الرسامة الأمريكية " مرغريت كين " و محنتها مع " والتر كي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرسامة الأمريكية " مرغريت كين " و محنتها مع " والتر كي

    كنا قد عرضنا لكم الفيلم الأمريكي ( عيون كبيرة ) الذي يتناول سيرة الرسامة الأمريكية " مرغريت كين " و محنتها مع " والتر كين " الذي دفعها ظرفها الى الزواج منه بصفته رساماً . و كان إسمها الأصلي قبل الإرتباط به رسمياً هو " مرغريت أوليبرك " ، ولكنها اكتشفت بعد الزواج منه أنه محتال ينتحل صفة الرسام ، إذ كان يضع توقيعه على لوحات لرسامين مجهولين ، بل إنه استولى حتى على لوحاتها التي أقنعها بأن توقعها بإسم " كين " فقط ، إذ كان ينوي أن يبعها باعتبارها لوحاته هو ... و بقية تفاصيل هذا التحايل أظهرها فيلم ( عيون كبيرة ) ، و قد قادهما الخلاف و الإصطدام الى المحاكم للنظر في قضية قضائية غريبة لم تمر على المحاكم من قبل .
    القصة التي عرضها فيلم ( عيون كبيرة ) قصة واقعية و أبطالها حقيقيون على مستوى الواقع ، فالفنانة " مرغريت كين " ولدت في 15 سبتمبر / أيلول عام 1927 ، في مدينة ( ناشفيل ) عاصمة ولاية ( تنيسي ) و توفيت عن 95 سنة في 26 يونيو / حزيران عام 2022 في ولاية ( كاليفورنيا ) .
    أما زوجها المزوِّر المحتال " والتر كين " فقد ولد في ( لنكن ) ، عاصمة ولاية ( نبراسكا ) ، في 7 أكتوبر / تشرين الأول 1925 ، و توفي عن 85 سنة في ( إنسينيتاس ) ، إحدى مدن مقاطعة ( سان ديغو) ، في ولاية ( كاليفورنيا ) ، في 27 ديسمبر / كانون الأول عام 2000 .
    و قد لعبت دور " مرغريت كين " في فيلم ( عيون كبيرة ) الممثلة الأمريكية " ايمي آدمز " المترشحة للأوسكار ست مرات و الفائزة بجائزة ( غولدن غلوب ) مرتين و المترشحة للعديد من الجوائز و الفائزة بالعديد منها . فيما لعب دور " والتر كين " في الفيلم الممثل الآلماني " كريستوف فالز " الفائز بجائزة الأوسكار مرتين .
    اليكم الصور الحقيقية للشخصيتين الحقيقييتين " مرغريت كين " و " والتر كين " .
يعمل...
X