمة جوائز المسابقة الدولية

    قائمة جوائز المسابقة الدولية بـ «الإسكندرية للفيلم القصير»

    الإسكندرية ـ «سينماتوغراف»
    حصدت كل من إيطاليا واليونان جوائز مسابقة التحريك بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة، حيث ذهبت جائزة هيباتيا الذهبية لفيلم"guerre finite A" للمخرج سيمون ماسي من ايطاليا، كما ذهبت هيباتيا الفضية الى فيلم Pink mountain للمخرج توماس كونستلر من اليونان.
    أما في المسابقة الوثائقية فقد أعلنت لجنة التحكيم عن جائزة هيباتيا الذهبية وذهبت إلى فيلم The medallion للمخرجة روث هوندوما -إثيوبيا- المملكة المتحدة.
    وذهبت هيباتيا الفضية إلى فيلم حواديت ايكنجي للمخرجة مروة الشرقاوي- مصر.
    وفي مسابقة الأفلام الروائية ذهبت جائزة هيباتيا الذهبية إلى فيلم Primetime Mother أو "أم في وقت الذروة" للمخرج سوني كالفينتو من الفلبين- سنغافورة وذهبت هيباتيا الفضية الى فيلم Martha للمخرج ليو ميدارد- بلجيكا.
    فيما حصل على تنويه خاص كل من الفيلم المصري "الترعة" للمخرج جاد شاهين والفيلم البلحيكي "ست سنوات وثلاثة شهور واثني عشر يوما" للمخرج إيليا باوماير، كاثرين ويشر.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X