ماريلين نعمان تكشف عن مفاجأة في ختام "ع أمل": "سنغني ونبكي قليلاً"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماريلين نعمان تكشف عن مفاجأة في ختام "ع أمل": "سنغني ونبكي قليلاً"

    ماريلين نعمان تكشف عن مفاجأة في ختام "ع أمل": "سنغني ونبكي قليلاً"

    حلت الفنانة والممثلة #ماريلين نعمان ضيفة على برنامج "عينك على الشاشة"، مع الزميلة إسراء حسن، وناقشت خلال الحلقة جوانب عدة من شخصية "فرح" في مسلسل "#ع أمل"، وكشفت معلومات جديدة عن الأغنية الختامية للمسلسل.
    عن شخصية "فرح"، قالت نعمان إن "شركة "إيغل فيلمز" قدمت لها هذا الدور نظراً لمعرفتها بأعمالها التمثيلية السابقة، أبرزها مسلسل "للموت"، وإلى جانب الغناء". ولفتت إلى أنّ "شخصية "فرح" لا تقتصر فقط على الغناء، بل هي تعبّر عن نفسها بالموسيقى، وتمثل الجيل اليوم بطاقتها وإصرارها على معرفة الحقيقة". وأضافت أن "الدور استغرق 7 أشهر للعمل عليه وإتقانه، أي منذ توليها الدور حتى التصوير".
    وقدمت مارلين أغنيات عدة بصوتها في المسلسل، وأشارت إلى أنّ "الكاتبة ندين جابر و"إيغل فيلمز" أتخذا القرار بكتابة أغانٍ خاصة للمسلسل بدلاً من الاستعانة بأغانٍ موجودة من قبل"، بالإضافة إلى "#جاد عبيد الذي عمل مع جابر لكتابة الأغاني بطريقة تخدم الشخصيات وقصة المسلسل".
    وعن علاقة "فرح" بوالدتها "يسار"، التي تؤدي شخصيتها الممثلة #ماغي بو غصن، أكدت أن "علاقتهما صلبة وجميلة وقريبة، و"فرح" تخبر والدتها بكلّ شيء من دون خوف، كما أنّ "يسار" تستمع لابنتها وتأخذ بنصائحها". وأشادت ماريلين بتجربة التمثيل مع ماغي، قائلة: "ساعدتني وأراحتني جداً، وكنا نتحدث كثيراً ونحلل الشخصيات باستمرار".
    وكشفت نعمان عن اسم الأغنية الختامية للمسلسل وهي "هدنة"، وقالت: "عبيد كتب الأغنية في بداية الحرب على غزّة، وكان متأثراً بالأحداث حينها، ولذلك الأغنية لن تكون ضمن إطار المسلسل فقط، سنغنيها ونبكي قليلاً".
يعمل...
X