معرض«فن البريك» The Art of Brick بلندن قدم منحوتات وصور أشهر الأعمال الفنية العالمية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض«فن البريك» The Art of Brick بلندن قدم منحوتات وصور أشهر الأعمال الفنية العالمية



    هيكل عظمي من الديناصور «ريكس» (معرض لندن)
    • لندن: «الشرق الأوسط»
    معرض لـ«فن البريك» في لندن
    شاهده أكثر من 10 ملايين شخص حول العالم
    نُشر: 17:13-15 أبريل 2024 م ـ 06 شوّال 1445 هـ
    تتضمن المجموعة المعروضة في معرض «فن البريك» The Art of Brick بلندن العديد من المنحوتات إلى جانب نسخ مُعاد تصورها لبعض روائع الفن العالمي الأكثر شهرة، مثل تمثال ديفيد لمايكل أنجلو، ولوحة «ليلة النجوم» لفان غوخ، ولوحة «الموناليزا» لليوناردو دافينشي.

    ومن بين المعروضات أيضاً، سيجد الزائرون نسخة بطول 6 أمتار لهيكل عظمي من الديناصور «ريكس» ومجموعة مبتكرة متعددة الوسائط من صور مكعبات اللعب «ليغو» التي تم إنتاجها بالتعاون مع المصور الحائز على الجوائز دين ويست، فلا تفوتوا هذا المعرض المثير الذي شاهده أكثر من 10 ملايين شخص حول العالم.

    ويمكنك العثور على الإلهام في المعرض واستكشاف منطقة اللعب والبناء الخاصة بنا لإنشاء منحوتات «ليغو» الخاصة بك، وستجد أيضاً متجراً لبيع الهدايا يضم منتجات حصرية من «ليغو» حتى تتمكن من الإبداع في المنزل.

    ويذكر أن المعرض يقام في «Boiler House» أو (بيت الغلاية) وهو مستودع قديم مذهل من الطوب يعود تاريخه إلى ثلاثينات القرن التاسع عشر. ويُعرف «بيت الغلاية» على نطاق واسع بأنه أحد أكثر الأماكن الفريدة في لندن، وقد استضاف كل شيء بدءاً من الحفلات وموائد العشاء والمعارض والأسواق وحفلات إطلاق المنتجات وصولاً إلى المؤتمرات والمعارض التجارية.

    ويضم «بيت الغلاية» أيضاً فناءً كبيراً وحديقة مسورة مجهزة لأمسيات الصيف والاستراحة في الهواء الطلق على حدٍ سواء
يعمل...
X